الرئيسية » فنادق ومنتجعات » صيف ملؤه السكينة ينتظرك بين ربوع منتجعات ون آند أونلي في دبي

صيف ملؤه السكينة ينتظرك بين ربوع منتجعات ون آند أونلي في دبي

  • OneAndOnly_RoyalMirage_ThePalace_FAndB_Esplanade4_LR
  • OO_RoyalMirage_Exteriors_Palace_GoldCamel_Detail_1156_MASTER
  • OO_RoyalMirage_FB_Samovar_AfternoonTea_Detail_2877_MASTER
  • OO_RoyalMirage_Pool_Drift_OverPool_Skyline_2235_MASTER
  • OO_ThePalm_Pool_MainPool_SunBed_0557_MASTER
  • OO_ThePalm_Accommodation_MansionPalmJnrSuitePool_BedroomView_2054_MASTER
  • OO_ThePalm_Wellness_Spa_AdultPool_Main_0910_MASTER
  • OO_ThePalm_Pool_MainPool_Hero_0525_MASTER_Vertical

يكشف كلّ من منتجع ون آند أونلي رويال ميراج ومنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة المُصمَّمين حصرياً لسكّان الإمارات العربية المتحدة، عن باقات مذهلة تضمن للضيوف عطلةً من العمر يتنعّمون خلالها بضيافة عربية أصيلة لا مثيل لها في دبي. في هذا الصيف، يستطيع سكّان الإمارات الذين ينشدون ملاذاً منعزلاً داخل المدينة، الاستمتاع بعطلة استثنائية بجانب الشاطئ – بدءاً من الحدائق الغنّاء الفسيحة المحيطة بمنتجع ون آند أونلي رويال ميراج وشواطئ الرمال الذهبية الخاصة التي يتباهى بها منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، وصولاً إلى الأجنحة الأنيقة والفلل التي توفر أقصى درجات الخصوصية والخدمات الاستثنائية.

يقع منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة على طرف الهلال الغربي لنخلة جميرا، ويمنح الضيوف فرصةً للتنعّم بملاذ حصري في جزيرة تخطف الأنفاس تجمع ما بين روائع دبي الحديثة وسحر شبه الجزيرة العربية القديمة. يُعَدّ منتجع ون آند أونلي رويال ميراج الذي يشبه قصراً عربياً ساحراً، واحةً مميزةً على الواجهة البحرية تحيط بها الحدائق الغنّاء حيث تتزاوج معايير الرقيّ وعناصر التشويق.

إذا كنتَ تنشد ملاذاً فاخراً على الجزيرة، تنعّم بتجربة باعثة على الاسترخاء في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة. تحيط بالمنتجع حدائق منسّقة، وأجنحة وفلل منعزلة مع أحواض سباحة متلألئة وخاصة وخدمة مميزة على مدار الساعة. ويستفيد الضيوف من إمكانية وصول حصرية إلى شاطئ ذهبي خاص وإلى المحيط مباشرة من عتبة دارهم. يُشار إلى أنّ الشيف يانيك ألينو الحائز على نجوم ميشلان يتولى مهمة الإشراف على مطاعم منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة الفاخرة ليتنعّم الضيوف بتجارب استثنائية تعمّها أجواء من الخصوصية التامة سواء داخل الغرفة أو في الكابانا بجانب المسبح، حيث يمتّعون أنظارهم بإطلالات الأفق الأخاذة. ويستطيع الضيوف اختيار الاستمتاع بتجربة طعام زاخرة بأشهى الأطباق العالمية في مطعم زيست، أو التلذذ بعشاء يدغدغ براعم الذوق في مطعم ولاونج 101 وسط أجواء من الاسترخاء تحت السماء المرصّعة بالنجوم.

