الرئيسية » فنادق ومنتجعات » افضل فنادق باريس من حيث الموقع لشهر العسل و العوائل

افضل فنادق باريس من حيث الموقع لشهر العسل و العوائل

  • افضل فنادق باريس

افضل فنادق باريس

افضل فنادق باريس التي تعتبر من أجمل المدن الفرنسية ومن أهم الوجهات السياحية في العالم، فهي مدينة رومانسية وشاعرية، تحتوي على الكثير من المزارات السياحية والأثرية، ويمكن فيها الاستمتاع بالشواطئ الساحلية، والاسترخاء والقيام بنزهات في حدائقها ومتنزهتها الرائعة، ومن أجل الاستمتاع بإجازة رائعة في فرنسا، اخترنا لك أجمل الفنادق التي بإمكانك المكوث فيها في باريس.

افضل فنادق باريس

Grands Boulevards

يبلغ عمره 300 عام  ويقع بالقرب من بعض أفضل شوارع التسوق في باريس، تم افتتاحه في ديسمبر 2017، و يتم الوصول إليه بطريقة سرية عن طريق ممر سري كما أن له فناء خاص به وشرفات. تم تصميم  عرفه من قِبل المصممة الباريسية Dorothée Meilichzon، حيث يبلغ عدد الغرف 50 غرفة، وتحتوي على أسرّة مصنوعة يدويًا من Brittany مع ملاءات ساتينية فاخرة، بينما تحتوي بعض الغرف على أحواض استحمام كبيرة بما يكفي لشخصين. يوجد أيضًا مطعم إيطالي وبار كوكتيلات تراس مع إطلالات على باريس. سعر الغرفة الدبل 200 يورو بالليلة.

The Hoxton Paris

افتتح الفندق في صيف عام 2017، كما أنه مشهور بتقديم الكوكتيلات الرائعة التي تعد في المطباخ الجميلة المزينة بالأزهار والفروع، مع نوافذ كاملة الارتفاع.

ويقع الفندق نفسه في قصر يعود إلى القرن الثامن عشر، ويمتد على ثلاثة مبانٍ، ويحتوى على 172 غرفة نوم بديكور مميز يضم أرضيات خشبية، مزخرفة أنيقة ، وجدران بارزة جريئة وحمامات مزينة بالبلاط الهندسي. يتميز الفندق بالسلام الأنيقة، اثنان منها عمرها أكثر من 300 سنة. سعر الغرفة الدبل 99 يورو.

Pavillon des Lettres

هذا الفندق أُنشئِ خصيصاً لمحبي الكتب حيث أن ديكوره الأنيق مخصص لأعمال رائعة من الأعمال الأدبية. كل غرفة من 26 غرفة وجناح منقوشة برسالة مختلفة في الأبجدية كتبها أحد الكتاب العظماء مثل Hans Christian Andersen إلى Emile Zola. توفر بعض الغرف إطلالات على برج إيفل، ولكن تتميز جميعها بألوان محايدة مهدئة ونصوص مرسومة يدويًا من الأعمال الرائعة للكتاب. يقع في الحي الثامن ، على بعد صغير من الشانزليزيه. سعر الغرفة الدبل 98 يورو.

L’Hotel

يقع بعيداً على الضفة اليسرى،  يحتوى الفندق على بتصميمات داخلية رائعة من الطاووس الذهبي والأخضر رسمها المُبدع جاك غارسيا، كما أن الغرف تحتوي على مطبوعات وصور تاريخية من وايلد، فهو مكانًا مريحًا رائعًا. سعر الغرفة الدبل 298 يورو.

Hotel 123 Sebastopol

يقع هذا الفندق الرائع المثير للأهتمام على بعد بضعة أمتار من السينما الشهيرة Le Grand Rex. ويهتم العاملون في هذا الفندق بكل التفاصيل، بداية من مكتب الاستقبال الخاص به الموضوع أسفل لوحة الإعلانات المضاءة إلى ملصقات السينما في اللوبي. كما أن  الفندق يحتوى على 63 غرفة متنوعة، حيث تم تصميمها من قِبل الممثلة السينمائية  إنيو موريكوني، والممثلة الحائزة على جائزة السيزون إلسا سيلبرشتاين، سعر الغرفة الدبل 114 يورو بالليلة.

Mama Shelter

تم إطلاق العلامة التجارية Mama Shelter في عام 2009. تم تصميم هذا الفندق من قبل فيليب ستارك، الذي أضاف لمسة ساحرة على هذا المكان كله. يقدم الفندق قائمة الطعام مميزة، والأطباق الرائعة مصنوعة من قبل الشيف غي سيلفي الحائز على نجمة ميشلان. يحتوى الفندق على 172 غرفة مصممة بشكل متعمد لتكون شبيهة بالشرنقة مع ديكور أسود ورمادي. سعر الغرفة الدبل 79 يورو بالليلة.

The Saint James

فندق صغير يحتوي على 49 غرفة فقط، ويتميز بخلفياته الرياضية الجريئة والأقمشة الفخمة المُستخدمة في المفروشات والأثاث. كما أن الفندق يتميز بدرج من السجاد الأحمر الفاتح. ويعد الطعام في الفندق طاهى حاصل على نجمتين ميشلان السحر في مطعم مضاء بالثريا. سعر لغرفة الدبل 380 يورو.