الرئيسية » اماكن سياحية » السياحة في توسكانا ايطاليا مدينة الاسود

السياحة في توسكانا ايطاليا مدينة الاسود

  • السياحة في توسكانا ايطاليا

السياحة في توسكانا ايطاليا

السياحة في توسكانا ايطاليا حيث يأتي الزوار إلى مدينة توسكاني لأسباب عديدة، فمنهم يبحثون عن الفنون الجميلة وتاريخ العصور الوسطى والبعض الآخر يهدف لاستكشاف الريف الاستثنائي بتلاله المحيطة . كما تستقطب المدينة الطلاب لتعلم اللغة الإيطالية وثقافتها .

مهما كان سبب زيارتك، فمدينة توسكاني لديها ما تقدمه لأذواق الجميع واهتماماتهم:

مدينة أريتسو “Arezzo”:

كانت تعتبر مركزاً تجارياً مهماً بالنسبة لشعب الإتروسكان منذ القدم، وهي مدينة تقع فوق تلة عند مفترق طرق أربعة وديان . وعلى الرغم من أنه تم تدمير مركز العصور الوسطى خلال الحرب العالمية الثانية إلا أن أريتسو لا تزال تتمتع بالكثير من المعالم الرائعة والكنائس والمتاحف التي تتيح الفرصة أمام السياح للتعرف على تاريخ وحضارات هذه المنطقة . إلى جانب أن هذه المدينة تستضيف مهرجان القرون الوسطى السنوي الذي يدعى Joust of the Saracens .

مدينة مونتيبولتشيانو “Montepulciano”:

تقع مونتيبولتشيانو على ارتفاع 600 متر فوق قمة جبل تشكل من الحجر الكلسي، وهي مدينة من القرون الوسطى في جنوب توسكانا . تتميز المدينة بقصور عصر النهضة الأنيقة والكنائس القديمة والساحات الساحرة بالإضافة إلى المناظر البانورامية الرائعة التي يحيط بها كلٌّ من وادي Val d’Orcia و Val di Chiana .

وادي ” Val d’Orcia”:

يتميز الوادي بمناظره الخلابة التي تضم العديد من القرى والقلاع والمزارع، ويتم حماية المنطقة بأكملها على أنها حديقة وطنية . لا يمكن للزوار أن يفوّتوا زيارة قلاع العصور الوسطى أو تلك القرى الرائعة مثل بيينزا التي تدعى “المدينة المثالية” .

مدينة بيزا “Pisa”:

تقع على طول نهر أرنو في المنطقة الشمالية الغربية من توسكاني، وهي لا تزال محتفظة ببقايا وأطلال عصرها الذهبي كامبراطورية تجارية خلال العصور الوسطى . تشتهر المدينة ببرجها المائل بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة .

مدينة فلورنسا “Florence”:

وهي عاصمة توسكاني وغالباً ما يتم وصفها بالمتحف الضخم في الهواء الطلق وذلك يعود إلى ما تتمتع به من أماكن تعتبر كالتحف الفنية إلى جانب الكنوز المعمارية . تحتوي فلورنسا على ذخيرة من الروائع الفنية في جميع أرجائها بما في ذلك عدد كبير من المتاحف والكنائس إلى جانب المعارض الفنية التي يحتفى بها دولياً .

قد يهمك ايضاً

ميلانو

اماكن سياحة في ميلانو جوهرة ايطاليا

ميلانو تعتبر عاصمة ولاية لومباردي شمال إيطاليا, وثاني كبرى المدن الإيطالية, وإحدى أكبر المدن الأوروبية …