الرئيسية » اماكن سياحية » الاكوادور المسافرون العرب والوجهة المفضلة

الاكوادور المسافرون العرب والوجهة المفضلة

  • الاكوادور سياحة
  • الاكوادور سياحة
  • الاكوادور سياحة
  • الاكوادور سياحة
  • الاكوادور سياحة
  • الاكوادور سياحة
  • الاكوادور سياحة

الاكوادور

الاكوادور هذا البلد الصغير في غرب القارة الأمريكية الجنوبية،لا يسعك عندما تتعرف على معالمه إلا أن تقوم بالسفر مباشرة إليه لما يتمتع به من مناظرطبيعية ومعالم ثقافية رائعة .

الاكوادور سياحة

ففي عاصمة الاكوادور كيتو تلك العاصمة المتطورة ،يمكنك التجول في سوق الحرف اليدوية في المدينة واقتناء العديد من التحف الفنية والخزفية النادرة ولا تنسى زيارة موقع أوتافالو حيث الكنائس التاريخية والتي بنيت بأرقى الفنون المعمارية المعروفة تاريخيا ومن هناك تستطيع التوجه إلى حديقة كوتوباكسي الوطنية و مشاهدة الخيول البرية المشهورة والطيور المهاجرة.

الاكوادور سياحة

من كيتو يمكنك ركوب الدراجات أو السيارة والتوجه برحلة جبلية إلى جبال الأنديز المذهلة أو التوجه مباشرة إلى جزر غالاباغوس الرائعة والتمتع بملاحظة الحياة البرية الفريدة هناك .

الاكوادور سياحة

أما بالنسبة للثقافة تتميز الاكوادور بأنها بلد ثقافي متنوع بامتياز حيث يوجد فيها أكثر من عشر جماعات عرقية مختلفة يعيشون خاصة على المرتفعات في جبال الأنديز  و يمكنك التعرف على النمط الغريب لحياتهم إذ يعتبرون هم سكان أمريكا الأصليين كقبائل الهراني و الشوار ،

الاكوادور سياحة

وليس ذلك فحسب فالإكوادور يخترقها نهر الأمازون العظيم الذي يعتبر أغزر نهر في العالم ويمكنك هناك التمتع برحلات نهرية لن تنساها وصولا إلى شواطئ المحيط الهادئ الخلابة التي لن تجد مهربا من الإستمتاع بالإسترخاء على رمالها البيضاء الرائعة وكذلك تناول أشهى المأكولات البحرية اللذيذة التي يشتهر بها الإكوادوريون وكذلك جوز الهند والشوكولاتة المذهلة .

الاكوادور سياحة

أما بخصوص المتاحف والمهرجانات فالإكوادور بلد المتاحف بامتياز مع التذكرة المجانية لدخول أغلبها ،ويقام فيها عدد كبير من المهرجانات الرائعة مثل مهرجان سيمانا سانتا في شهر مارس وإنتي ريمي في يونيو وماما نيغرا في سبتمبر ومهرجانات دي كيتو في كانون الأول ،حقا الإكوادور بلد متميز يستحق منك الزيارة .

الاكوادور سياحة