الرئيسية » فنادق ومنتجعات » أفضل فنادق في العالم 2018

أفضل فنادق في العالم 2018

  • أفضل فنادق في العالم

أفضل فنادق في العالم

أفضل فنادق في العالم، يبحث عشاق السفر والتعرف على الأماكن الجديد دائمًا عن أماكن مميزة لكي يقضوا فيها أوقات سعيدة، والحصول على أكبر قسط من الراحة، حتى تكتمل رحلتهم ويعيشون تجربة مميزة. ولذلك اخترنا لك مجموعة من أجمل وأفضل الفنادق في العالم.

أفضل فنادق في العالم ما هي ؟

MASSERIA TORRE COCCARO

أحد فنادق أيطاليا العالمية، تم افتتاحه منذ 15 عامًا، وهو عبارة عن مزرعة جميلة محصنة وغير مكشوفة، مع جدران من الحجر الجيري القديم منذ قرون، ويوفر الفندق اطلالات 360 درجة أسفل البحر الأدرياتيكي وخلف تلال Valle d’Itria.

تتميز الغرف بأنها أنيقة وجذابة حيث يوجد بها أرضيات من البلاط المزخرف وأعمال دانتيل مؤطرة واللوحات والتماثيل، وكثير من الأثاث الخشبي الداكن.

وتغطى الأسرّة ببياضات أسرّة مطرزة رائعة، وتوجد مزهريات بجانب النوافذ. في الليل يتم طهو عشاء إيطالي لذيذ ويقدم بعض الوجبات مثل ريستو، والرافيولي المملح، ولحم بقر تاليتيلاتا. كما أن الفندق يحتوى على سبا، وحدائق مذهلة ومدرسة طهي ، بالإضافة إلى منطقة رائعة للأطفال.

PULITZER AMSTERDAM

يعود تاريخ هذا المكان إلى القرن السابع عشر، كما أنه من الداخل له تصميم الهولندي حديث لم يؤثر على سحره وتاريخه. حيث يحتوى على أثاث متفحم وكراسي بذراعين كبيرتين، مع سلالم ملتوية توصلك لزوايا غير متوقعة ومن خلال ممر من الممرات المتناثرة ستصل للسوق الغريبة.

تأتي غرف النوم في جميع الأشكال والأحجام، ولكن في جميع الأحوال ستشعر بالهدوء والراحة، عندما تقع عيناك على ألوان الباستيل الفاتحة، واللمسات الفاتنة من الجير الأرجواني، ويوجد مجموعة خاصة واسعة من الفن الحديث في الفندق.

في الطابق السفلي، يوجد مطعم Jansz الذى يقدم أطباق مثل سمك القد المكسو وسرطان البحر. ويوجد في الفندق أحد أجمل القوارب الموجود في المدينة، وهو سفينة من خشب الساج تعود إلى عام 1900 لتنقلك عبر البحر فتعيش تجربة رائعة.

HOTEL ESCONDIDO

أحد فنادق المكسيك، يقع في منطقة شاسعة من الصبار ويوفر اطلالات على السلسلة الجبلية سييرا مادري ديل سور من جانب، والمحيط الهادي الأزرق من الجانب الآخر، افتتح في عام 2013، يعتبر من أشهر الفنادق لركوب الأمواج. كما أن مطعم الفندق مقام في منطقة مفتوحة حتى تتناول الطعام في الهواء الطلق، ويحتوى على أواني فخارية رائعة، ويقدم قائمة شاملة للجمبري.

ويتجمع الفنانون والموديلات من مكسيكو سيتي حول مسبح المياه المالحة الأنيق، كما يوجد ملهى ليلي عديم الصوت تحت الأرض، ويوجد بالفندق أيضاً 16 كوخًا على الشاطئ مصنوعة من القش كل واحد مع بركة غطس خاصة، لا يزال هذا هو المكان الأكثر ذكاءً والأكثر سرية للبقاء على ساحل أواكساكان .

BLACKBERRY FARM

أحد فنادق الولايات المتحدة الأمريكية، كانت مزرعة عامل، وتقع الغرف في البيت الرئيسي التاريخي، وفي منازل ريفية بسيطة من الخشب، تضم جميعها شرفة خاصة ومدفأة ضخمة وأسرّة مغطاة، يزرع المكان كل منتجاته الخاصة، أو يحصل عليها من المزارع القريبة، ويقدم معلومات ارشادية للباحثين الذين يقومون برحلات إلى الجبال بحثاً عن الفطر والمكسرات والزيوت والعليق. فهناك أيضًا مكان لصيد الأسماك، وركوب الخيل، ورماية الطين، ومنتجع صحي، ويقيم الفندق العديد من الحفلات الموسيقية.

وغالباً ما يتم تحضير الفطار والغداء أشهى الوجبات حيث تقدم سمك السلمون المسلوق في اللبن مع الجرجير. الجمبري المشوي مع الحبيبات المصنوعة من الطماطم المحفوظة، وتورتة الكراميل.