أمّا إذا كنتَ تنشد تجربة زاخرة بالمغامرات أو مُصمَّمة بحسب طلبك، فاعلم أنّ بانتظارك باقة من النشاطات الشيّقة بدءاً من المغامرات المائية على متن قارب خاص وصولاً إلى الرحلات البحرية على متن يخت والجولات التاريخية عبر مواقع دبي الثقافية. كذلك، يوفّر نادي كيدز أونلي للصغار مجموعةً مصممة بحسب الطلب من النشاطات الترفيهية، بما فيها ألعاب الطاولة، والحِرَف اليدوية، والرسم ونفخ الفقاعات وغيرها. يُعتبَر سبا جيرلان عنواناً لا يعلى عليه للجمال والعافية وتجديد النشاط. صُمِّمت تجربة “علاجات فاخرة لشخصين” التي تقُدَّم في الجناح الشرقي، خصيصاً للأزواج ليتنعّموا بتجربة تفاعلية بامتياز مع تقشير لكامل الجسم في غرفة العلاجات المخصّصة للأزواج والمستوحاة من أجواء الحمّام. ولا تفوتك التجارب العائلية المليئة بالمرح في حديقة أكوافنتشر المائية. عند الإقامة لمدّة ثلاثة ليالٍ أو أكثر، يحصل الضيوف على تذاكر دخول مجانية.

في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالأيام المشمسة إلى أقصى الحدود. يستكنّ المنتجع وسط حدائق غنّاء ويزوّد ضيوفه بمجموعة من المساكن الفاخرة، بما فيها الفيلا الشاطئية الساحرة المؤلفة من غرفتَي نوم مع حديقة، والمزوّدة بحوض سباحة خاص، إلى جانب باقة واسعة من المطاعم وسبا ون آند أونلي. يقع سبا ون آند أونلي بين أحضان أشجار النخيل الفارعة وأحواض السباحة الساحرة ممّا يجعل منه واحةً من السلام والسكينة حيث سيكون الضيوف على موعد مع باقة من التجارب المتكاملة والمصمّمة بحسب الطلب، إلى جانب الحمّام الشرقي التقليدي. وفي هذا الصرح الاستثنائي، بوسع الضيوف الاسترخاء في أحواض السباحة الفسيحة خلال إقامتهم، والحفاظ على لياقتهم البدنية في ثلاث ملاعب للتنس وتنس المضارب الخشبية، بالإضافة إلى الاستمتاع بشاطئ خاص ممتدّ على طول كيلومتر.

يحتضن المنتجع مساحاتٍ رحبة من الحدائق الغنّاء حيث يستطيع الضيوف الانغماس بأجواء ملؤها السكينة، واستكشاف باقة من الرياضات المائية الشيّقة، والاستمتاع بباقة من تجارب الطعام الخاصة في المطاعم المرموقة التابعة للمنتجع. كما أنّ وجبة شاي بعد الظهر مع المشروبات الفوّارة في ساموفار لاونج تتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة فريدة وسط أجواء ملؤها السكينة مع تصميم يحاكي فنّ الأرابيسك.

يوفّر برنامج كيدز أونلي باقةً واسعةً من المغامرات المخصّصة للصغار مع نشاطات يومية شيّقة لمختلف الفئات العمرية، بما فيها صفوف الطهي يوم الجمعة، وفنّ بناء القلاع الرملية، والرسم على ورق الشجر، ناهيك عن دخول مجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية في فندق أتلانتس، النخلة المجاور، مما يضمن للأطفال تجربةً لا تنسى.

انغمس في أجواء واحة قلّ نظيرها بين رحاب منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة مع باقة “الملاذ الصيفي المثالي” أو استكشف الإقامة الملكية الفاخرة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج مع باقة “العطلة الأسطورية” هذا الصيف حيث تنتظرك عطلة من العمر في المدينة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، الرجاء زيارة oneandonlyresorts.com أو الاتصال على الرقم 9999 399 4 971+. للحجز في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، الرجاء الاتصال على الرقم 1010 440 4 971+.