الرئيسية » فنادق ومنتجعات » أجمل 10 فنادق في بودروم التركية

أجمل 10 فنادق في بودروم التركية

  • فنادق في بودروم التركية

فنادق في بودروم التركية

فنادق في بودروم التركية من أجمل المدن التركية، وهي مدينة صغيرة ووجهة سياحية رائعة يذهب إليها السياح للاستمتاع بجوها الرائع وممارسة رياضتي السباحة والغوص، والاستمتاع برؤية بمبانيها البيضاء المنحوتة في الجبال الخضراء، وحتى تُصبح رحلتك إلى بودروم مثالية اخترنا لك أجمل 10 فنادق في بودروم.

أجمل 10 فنادق في بودروم التركية

فندق ميرامار بودروم

يقع الفندق على قمة تل يطل على المدينة الصاخبة، ويمتاز بأجوائه الراقية، فبإمكانك الاستمتاع بالمناظر المدهشة عبر الخليج على مدار اليوم. وتحتوي جميع الغرف في هذا الفندق على أسرّة فاخرة ومزودة بأثاث خشبي مزخرف، وتحتوي أيضاً على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة خاصة أو تراس يطل على البحر.

فوياج بودروم هوتل

يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر في تركيا، على بُعد 900 متر فقط من وسط مدينة بودروم، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق مع إطلالات بانورامية على المحيط. كما يضم مطعمًا رئيسيًا واحدًا بالإضافة إلى مطعم انتقائي عالمي. كما أنه يوفر أجواء حالمة للذين يبحثون عن الترفيه. ويستضيف الفندق فقط الضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا ويمنع وجود الأطفال، ويقع على بعد 40 كم من المطار.

مندرين هوتل بودروم

يقع المنتجع في قلب بودروم، وهو أحد أشهر المنتجعات في العالم. يقدم الفندق الجانب الشاب والديناميكي من المدينة لضيوفه. وهو مركز لعطلة لا تُنسى، ويوفر ترفيهًا شاملاً ليلاً ونهارًا، ويتمتع بموقع مثالي للاستمتاع بمشاهدة بحر وشواطئ بودروم. كما أنه يقع على بعد 150 متر من الشاطئ، وعلى بعد 300 متر من محطة الحافلات، وعلى طريق النقل العام مباشرةً.

فندق ازكى هوتل بودروم

يعمل الفندق على توفير أفضل سبل الراحة للضيوف. ويتمتع بموقع متميز على شاطئ رملي خاص مع كراسي استلقاء للتشمس ومظلات في خليج Bardakçı الجميل. وتحتوي كل غرفة على شرفة خاصة تطل على البحر أو حدائق الفندق، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات في المكان.

فندق ارسان بودروم

يقع المنتجع الشامل كليًا ذو الـ 5 نجوم على منطقة شاطئية تبلغ مساحتها 70.000 متر مربع، ويوفر مسابح داخلية ومسابح أخرى في الهواء الطلق ومنتزه مائي مع 9 منزلقات. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع في السبا الشامل الذي يضم مركزًا للياقة البدنية وساونا وحمام تقليدي وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان ومواقف خاصة للسيارات.

منتجع وسبا سالمكيس بودروم

يقع هذا المنتجع المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط بجوار الشاطئ مباشرةً، ويوفر مجمع مسبح كبير مع إطلالات بانورامية على خليج بودروم. كما أنه يضم سبا شامل مع حوض استحمام ساخن وحمام تقليدي ومرافق مساج.

لابراندا پرنسس بودروم

يقع الفندق على شاطئ البحر، ويضم شاطئًا خاصًا وغرف مكيفة توفر إطلالات على البحر أو الحديقة. كما أنه يحتوي على مسبح في الهواء الطلق ومسبح داخلي وساونا وحمام تركي. وتحتوي جميع الغرف على ثلاجة صغيرة وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص مع دش، وتتوفر أيضًا لوازم استحمام مجانية.

دوريا هوتيل بودروم

يحتوي هذا الفندق الفاخر ذو التصميم الأبيض على شاطئ خاص وإطلالات على بحر إيجه. كما أنه يضم مسبحًا واسع ومرافق سبا شاملة بما في ذلك حمام تقليدي وغرف مساج.

رويال ارينا بودروم

يقع هذا المنتجع الشامل كليًا على بُعد 350 مترًا فقط من الواجهة البحرية، ويضم مسبحًا داخليًا، ومرافق سبا ومواقف مجانية للسيارات، كما أنه يوفر غرف مكيفة مع تلفزيون بقنوات فضائية وشرفات تطل على مناظر خلابة.

فندق ميفارا بودروم

ضم المنتجع منطقة شاطئ خاص ومسابح داخلية وفي الهواء الطلق وبار شاطئي وبار فيتامين، ويقع في غوندوغان. كما أنه يوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات في المنتجع.