الرئيسية » اماكن سياحية » افضل اماكن شهر العسل في العالم

افضل اماكن شهر العسل في العالم

  • اماكن شهر العسل

اماكن شهر العسل

اماكن شهر العسل ، هي الاماكن التي نفكر بالذهاب اليها بعد يوم الزفاف أحد أهم الأيام و اكثرها إثارةً في حياة الشخص ، لكن في ذات الوقت يمكن أن يكون مرهقاً إلى حدٍ ما. من ناحية أخرى يعتبر شهر العسل مكافأة بعد كل تلك الاستعدادات الطويلة والتوتر والقلق المرافق لها ، لذا عليك أن تقرر منذ البداية ما هي بالضبط الوجهة التي تحلم بزيارتها. وبوجود العديد من الأماكن الرومانسيّة حول العالم فإنّ القرار لن يكون سهلاً. دعنا نقدّم لك المساعدة من خلال تقليص الخيارات المطروحة إلى عدّة مدن مذهلة حول العالم.

  1. فيرونا، إيطاليا

ربّما تكون البندقيّة هي الفكرة الأولى عندما يتعلّق الأمر بإيطاليا.

صحيح أنّ البندقيّة هي مدينة جميلة وأنّ ركوب الجندول أمر رومانسي ورائع، لكن هناك الكثير من الأماكن الأخرى في إيطاليا التي تستحقّ الرؤية. فيرونا هي الموطن لرائعة الحب في الأدب روميو وجولييت، ممّا يجعلها المكان الأمثل لقضاء عطلة رومانسيّة. فضلاً عن ذلك فإنّ شوارعها الضيّقة وممراتها المرصوفة ومخازنها ومطاعمها تعكس الصّورة الحقيقيّة لإيطاليا.

  1. برشلونة، إسبانيا

تختلف برشلونة عن غيرها من المدن الأوروبيّة، فهي تمتلك عالمها السحري الخاص بها.

تقدّم خطوة واحدة باتجاه بارك غويل وسترى المدينة بكامل أبهتها وعظمتها. سوف تنقلك العناصر المعماريّة والحدائق إلى عالم القصص الخياليّة.

في قلب المدينة تقع كاتدرائية Sagrada Familia وهي إحدى روائع أنطونيو غاودي في الهندسة المعماريّة.

  1. باريس، فرنسا

كما قال أودري هيبورن ذات مرّة “باريس هي دائماً فكرة جيّدة” وهذا صحيح وبخاصّة بالنسبة لشهر العسل.

تشتهر باريس بأنّها المدينة الأكثر رومانسيّة، حيث يمكنك مشاهدة غروب الشمس من برج إيفل والتنزّه بالقرب من نهر السين.

كما تقدّم مدينة الأنوار لزوّارها الفرصة الفرصة لمشاهدة بعض روائع الفن الأكثر شهرة في العالم.

  1. سيدني، أستراليا

للعرسان الذين يرغبون بالجمع بين الشواطئ والإثارة والمغامرات، ومشاهدة معالم المدينة، والتمتع بعشاء رومانسي مع الموسيقى الحيّة.

و ليس هناك وجهة في العالم أفضل من سيدني. اقض أيامك بالاستلقاء على شاطئ بوندي الشهير والتمتّع بالأمسيات في بعض أرقى المطاعم في العالم.

وبما أنّك ستقع حتماً في حبّ هذه المدينة فليس هناك أجمل من اخذ صور تذكاريّة في الحديقة النباتيّة، ودار الاوبرا، وشاطئ بوندي.