الرئيسية » فنادق ومنتجعات » منتجع سونيفا فوشي في المالديف مقصد المشاهير

منتجع سونيفا فوشي في المالديف مقصد المشاهير

  • منتجع سونيفا فوشي
  • 1383375613
  • maldivas_00
  • maldivas_01

منتجع سونيفا فوشي

منتجع سونيفا فوشي أنشئ عام 1995، ويضمّ حيداً مرجانياً لم تطأه قدم وتحميه منظمة اليونيسكو. ويشتهر المنتجع بخدمته الرائعة، فلا عجب أن يقصده عاماً بعد عام ضيوف مشاهير أمثال المغنّي بول ماكارتني والمغنّية مادونا والممثّلة غوينيث بالترو. ومع ذلك يبقى منتجعاً يتّسم بالخصوصية التامة والبساطة.

أتقن منتجع “سونيفا فوشي” خير إتقان مفهوم الفخامة التي هي بغنى عن التطلّف والأحذية. وتزيّن شواطئه 55 فيلا غير متكلّفة وريفية ذات أسطح مصنوعة من أوراق شجر النخيل وفيها حمّامات جميلة في الهواء الطلق. وتختبئ الفلل وسط أشجار تين الهند والنخيل، وتتّسم جميعها بممرّات خاصة تؤدي مباشرة إلى الرمل الأبيض الناعم والبحر الفيروزي النقي.

ومع أسرّة كبيرة ومريحة يحلو للضيوف الاستلقاء وإشباع نظرهم بجمال الطبيعة المحيطة بهم. وتنتظرهم تجربة مميّزة بفضل الأنشطة المتنوّعة التي يطرحها المنتجع، مثل مشاهدة الأفلام على شاشة السينما في الهواء الطلق، ومشاهدة حلقات كوكب زحل في المرصد الفضائي المتطوّر، وتناول الشوكولاتة والمثلجات الطازجة، وتناول الطعام في أحد مطاعم المنتجع التسعة.

وسينضمّ إلى المنتجع قريباً يخت “سونيفا أكوا” الفاخر جداً وملعب “ذا دن” The Den المسلّي للأطفال.

منتجع سونيفا كيري، تايلندا

يقع منتجع “سونيفا كيري” الفاخر الرائع على رابع أكبر جزيرة تايلندية وأقلها كثافةً سكانية، ألا وهي جزيرة “كو كود” التي تبعد ساعة واحدة بالطائرات الخاصة عن بانكوك إلى الجهة الجنوبية الشرقية. ويقّدم المنتجع مزيجاً فريداً من الفخامة والتوجه البيئي الشامل والتجارب التايلندية الأصيلة والطعام العضوي الشهي.

تحمل فلل المنتجع وعددها 36 فيلا لمسات أشهر المصمّمين، وهي مصنوعة من خشب الساج والخيزران والجلد مع أثاث مستوحى من زمن الإمبرطورية، وبرك سباحة خاصة بها عند الشاطئ أو منحدرات التلال أو أعالي الصخور الشاهقة، وتطلّ جميعها على خليج تايلندا.

تضمّ جميع الفلل برك سباحة خلّابة خالية من الأطراف، وعربات كهربائية خاصة، ومستويات ممتازة من الخدمة يقدّمها فريق الخدم الخاص.

ومنتجع “سونيفا كيري” عبارة عن مكان مدهش حافل بالأنشطة المذهلة، من ملعب Den للأطفال الذي يشبه شكله شيطان البحر المليء، وهو مليء بالمنزلقات والجسور المتحرّكة، إلى شاشة السينما في الهواء الطلق، ومطعم “بنز” Benz’ المطل على أشجار المنغروف، ومتجر الشوكولاتة والمثلجات، والمرصد المتطوّر، ونادي Six Sense الصحي، ومطعم Treetop الخّلاب.