الرئيسية » فنادق ومنتجعات » افضل فنادق المالديف خصوصية و رومانسية للعرسان

افضل فنادق المالديف خصوصية و رومانسية للعرسان

  • افضل فنادق المالديف خصوصية
    أكثر الفنادق رومانسية بجزر المالديف، جزر المالديف من أجمل وأروع الوجهات السياحية حيث أنها تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة المريحة للنفسية والتي تساعد على الاسترخاء، ما جعلها مكان مثالي للاحتفال بالمناسبات الرومانسية وقضاء عطلة شهر العسل، لذلك إليك أكثر الفنادق الرومانسية في جزر المالديف.

افضل فنادق المالديف خصوصية

افضل فنادق المالديف خصوصية وكما هو معلوم جزر المالديف من أجمل وأروع الوجهات السياحية حيث أنها تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة المريحة للنفسية والتي تساعد على الاسترخاء، ما جعلها مكان مثالي للاحتفال بالمناسبات الرومانسية وقضاء عطلة شهر العسل، لذلك إليك أكثر الفنادق الرومانسية في جزر المالديف.

افضل فنادق المالديف خصوصية و أكثر الفنادق رومانسية بجزر المالديف

Soneva Fushi

شعار هذا المكان “لا أخبار، ولا أحذية”، فعند دخولك المكان تتم مصادرة الأحذية الخاصة بالضيوف وتوضع في قارب الدوني التقليدي من ماليه.  يحتوى الفندق على 65 فيلا مصنوعة من مواد طبيعية بين الأدغال والشاطئ. وتحتوى كل فيلا على سينما في الهواء الطلق على الشاطئ، وقبة سماوية، ومكان لممارسة رياضة اليوغا، ووواي فاي مجاني.هناك مجموعة متنوعة من المطاعم بما في ذلك مطعم Mihiree Mitha ، الذي يقدم السوشي الطازج الرائع، وBy The Beach الذي يقدم المأكولات المستوحاة من المطبخ الكوري على ضوء الشموع، وكلاهما يقدم الطعام في حدائق الخضروات والأعشاب بالجزيرة.

COMO Cocoa Island

تُقدم هذه الجزيرة الصغيرة التى تُعتبر جنة استوائية مكاناً مناسباً للهروب من الحياة اليومية. وبها واحد من أصغر المنتجعات وأكثرها أناقة في المحيط الهندي يحتوي على 33 فيلا من القش مع الطوابق الكبيرة المنعزلة للتسكع أو الانزلاق في البحيرة. يتم تقديم علاجات شاملة مستوحاة من الطراز الآسيوي في COMO Shambhala Retreat ، والذي يحتوي على جناح يوغا في الهواء الطلق وأربع غرف للعلاجات، بما في ذلك واحدة للأزواج. هناك مطعم رئيسي  Ufaa  ولكن يميل الضيوف إلى الاختباء في الفيلا أو اختيار تناول الطعام على الشاطئ.

Cheval Blanc Randheli

يبعد هذا المكان حوالي 40 دقيقة بالسيارة من ماليه، ويتميز بلمسة من السحر القديم حوله. يحتوى على 45 فيلا، بعضها على جزيرة صناعية خاصة، وبعضها فوق الماء مع رصيف بجانبه مراكب صغيرة خاصة ومسبح واسع، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات بما في ذلك التدليك المجاني، ولوازم الاستحمام التي تم إنشاؤها خصيصًا للمنتجع من قبل ديور، وأربعة مطاعم يشرف عليها الطاهي بقلم يانيك ألينو، رئيس الطهاة الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان.

The Four Seasons Maldives at Landaa Giraavaru

يوجد في هذا الفندق 102 شاطئ مسقوف بالشروق أو غروب الشمس، وفيلات مائية تطل على البحيرة الضخمة. تشتهر هنا الخدمة الرائعة، وتشمل النزهات البعيدة في الجزر المهجورة، والتدليك التانتري لشخصين لأيقاظ “طاقة الكونداليني” وتناول الطعام على منصة خاصة في وسط البحيرة. هناك أيضا فرصة لزيارة مواقع الغوص المذهلة والجزر غير المأهولة على.

Mirihi Island Resort

أحد المنتجعات النائية الفاخرة بجُزر المالديف، يحافظ على محيطه الجميل ويفتخر بامتلاك واحدة من أروع الشعاب المرجانية في جزر المالديف، توقع رؤية أسماك القرش والشعاب المرجانية وأشعة manta والسلاحف. اختيار فيلا المياه وتحديد المواقع أمر مثير للإعجاب. تتميز غرفة الاستحمام بأبواب منزلقة كاملة تفتح على إطلالات على المحيط الهندي الواسع وتراسًا خاصًا في الهواء الطلق مع إمكانية الوصول المباشر إلى البحر، كما أنه يحتوى على أربعة مطاعم لكل منها جوًا مختلفًا، ولكنهم جميعًا يقدمون ألذ وأشهى الوجبات.

Conrad Maldives Rangali Island

على الرغم من أنه يقع على بعد 30 دقيقة بالطائرة المائية من ماليه، إلا أن المنتجع يبدو بعيدًا جدًا، فحتى في موسم الذروة ستجد المنتجع هادئ ورومانسى، قد لا تلمح أي شخص آخر. أما بالنسبة لعشاق الغطس، فيمكنك مشاهدة الشعاب المرجانية الكبيرة المليئة بالأسماك المتلألئة على بعد مسافة قصيرة بالقارب.

تم تصميم كل فيلا بعناية لضمان أقصى قدر من الخصوصية، مع لمسات مدروسة مثل الشموع في الحمام. كما يمكنك قضاء رحلة نهارية على متن يخت، والنزول في جزيرة مهجورة والاستمتاع بتناول وجبة رومانسية على الشاطئ.