الرئيسية » اماكن سياحية » جدول شهر العسل في ماليزيا لمدة 14 يوم

جدول شهر العسل في ماليزيا لمدة 14 يوم

  • رحلتي إلى ماليزيا شهر العسل
    رحلتي إلى ماليزيا شهر العسل، رحلة شهر العسل هي رحلة العمر التي يسعى العرسان لتكون من أجمل الرحلات الهادئة والرومانسية في مكان يتمتع بالطبيعة الخلابة والأماكن السياحية التي تضمن لهم قضاء وقت شيق وممتع مناسب لطبيعة هذه الرحلة الحالمة.
  • جدول شهر العسل في ماليزيا
    رحلتي إلى ماليزيا شهر العسل، رحلة شهر العسل هي رحلة العمر التي يسعى العرسان لتكون من أجمل الرحلات الهادئة والرومانسية في مكان يتمتع بالطبيعة الخلابة والأماكن السياحية التي تضمن لهم قضاء وقت شيق وممتع مناسب لطبيعة هذه الرحلة الحالمة.

جدول شهر العسل في ماليزيا

جدول شهر العسل في ماليزيا هي رحلة العمر التي يسعى العرسان لتكون من أجمل الرحلات الهادئة والرومانسية في مكان يتمتع بالطبيعة الخلابة والأماكن السياحية التي تضمن لهم قضاء وقت شيق وممتع مناسب لطبيعة هذه الرحلة الحالمة.

تعتبر ماليزيا من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل، إذ يتوافر بها كل ما يحتاجه العرسان لمثل هذه الرحلة من خصوصية وأجواء رومانسية وأماكن إقامة فاخرة ومريحة وأسعار مناسبة وطقس لطيف ومشمس.

اماكن سياحية في ماليزيا كوالالمبور يجب عليك زيارتها

الجزر الماليزية

يتوافر في ماليزيا الجزر المنعزلة والتي تعتبر خيار محبب للعرسان لقضاء شهر العسل بها إذ أنها تتمتع بطبيعة استوائية ساحرة مع الهدوء التام الذي يمنح للعرسان الخصوصية والأجواء الرومانسية التي يحلمان بها، ومن أهم وأشهر هذه الجزر هي جزيرة تيامون الساحرة المحاطة بالغابات الاستوائية والمرتفعات الجبلية والشاطئ البراق، ومن أشهر فنادق هذه الجزيرة منتجع جابامالا ومنتجع مينانغ كوف، وجدير بالذكر أن هذه المنطقة معفاة من الجمارك وهذه هي أكبر ميزة لمحبي التسوق!

من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها في هذه الجزيرة هي تجربة مختلف الرياضات المائية أو الاستمتاع بتجربة الغطس والاطلاع على الحياة البحرية عن قرب، ولا تنسى أن تزور شلالات أساه الساحرة والتجول في الغابات الاستوائية الخلابة.

جزيرة بولاو لانكاوي الساحرة هي إحدى الجزر بحر أندمان وهي خيار رائع بشواطئها ذات المال البيضاء ومياهها تركوازية اللون وغاباتها الاستوائية، من أفضل فنادقها فندق أندمان ومنتجع برجايا لانكاوي.

يمكنك القيام بمختلف الأنشطة على هذه الجزيرة بدءا من القيام برحلة بحرية ساحرة إلى تسلق أعلى جبل جونونج ماتشينجانج، والتجول في الجزر المجاورة لإطعام الصقور، كما يمكنك تناول العشاء الرومانسي الفاخر في أحد مطاعم الجزيرة على الرمال الشاطئ البيضاء مع الاستمتاع بمنظر الدرافيل وهي تسبح في البحر أمامك، ولا تنس زيارة “عالم تحت الماء” أكبر حديقة مائية في جنوب شرق آسيا.

الطبيعة الماليزية

إذا كنت من محبي الطبيعة والمساحات الخضراء الشاسعة يمكنك اختيار هضبة كاميرون مكانا للإقامة، مكان رائع بمزارع الشاي والفراولة بمساحات شاسعة وطقس منعش يختلف عن الطقس الحار والمشمس لمناطق ماليزيا الأخرى.

من أفضل الفنادق في هضبة كاميرون هو ذا ليك هاوس أوتيل ومنتجع ستروبيري هو، يمكنك التجول في مزارع الشاي والفراولة واقتناء بعضا من الفراولة الطازجة لتأكلها مع الشاي الماليزي الشهير أمام نار المدفأة داخل الفندق، والتجول داخل الغابات المحيطة بالهضبة وزيارة حديقة الفراشات للتعرف على أنواع نادرة ومختلفة للفراشات.

المغامرة

إذا كنت من محبي المغامرة وتريد أن تقوم برحلة شهر عسل بمفهوم مختلف إذن وجهتك المفضلة بالتأكيد ستكون سفاري نهر صبا، قم بعمل رحلة سفاري مائية في نهر كيناباتنجان لاكتشاف الطبيعة والحياة البرية في أبهى صورها.

ستفاجأ في هذه الرحلة بكم الحيوانات والزواحف المختلفة التي ستنال فرصة الاطلاع عليها من تماسيح وصقور ونسور ووحيد القرن والأفيال المختلفة، وستستمتع بالعيش وسط الطبيعة بمنتهى البساطة، من أفضل الفنادق الي يمكنك الإقامة بها هو فندق ناتشر لودج على ضفاف نهر كيناباتنجان، ولا تنس زيارة متحف السلاحف الشهير في هذه المنطقة.

السياحة في ريدانغ ماليزيا أفضل جزيرة لشهر العسل في السياحة في ماليزيا

تعتبر الرحلة إلى ماليزيا لقضاء شهر العسل رحلة متكاملة أيا ما كان هدفك من الرحلة سواء كان قضاء بعض الوقت الخاص في أجواء رومانسية أو خوض تجارب ومغامرات جديدة وشيقة مع شريك حياتك لتكون البداية الأجمل لمشواركما معا.

قد يهمك ايضاً

مهرجانات كوالالمبور

اشهر مهرجانات كوالالمبور لعشاق التذوق

مهرجانات كوالالمبور مهرجانات كوالالمبور في ماليزيا ستناسبك تماما إن كنت من عشّاق المغامرة والطبيعة فإنّ هذه …