الرئيسية » فنادق ومنتجعات » برج العرب وجهتكم الفريدة لحفلات الزفاف الخلّابة خلال الصيف

برج العرب وجهتكم الفريدة لحفلات الزفاف الخلّابة خلال الصيف

  • برج العرب وجهتكم الفريدة لحفلات الزفاف الخلّابة خلال الصيف
  • Burj Al Arab Jumeirah - Al Falak Ballroom - Wedding-2

برج العرب وجهتكم الفريدة لحفلات الزفاف الخلّابة خلال الصيف

كشف برج العرب، أحد أشهر الفنادق الفاخرة في العالم، عن باقتي عروض صيفية مخصصة لحفلات الزفاف لإتاحة مستويات غير مسبوقة من الفخامة للعروسين في يومهما المميز.

وتواكب الباقتان الحصريتان “الزفاف الصيفي” و”ليلة الحناء” جميع متطلبات وتقاليد العائلة مع مجموعة واسعة من الخيارات الخاصة. وتقدّم قاعة “الفلك”، والتي تمتد على طابقين، الوجهة المثالية لحفلات الزفاف، وذلك بفضل أجوائها الساحرة التي تحاكي القصص الخيالية وتصميمها المستوحى من ديكورات دار أوبرا فيينا في القرن الثامن عشر.

ويوفر الفندق خبيراً متخصصاً في تنظيم المناسبات ليتولى الاهتمام بكافة تفاصيل باقة “الزفاف الصيفي”، ما يسمح للعروسين بالتفرّغ لاختيار أصناف الطعام وكعكة الزفاف بالتعاون مع أبرز الطهاة وخبراء التزيين الحائزين على الجوائز، كما ويمكن تذوّق الأطباق من قِبل أربعة ضيوف.

أمّا في اليوم الموعود، فستتحول القاعة المترفة إلى مكانٍ حالم مع تصاميم الطاولات وتنسيقات الزهور وقطع الزينة المدهشة، والتي تحمل توقيع فريق خبراء تنسيق الزهور في برج العرب. ويتمّ استقبال الضيوف بحفاوة راقية مع مشروب ترحيبي عند الوصول، مع إمكانية الاستمتاع بعدد غير محدود من المشروبات الخفيفة طوال الحفل. وسيتمّ إقامة مسرح ومنصة مخصصة للرقص بعد مأدبة العشاء لقضاء أوقات مميزة وأمسية لا تُنسى.

كما تشتمل باقة “الزفاف الصيفي” على إقامة مجانية لليلة واحدة في الفندق مع وجبة الفطور في الجناح، مع مغادرة متأخرة وجلسة تصوير احترافية في مواقع مميزة حول الفندق، وخدمة نقل مجانية من الفندق إلى أرجاء دبي. وتسري الباقة على الحفلات التي تضمّ 130 ضيفاً على الأقل، ويبدأ سعرها من 480 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

وتحصل العروس قبل يوم الزفاف على عرض استثنائي في ’تاليس سبا‘ الحائز على جوائز مرموقة. إذ يمكنها الاستمتاع بجلسة تدليك سويدي لمدة 60 دقيقة وجلسة تقشير الجسم لمدة 30 دقيقة وجلسة سريعة للعناية بالوجه وأظافر اليدين والقدمين لمدة 30 دقيقة، وذلك مقابل 2,395 درهم إماراتي فقط.

بينما توفر باقة “ليلة الحناء” للضيوف خبيرة متخصصة في تنظيم الفعاليات لمساعدة العروس ضمن مختلف الترتيبات وتوفير تجربة ممتعة لا تُنسى للجميع.

وسيكون ضيوف حفل الزفاف على موعد مع طقوس ترحيبية وتقليدية من قبل مضيفات برج العرب اللواتي سيقدمن القهوة العربية والتمر والمناشف الرطبة والباردة. يليها قائمة مخصصة تم إعدادها من قبل شيف إمارتية خاصة بالفندق، تضم مقبلات ومحطات للطهو الحي وتشكيلة من الأطباق المنتقاة. وذلك إلى جانب عدد غير محدود من المشروبات الخفيفة والعصائر المجانية طوال فترة العشاء.

وتحظى العروس بفرصة لاستخدام غرفة تغيير الملابس المجاورة لقاعة “الفلك”، فيما سيتسنّى للرجال من أفراد الأسرة انتظار العريس في منطقة المجلس المخصصة والاستمتاع بكرم الضيافة الأصيلة.

كما سينعم الضيوف بأوقات مفعمة بالبهجة والمرح في منصة الرقص على وقع أنغام منسق الموسيقى البارع وسط مساحة خاصة ومغلقة.

وتشتمل باقة “ليلة الحناء” كذلك على جلسة تصوير خاصة في أحد الأجنحة الفاخرة، ودخول خاص لمدة ساعتين إلى حوض السباحة الداخلي والمتماهي مع الأفق. بالإضافة إلى عرض شاي بعد الظهيرة ’تاليس ميني‘ للعروس و4 من صديقاتها المقربات. وتسري الباقة على الحفلات التي تضم 150 ضيفاً على الأقل، ويبدأ سعرها من 480 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ويمكن للعروس الاستفادة من عرض حصري قبل الزفاف في ’تاليس سبا‘ الحائز على جوائز مرموقة ، بما فيها جلسة لتدليك القدمين بأسلوب رفلكسولوجي لمدة 30 دقيقة وقناع الوجه للعروس وأربعة من صديقاتها مقابل 2,600 درهم إماراتي.