الرئيسية » فنادق ومنتجعات » اسماء افخم الفنادق في تركيا اسطنبول

اسماء افخم الفنادق في تركيا اسطنبول

  • اسماء افخم الفنادق في تركيا

اسماء افخم الفنادق في تركيا

اسماء افخم الفنادق في تركيا التي تعتبر من أشهر وجهات السفر في جميع فصول السنة خاصة للمتزوجين حديثا ويرغبون في قضاء شهر عسل لا ينسى.

تضم تركيا العديد من الفنادق والقرى السياحية المميزة للراغبين في الاستمتاع والاسترخاء والتي تتميز فنادقها الفاخرة بلمستها التاريخية والمناظر الخلابة.

اسماء افخم الفنادق في تركيا – افضل 10 فنادق

1- فندق فورسيزون – إسطنبول

يقع فور سيزونز السلطان أحمد في مبنى سجن مكون من 3 طوابق على طراز كلاسيكي، تتميز الغرف والأجنحة في الفندق بديكور على الطراز التركي مع تفاصيل نيو كلاسيكية فهو خيار رائع للمسافرين المهتمين بمنطقة آثار والفن المعماري والتاريخ.

2- فندق فورسيزون – البوسفور

يقع الفندق بمحاذاة مضيق البوسفور مع مناظر مذهلة، في أحد أرقى أحياء اسطنبول وأكثرها جمالاً، والفندق عبارة عن مزيج متجانس من العمارة العثمانية التقليدية والمفروشات المعاصرة.

3- فندق أنجيلز بينينسولا

يعد هذا الفندق أول مركز سكني صحي خمس نجوم يقع في أحضان الطبيعة الساحرة، ويقدم شواطيء وأحواض سباحة خاصة للسيدات فقط.

4- فندق أدنيا – أنطاليا

لمحبي الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة، يعد فندق أدنيا الوجهة الأمثل لهم، يتمتع الفندق بإطلالة بانورامية على البحر والغابات، كما أنه يتميز بوجود شواطيء خاصة للرجال والسيدات.

5- فندق بارك حياة – إسطنبول

افتتح الفندق عام 2008، ويتميز بوجود أجنحة خاصة لشهر العسل في الطابق الثامن، وهو يحتوي على 90 غرفة يجمع تصميمها بين الفن المعماري “آرت ديكو” وبين أحدث وسائل الراحة.

6- فندق The Istanbul Edition- إسطنبول

يجذب هذا الفندق الأزواج المحبّين للموضة، ويعد ضمن أحدث فنادق ميدان تقسيم في إسطنبول ويحتوي على غرف كبيرة، ويحتوي على عدة أحواض سباحة مناسبة للانتعاش واستعادة الطاقة والاستجمام.

7- فندق ذا ريتز كارلتون – إسطنبول

يقع فندق ريتز- كارلتون بالقرب من ميدان تقسيم النابض بالحياة، ويوفر للأزواج إقامة فاخرة تجمع بين المدينة القديمة والعصرية، يوفر الفندق للنزلاء النقاهة وجلسات التدليك.

8- فندق كمبينسكي –بودرم

يقع الفندق على حافة البحر في خليج Barbaros بين القرى الريفية الهادئة، بالإضافة إلى المسبح اللامتناهي الذي تبلغ مساحته 1800 متر مربع والذي يطل على المناظر الطبيعية على جانبي الجبال، تحتوي جميع الغرف على شرفات مواجهة للبحر.

9- فندق Olympos Lodge – أنطاليا

يقع الفندق على ساحل تركواز الجميل المذهل في تركيا، المدعوم بقمم من خشب الصنوبر، محاطًا بالحصى من الحجر الجيري الذي يغوص في المياه الزرقاء العميقة، ويحتل Olympos Lodge موقعًا رئيسيًا نحو الطرف الجنوبي من الشاطئ، ويحيط به نهر كريستالي واضح.

10 – فندق Begonvil

الذين يريدون إقامة مريحة وذات قيمة جيدة في قلب المدينة يمنح الفندق للنزلاء طابعًا مميزا  مع الشرفات مؤطرة بإطارات حديدية جذابة ونباتات نباتية كثيرة وتطل على البحر والجزيرة اليونانية من معظم الغرف.