الرئيسية » فنادق ومنتجعات » سبا أنانتارا يحط الرحال في منتجع تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتي

سبا أنانتارا يحط الرحال في منتجع تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتي

  • 00
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 7
  • 8
  • 9

“سبا أنانتارا” يحط الرحال في منتجع “تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتي”

أعلن منتجع تيفولي إكوريزورت برايا دو فورتي القائم في قلب إحدى أضخم المحميات على ساحل باهيا البرازيلي، عن افتتاح منتجعه الصحي الجديد، سبا أنانتارا. يقع منتجع إكوريزورت على بعد ساعة واحدة بالسيارة من مدينة سلفادور البرازيلية وهو يحتضن اليوم سبا أنانتارا، المنتجع الصحي الثاني التابع لعلامة أنانتارا في البرازيل بعد افتتاح سبا أنانتارا الأول في منتجع تيفولي مفاريج ساو باولو في العام 2016. يخصّص سبا أنانتارا الجديد لضيوفه باقة علاجات منشّطة تعيد التوازن إلى الجسم والذهن في وسط واحة استوائية تخيِّم عليها أجواء الصفاء.

وتجدر الإشارة إلى أنّ سبا أنانتارا حاز على جائزة “أفضل علامة سبا في فندق” في العالم من جوائز السبا العالمية للعامين 2017 و2018، وهو يوفّر تجارب عافية مميّزة تنضح فخامةً وتقوم على الممارسات الشاملة والتقاليد الثقافية الأصيلة. هذا ويقدّم السبا علاجات شرقية مستوحاة من أصول أنانتارا التايلاندية، وعلاجات عصرية ومبتكَرة فضلاً عن منتجات طبيعية تعِد بأعلى مستوى من الاسترخاء والدلال.

بالفعل، سينعم ضيوف منتجع تيفولي إكوريزورت برايا دي فورتي بإقامة استثنائية في وسط المحمية الطبيعية حيث تتداخل أشجار جوز الهند مع الغطاء الطبيعي في الغابة الاستوائية وتحيط الرمال البيضاء على طول الشواطئ النقية بالحدائق الفسيحة التابعة للمنتجع. لا عجب في أن يستمد مهندس المنتجع سيدني كوينتيلا مصدر وحيه من تلك البيئة الطبيعية الخلابة لتصميم ملاذ استوائي مثالي للاستجمام يخصّص للضيوف مرافق خدمات ترفيهية عدة لاسيما حوض السباحة الخارجي الخاص ومرافق العلاج المائي بمياه ساخنة وباردة، وحوض استحمام بمياه ساخنة، وخزان مياه باردة، وغرفة بخار، وغرفة ساونا جافة، وأحواض جاكوزي. يتضمن السبا 11 غرفة علاج بما فيها غرفتين للأزواج.

يستند مفهوم السبا الفخم الجديد إلى العلاجات التايلاندية والتقاليد الآسيوية ويرتكز على عناصر الطبيعة البرازيلية الأصيلة لاسيما زيت النخيل وجوز الهند والبنّ.

يتولى فريق المعالجين المتخصصين الماهرين تقديم العلاجات إلى الضيوف. ويحرصون على تخصيص تجارب سبا مثالية بحسب متطلبات كل ضيف، ويقدمون قائمة شاملة من علاجات الجسم والوجه وجلسات المساج مع التركيز على استخدام المكوّنات والزيوت العطرية الحصرية إلى جانب أساليب العلاج المتوارثة عبر الأجيال في سبيل تعزيز الصحة والعافية على المدى الطويل.

علاجات مميّزة في سبا أنانتارا – منتجع تيفولي إكوريزورت :

يتصدّر قائمة خدمات السبا علاج إيليمنتس أوف برايا دو فورتي، وهو كناية عن ماسك الجسم بزيت النخيل الذي يشتمل على جلسة مساج باستخدام الزيت الساخن و كرات البيندا والأعشاب العطرية المُعدة خصيصاً لضمان الاستجمام التام والمساعدة في التخلّص من السموم وترطيب البشرة واستعادة توازن طاقة الجسم.

أما علاج المساج المميّز بتوقيع أنانتارا فيستعين بتوليفة من الزيوت العطرية الحصرية المستخدمة وفق أساليب علاج فريدة تعزّز الدورة الدموية والاسترخاء التام وتعيد أيضاً تدفق الطاقة إلى نقاط مختلفة من خطوط الطول في الجسم. يتوفر هذا العلاج المميّز في كل مرافق سبا أنانتارا في أنحاء العالم.

وللأزواج، لا بدّ من اختبار باقة عبق الرومانسية التي تعِد بتجربة رومانسية غاية في الاسترخاء، إذ تتضمن جلسة تقشير بشرة الجسم ويتبعها جلسة مساج الجسم باستخدام مزيج من الزيوت العطرية المُعد بحسب متطلبات كل زوج، بالإضافة إلى مساج الوجه شديد الفعالية. وتنتهي تجربة السبا هذه مع فنجان شاي الأعشاب المنشِّط.

تتراوح أسعار العلاجات المتوفرة على قائمة تجارب السبا بين 65 يورو و120 يورو، وتتوفر صالة الاستجمام لضيوف المنتجع مقابل 20 يورو للشخص الواحد، وهي تتضمن مساحة فسيحة مخصّصة لأحواض المياه بما فيها حوضا جاكوزي وغرف ساونا ومرافق العلاج المائي بمياه ساخنة وباردة، وأحواض استحمام بمياه ساخنة وحوض سباحة. ينحصر استخدام مرافق سبا أنانتارا بضيوف المنتجع من عمر 16 وما فوق.

من خلال الالتزام بمعايير الضيافة الكريمة التي تشتهر بها علامة تيفولي، يوفر سبا أنانتارا ملاذاً مثالياً للاسترخاء واستعادة الصفاء الذهني والجسدي بفضل باقة تجارب علاجية منشّطة متوفرة وسط بيئة مميّزة.

تتولى علامة سبا أنانتارا حالياً تشغيل أكثر من 40 منتجعاً صحياً في 15 بلداً في آسيا ومنطقة المحيط الهندي والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا.