الرئيسية » اماكن سياحية » افضل رحلات سفاري في دبي

افضل رحلات سفاري في دبي

  • افضل رحلات سفاري في دبي
    افضل رحلات سفاري في دبي، في مدينة دبي العالمية يوجد الكثير من الأنشطة والفعاليات التي تجذب الجميع لتحول الحياة الروتينية إلى حياة مليئة بالأوقات المبهجة والممتعة، وتتنوع هذه الأنشطة بين الأنشطة الثقافية والمعرفية والمغامرات.

افضل رحلات سفاري في دبي

افضل رحلات سفاري في دبي ، في مدينة دبي العالمية يوجد الكثير من الأنشطة والفعاليات التي تجذب الجميع لتحول الحياة الروتينية إلى حياة مليئة بالأوقات المبهجة والممتعة، وتتنوع هذه الأنشطة بين الأنشطة الثقافية والمعرفية والمغامرات.

ومما لا شك فيه أن من رحلات السفاري من أفضل النشاطات التي يمكنك أن تقوم بها في مدينة دبي للاستمتاع بصحراء دبي المتوهجة ومشاهدة غروب الشمس في أجواء ساحرة تجذب السياح والمقيمين بمدينة دبي على حد سواء.

تنظم الكثير من الشركات رحلات السفاري المتنوعة والمختلفة، ولكل منها طابعها الخاص، إذ توفر سيارات الدفع الرباعي لنقل السياح إلى صحراء دبي حيث تتوفر الخدمات المتنوعة من مناطق للتخييم ومطاعم وعروض فولكلورية وشعبية.

تستطيع ممارسة العديد من الأنشطة خلال رحلة السفاري مثل التزحلق على الرمال وركوب الجمل وقيادة السيارات وسط الكثبان الرملية ومشاهدة الفقرات الاستعراضية كما يمكنك الاستمتاع بأشهى الوجبات العربية والمشاوي والقهوة العربية أمام النار في صحراء دبي.

إليكم افضل أماكن السفاري في مدينة دبي

سفاري جبال هاجر:

تنقلك سيارات الدفع الرباعي إلى جبال هاجر الشهيرة بمدينة دبي حيث تجد نفسك في ضيافة قرية بدوية أصيلة بأسواقها الملونة وشاطئ المحيط الهندي التي يتيح لك فرصة القيام بصيد السمك ثم زيارة سوق الخضروات والسمك الشهير بها.

يوجد أيضا مزرعة للجمال لمن يريد أن يجرب ركوب سفينة الصحراء كما يمكن الاستمتاع بالمطاعم المحيطة أو اصطحاب مأكولات للقيام بنزهة عائلية هادئة.

منتجع الصحراء الصحراوي ومركز الفروسية

يقع منتجع الصحراء الصحراوي وسط 3.5 مليون متر مربع من الكثبان الرملية حيث يتيح لك القيام بتجربة عربية فريدة من نوعها كما أن المكان مجهز بمركز للفروسية يوفر فرص دروس وجولات ركوب الخيل في الصحراء.

يمكنك ارتشاف حليب الإبل المغذي والطازج ومشاهدة شروق وغروب الشمس وسط الرمال كما ستجد حولك الغزلان والثعالب البرية تتجول بحرية ورشاقة.

سفاري جبال حطا

من أجمل رحلات السفاري التي يمكنك تجربتها حيث القرية التراثية التي يبلغ عمرها مائتي عام بسوق السجاد والفخار المحلي والمفعم بالحيوية والألوان، والمخيمات البدوية وحمامات السباحة المنعشة وسط حرارة الصحراء المرتفعة…

لا تنس أن تخوض تجربة العشاء في فندق قلعة حطا ذو الأربع نجوم التي ستضيف بهجة خاصة إلى رحلتك.

سفاري Platinum Heritage

فرصة رائعة للاطلاع على الحياة البدوية كما يجب أن تكون والتعرف على أساليب الصيد المختلفة قديماً وحديثاً.

تصل إلى القرية على متن سيارة رباعية الدفع ثم تنتقل إلى الجمل الذي سيأخذك في رحلة لمدتها خمسة عشر دقيقة لتجد نفسك أمام مخيم بدوي، يستقبلونك فيه بماء الورد والتمر والقهوة العربية كما يمكنك الجلوس مع الحكواتي البدوي الذي يقص عليك مختلف القصص الشيقة والممتعة.