الرئيسية » اماكن سياحية » اجمل اماكن الصيف السياحية في شهر اب اغسطس2017

اجمل اماكن الصيف السياحية في شهر اب اغسطس2017

  • اجمل اماكن الصيف
  • اجمل اماكن الصيف
  • اجمل اماكن الصيف
  • اجمل اماكن الصيف

اجمل اماكن الصيف

اجمل اماكن الصيف في العالم لقضاء عطلة صيفية مميزة واستغلال هذه الفرصة الرائعة للاسترخاء والمتعة مع عائلتك وأصدقائك. لكن وقت الصيف قد يكون عصيباً مع عطلة الأطفال فأين هو أفضل مكان لقضاء الأيّام الأخيرة من الصيف؟ اختم الصيف بشكل مثالي برحلة إلى واحدة من هذه الجنان.

1_ جمهورية الدومنيكان:

تقع في قلب منطقة البحر الكاريبي، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 25 – 30 درجة مئويّة في شهر آب. الطقس مثالي للاسترخاء والتكاسل على الشواطئ الرمليّة البيضاء الجميلة.

اجمل اماكن الصيف

2_ جامايكا:

كما جمهوريّة الدومنيكان فالطقس رائع في هذا الوقت من العام. يتراوح متوسط درجة الحرارة بين 26 – 33 درجة مئويّة.  ربّما ترغب بتجربة أوتشو ريوس  Ocho Rios التي تقع على الجانب الشرقي من خليج مونتيغو، حيث يسهل الوصول إليها بعد هبوطك في مطار خليج مونتيغو. ويعتبر شهر آب في جامايكا من الأشهر التي تنخفض فيها الحجوزات السياحيّة مما يقدّم لك الفرص الجيّدة في منجعات أوتشو ريوس.

اجمل اماكن الصيف

3_ صوفيا، بلغاريا:

إذا لم تكن متحمّساً كثيراً لمنطقة الكاريبي، توجّه إذاً شرقاً إلى بلغاريا. تتراوح درجات الحرارة هنا من 14 إلى 26 درجة مئويّة، وهي مثالية للنزهة في الهواء الطلق. تعتبر صوفيا خياراً رائعاً للمسافر الذي يعشق المعالم الثقافيّة. حيث يمكنك زيارة متحف الفن الاشتراكي وكنيسة الكسندر نيفسكي، وهي كنيسة ضخمة ومثيرة للإعجاب تمّ بناؤها في القرن التاسع عشر تحيّة لآلاف الجنود الروس الذين ضحّوا بحياتهم من أجل استقلال بلغاريا.

للمزيد اليك هذه الافكار لقضاء عطلة الصيف من حول العالم 

اجمل اماكن الصيف

4_ نها ترانج Nha Trang، فيتنام:

تختلف عن منطقة جنوب شرق آسيا التي تعاني من موسم الأمطار في شهر آب، حيث يمتّع هذا الجزء بطقس مشمس خلال هذا الشهر. تتراوح درجات الحرارة بين 26 – 32 درجة مئويّة.

لابدّ أنك قد سمعت قبلاً عن جمال الشواطئ في جنوب شرق آسيا، ونها ترانج لا تشكّل استثناءً. إلى جانب الشواطئ الرمليّة البيضاء، فإنّ نها ترانج رخيصة للسائح العادي لذلك لت تضطر لإنفاق الكثير من المال هنا.

اجمل اماكن الصيف