الرئيسية » اماكن سياحية » هانت هانت دبي هل تفكر بزيارته ؟؟ اقرأ الاتي

هانت هانت دبي هل تفكر بزيارته ؟؟ اقرأ الاتي

  • هانت هانت دبي

هانت هانت دبي

هنت هنت صيحة ألعاب الهروب الحية والمثيرة خلال موسم الأعياد والاحتفالات إلى دبي، وأصبح بإمكانك الاستمتاع بها مع هِنت هَنت. حيث تقوم اللعبة على وضع اللاعبين في غرفة مغلقة، وعليهم إيجاد المفاتيح والحلول للألغاز الموجودة داخلها ليتمكنوا من الهرب من الغرفة قبل فوات الأوان.

خمسة لاعبين، وستون دقيقة في نطاق 003 قدم مربع للتصرف بذكاء وحكمة! حيث أن هِنت هَنت هي المكان الأنسب لقضاء أوقاتاً جميلة مع العائلة أو الأصدقاء، بعد أن ولّى عصر مشاهدة الأفلام في السينما.

جرّب هِنت هَنت لتكون البطل!

هِنت هَنت هي لعبة هروب بسيطة وممتعة، مصممة لمجموعات من 3-5 أشخاص. يمكنك الحصول على 60 دقيقة لحل مجموعة من الألغاز والأسرار في غرفة مصممة بعناية وبذكاء. الهدف بسيط لكن صعب: الخروج في الوقت المناسب أو قد تبقى عالقاً للأبد! يتشارك اللاعبين في حل الألغاز داخل الغرفة ويستمتعوا بتوحّدهم لحل اللغز خلال ساعة واحدة.

أدخل على قلوب أفراد عائلتك أو أصدقائك البهجة والسرور بطريقة مختلفة في هذه الأعياد، واسمح لهم بأن يكتشفوا المحقق الذاتي قلوبهم في تجربة لا تنسى!

العنوان: الإمارات العربية المتحدة، دبي، شارع الشيخ زايد، مركز تايمز سكوير، الطابق الأول ، المحل F13،  هاتف : +971 4 3212242 ، بريد إلكتروني : [email protected]