الرئيسية » فنادق ومنتجعات » ندعوك لقضاء عطلة عيد الاضحى الممتعة مع عائلتك في فندق تماني مارينا

ندعوك لقضاء عطلة عيد الاضحى الممتعة مع عائلتك في فندق تماني مارينا

  • Cafe Society - Interior 1
  • Cafe Society - Rose & Vanilla Cheesecake
  • Cafe Society - Toasted French Brioche
  • Tamani Marina Hotel - Parks & Resorts
  • TAMANI Marina Hotel
  • Cafe Society - Black Ink Spaghetti

اقض هذا العيد مع أحبائك حيث نقدم لك مجموعة متنوعة من العروض الرائعة وبأسعار معقولة خلال إقامتك

هل تبحث عن طرق لقضاء والاحتفال بعيد الاضحى المبارك مع العائلة والأصدقاء؟ قم بزيارة فندق تماني مارينا، الذي يقع في قلب مرسى دبي، ويضم مجموعة متنوعة من العروض الشيقة. لمن يبحث عن مكان للإقامة وقضاء وقت ممتع مع أحبائه، فبإمكانه الآن الاستمتاع بباقة مميزة مقدمة من فندق تماني مارينا ودبي باركس آند ريزورتس. سيستمتع الضيوف الذين يختارون

هذه الباقة بالضيافة العربية المميزة مع خيار (النصف إقامة) والذي يقدم للعائلات وجبتين في اليوم مع تذاكر دخول مجانية إلى دبي بارك آند ريزورتس، إضافةً إلي وجبة إفطار لذيذة في اليوم التالي.

بامكانك الاختيار للإقامة في أي من الغرف والأجنحة الفسيحة في فندق تماني مارينا، بالإضافة إلي استعمال أي من الخدمات المتوفرة في الفندق مثل منطقة لعب الأطفال وصالة ألعاب رياضية والسباحة في أي من أحواض السباحة المتواجدة في سطح الفندق. إذا كنت تتطلع إلى زيارة الأماكن الترفيهية في دبي، فأعلم أن فندق تماني مارينا يقع في منتصف هذه المواقع السياحية الشهيرة، مثل: جميرا بيتش ريزيدنس، ومارينا ووك، ومول الإمارات، وابن بطوطة مول، إضافة إلي أنه يقع على بعد مسافة قصيرة من محطة مترو مارينا ومحطة الترام حيث يمكنك الوصول إليها سيرًا على الأقدام.

يقول وليد العوا، مدير عام فندق تماني مارينا: ” إن احتفالات هذا العام لن تتوقف هنا فحسب، بل هناك أيضًا مجموعة متنوعة من العروض على وجبات الإفطار والغداء والعشاء في كافيه سوسايتي، وهو مطعم أنيق في فندق تماني مارينا. حيث يمكنك أن تبدأ صباحك ببداية جميلة مع وجبة فطور فاخرة.”

يقدم كافيه سوسايتي عروض مميزة هذا العيد. استمتع بخصم 35٪ على أي طبق من قائمة الإفطار الرئيسية. إذا كنت تبحث عن وليمة لعيد الاضحى، فإن حجز الغداء في كافيه سوسايتي سيفي بالغرض! حيث يمكنك الحصول على طبقٍ مجاني عند طلب أحد الأطباق الرئيسية من القائمة خلال فترة عيد الاضحى.

كما أوضح العوا أنه يمكنك الاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة في كافيه سوسايتي خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. قم بتناول طبقين رئيسيين من القائمة الرئيسية لدى كافيه سوسايتي واستمتع بتحلية مجانية لذيذة.

“يسعدنا جدًا أن نكشف عن عروض عيد الاضحى المبارك هذا العام لضيوفنا – لقد عمل فندق تماني مارينا وكافيه سوسايتي بجهد لضمان إقامة ممتعة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة والسياح على حد سواء.  نأمل أن يستمتع الضيوف المقيمون بكل ما نقدمه لصنع ذكريات لا تُنسى.

للحجز في فندق تماني مارينا ، يرجى الاتصال على:  3888 318 4 971+ أو مراسلتنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

للحجز أو الاستفسار عن كافيه سوسايتي ، يرجى الاتصال علي:  3755 318 971+ أو مراسلتنا على بريدنا الالكتروني:  [email protected]، أو زيارة موقعنا: www.cafesociety.ae