الرئيسية » فنادق ومنتجعات » أجمل 10 فنادق في دبي 2018

أجمل 10 فنادق في دبي 2018

  • أجمل 10 فنادق في دبي
    أجمل 10 فنادق في دبي، دبي من أجمل الوجهات السياحية في العالم، يتردد عليها آلاف السياح سنويًا لكي يستمتعون بما يوجد فيها من معالم سياحية، ويخضون تجارب مليئة بالترفيه

أجمل 10 فنادق في دبي

أجمل 10 فنادق في دبي، دبي من أجمل الوجهات السياحية في العالم، يتردد عليها آلاف السياح سنويًا لكي يستمتعون بما يوجد فيها من معالم سياحية، ويخضون تجارب مليئة بالترفيه، وحتى تصبح زيارتك إلى دبي لا تشوبها شائبة اخترنا لك أجمل 10 فنادق في دبي بإمكانك الإقامة فيها.

أجمل 10 فنادق في دبي

فندق برج العرب

فندق برج العرب هو أغلى وأفخم فندق في دبي، سيجذبك تصميم هذا المبنى لأنه مبني على شكل شراع عملاق يبلغ ارتفاعه حوالي 1000 قدم، وتم إنشاؤه في جزيرة صناعية ترتبط بالبر الرئيسي بواسطة جسر.

يوجد في اجنحة هذا الفندق سلالم مصنوعة من الرخام والذهب، وتوضع الأسرة على قواعد ثابتة بحيث يستطيع نزلاء الفندق الاستمتاع بإطلالة كاملة للمدينة، كما أنه قريب من المطار ومن المزارات السياحية الكثيرة الموجودة في المدينة.

ون اند اونلي

يقع هذا الفندق في الجزء الغربي من جزيرة النخلة، وهو مكان مثالي للذين يقدرون الجمال والفخامة، ولكنه أيضًا مكان مناسب للاستمتاع بالسلام والهدوء. ويمكنك الذهاب إلى دبي من هناك عبر سيارة أجرة، ويستغرق هذا المشوار حوالي 30 دقيقة فقط. وتم تصميم الفندق على الطرازات المغربية والأندلسية. ويوجد فيه 90 غرفة، و4 فلل إضافية مُحاطة بالخضرة المورقة، وتحتوي كل الغرف على شرفات خاصة بها، وتأتي الأجنحة بحمامات سباحة خاصة بها.

فندق شاطئ الجميرا

يقع هذا الفندق الخمس نجوم الفاخر بالقرب من برج العرب، على الشاطئ المقابل له. ويبعد حوالي 10 دقائق عن مدينة جميرا، والتي تعد أحد أهم مراكز التسوق والأكثر شهرة في دبي.

سيجذبك تصميمه الأنيق والجذاب بمجرد النظر إليه، فقد تم إنشاء المنتجع المكون من 26 طابقًا في عام 1997. وتم تصميمه على شكل أمواج مُكسرة.

يوجد في الفندق 21 مطعمًا للاختيار من بينهم حسب الرغبة والذوق، يقدمون المأكولات الهندية والانجليزية والبريطانية والعربية.

رافلز دبي

لا يعتبر هذا الفندق أفضل الفنادق في دبي ولكنه المكان المثالي لمن يبحث عن العزلة والهدوء، كما أنه قريب من مراكز التسوق في منطقة الشيخ زايد وعلى مسافة قريبة من الحي المالي في دبي. وتتميز غرف الفندق بالديكورات الداخلية المُعدة على الطراز العثماني.

بلازو فيرساتشي دبي

وهو قريب من قرية الثقافة في دبي، ويبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن دبي مول. وهو واحد من أجمل الفنادق في دبي، خاصة وأنه مبني على شكل قصر إيطالي يعود إلى القرن السادس عشر، أما عن تصميمه الداخلي فهو أكثر روعة وسحر، حيث تجد هناك الثريات الملونة الرائعة تتدلى من السقف، بالإضافة إلى الأرض المصنوعة من الرخام.

بالاس داون تاون

يقع هذا الفندق الفاخر في واحدة من أحدث المناطق في دبي، على الرغم من أنها يُطلق عليها اسم المدينة القديمة. كما أنه متصل بأهم مناطق الترفية والجذب الرئيسية في دبي مثل دبي مول وبرج خليفة الذي يبعد عنه مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام. ويتميز هذا الفندق بكونه بسيطًا وعصريًا في نفس الوقت، وتحتوي غرفه على الكثير من وسائل الترفيه والراحة مثل التلفزيونات الكبيرة وخدمة الواي فاي المجانية.

ريتز كارلتون دبي

يقع في قلب الحي المالي في دبي، ويتميز هذا الفندق متعدد الجنسيات بطرازه المعماري الرائع فوجهته الخارجية مصنوعة من الحجر الجيري، كما يوجد في ساحة الفندق شلالات ماء، ونافورة كبيرة يحيط بها المساحات الخضراء المورقة. وتتدلى من السقف ثريات كبيرة مُزخرفة، وعُلقت على الجدران لوحات عصرية ورائعة.

Four Seasons Resort Dubai at Jumeirah Beach

يقع هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم على شاطئ جميرا، ويبعد حوالي 15 دقيقة عن برج خليفة، وبه الكثير من الحدائق الكبيرة والبساتين التي يوجد فيها أنواع مختلفة من الزهور. كما يُتيح للضيوف إمكانية الوصول إلى أحواض السباحة.

ارماني دبي

يقع هذا الفندق المشهور في برج خليفة، صممه جورجيو أرماني على طراز أنيق جدًا، وهو متصل بمول دبي، ويمكنك من خلاله الاستمتاع بمنظر رائع مُطل على نافورة دبي ودار أوبرا دبي وسوق البحار. كما أنه قريبة من شارع محمد بن راشد، وهو المكان الرئيسي للمقاهي والمطاعم العصرية وبعض السيارات الفاخرة.

اتلانتس النخلة

وهو منطقة جذب للسياح، تم بناؤه على طراز مدينة أطلانطس المفقودة تحت الماء، وتصميمه الداخلي يتماشى مع فكرته العامة، فالأضواء هناك تُشبه المحار والأسماك، ومقابض الأبواب تُشبه الأسماك.