الرئيسية » اماكن سياحية » الكرملين والميدان الأحمر روسيا جولة لا تنسى

الكرملين والميدان الأحمر روسيا جولة لا تنسى

  • الكرملين
  • الكرملين
  • الكرملين
  • الكرملين
  • الكرملين
  • الكرملين
  • الكرملين
  • الكرملين

الكرملين والميدان الأحمر روسيا

 الكرملين والميدان الأحمر روسيا  تعتبر هذه الرحلة مميزة خاصة بالنسبة لأولئك الذين  ليس لديهم سوى عدة أيام ليقضوها في موسكو ويرغبون  في مشاهدة أفضل ما في المدينة! إذا كنت تريد أن ترى النجوم من قصر الكرملين في موسكو و زيارة  الساحة الحمراء المدرجة على  قائمة اليونسكو للتراث العالمي الثقافي سنقدم لك هذه الجولة الخاصة التي تتراوح مدتها من  4إلى 5 ساعات فقط، والدليل السياحي الخبير الذي سيرافقك بالطبع ستكون  لديه كامل التفاصيل التي ستساعدك في الحصول على كل ما تحتاجه .

الكرملين
ستبدأ الرحلة من الفندق الذي تقيم فيه  بسيارة مكيفة ومريحة، تبدأ الرحلة من الساحة الحمراء وتنتهي في ساحة الكاتدرائية. بداية قصر الكرملين هو المقر الرسمي لرئيس روسيا الاتحادية ومكتب الرئيس ويقع  في مركز موسكو على الساحة الرئيسية ،  ميدان الكاتدرائية والذي لا يزال يحتفظ بشكله الأصلي يعتبر مجمعا فريدا من روائع العمارة في العصور الوسطى وقد تم تأسيسه في أوائل القرن الرابع عشر ويعد شاهدا على  جميع الاضطرابات في تاريخ الدولة الروسية. في أيامنا هذه الفن المعماري لميدان الكاتدرائية يتكون من كاتدرائية العذراء، كاتدرائية رئيس الملائكة، وكاتدرائية البشارة وكنيسة سيدتنا المقدسة، وقصر البطريرك، وغرفة الأوجه، والغرفة الذهبية وكنائس قصر تيريم، وقصر الإمبراطور ايفان العظيم ومجمع برج الأجراس

تعرف الى اجمل 5 اماكن سياحية في موسكو .

الكرملين

ساحة أوميدان الكاتدرائيات هو بالتأكيد مكان يستحق الزيارة  خاصة من أبريل إلى أكتوبر، عندما تبدأ عروض الإحتفاليات السنوية الرائعة كالحرس المقدم للفوج الرئاسي في قلب الكرملين في موسكو.

الكرملين
كاتدرائية العذراء – وكانت لقرون عديدة الكاتدرائية الرئيسية للدولة الروسية ومكان دفن المطارنة والبطاركة.

الكرملين
كاتدرائية البشارة –  المخصصة للإحتفالات الملكية والحفاظ على الخزانة الملكية.

الكرملين
قصر البطريرك – من الأمثلة النادرة للعمارة المدنية في القرن السابع عشر ،في أيامنا هذه العديد من المنازل والحجرات داخل القصر تخصص للتعريف بالثقافة الروسية  خلال القرن السابع عشر.

الكرملين
في نهاية رحلة الدليل الخاص بك سوف يرافقك إلى السيارة التي سوف تجلبك مرة أخرى إلى الفندق، إذا كنت جائعا وترغب في الحصول على قسط من الراحة – استخدام النصائح من دليل المعرفة ليخبرك عن أفضل الأماكن لتناول الطعام.

تعرف على الساحة الحمراء والكرملين في الفيديو التالي