الرئيسية » اماكن سياحية » أفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس للسياحة

أفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس للسياحة

  • أفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس للسياحة

أفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس للسياحة

أفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس للسياحة من أول الأمور التي ترد على الذهن عند التفكير في زيارة المدينة الأمريكية، الواقعة في ولاية كاليفورنيا، والتي تعد ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية، وثاني أكثر المدن المكتظة بالسكان بعد نيويورك.

وتقع لوس أنجلوس في منطقة غرب الولايات المتحدة، وتمتد شواطئها على المحيط الهادي عبر خليجي سانتا مونيكا وسان بيدرو، ما يؤهلها لأن تكون ثالث مدينة في العالم من جهة طول سواحلها الرملية.

وتتضمن لوس أنجلوس عدة مناطق هامة، على رأسها مدينة صناعة السينما الأمريكية والعالمية «هوليوود» ومدينة الأثرياء والمشاهير «بيفرلي هيلز»، إضافة إلى منطقة وسط المدينة ومنطقة «أناهايم» الواقعة في الجنوب وتكثر فيها المحلات والمطاعم العربية.

أفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس: المناطق

  • سانتا مونيكا: تعتبر المقصد الأول والأفضل بلا منازع، وهذا لعدة أسباب، أهمها أن المنقطة تنعم بالأمن التام، كما أنها تشهد وجود كثير من الأنشطة السياحية والترفيهية، إضافة إلى أنها تطل على الشاطيء.
  • بيفرلي هيلز: هي منطقة الأثرياء والمشاهير في لوس أنجلوس، وبالتالي كما هو متوقع في منطقة راقية وآمنة للغاية، ولكن هذا ليس من دون مقابل، إذ إن الأسعار فيها عالية جداً.
  • هوليوود: بالطبع يتمنى معظم زوار لوس أنجلوس أن يمروا على هوليوود، مركز صناعة السينما العالمية، وهي منطقة راقية وتنعم بالأمن.

أفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس :

الفنادق

  • فندق ذا بيفرلي هيلز

هل تبحث عن أفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس؟ هذا الفندق الفاخر من أول الاختيارات التي يذهب إليها التفكير، ويقع الفندق على منطقة بيفرلي هيلز، ويعرف باسم القصر الوردي، ويتميز بغرفه الأنيقة، ويمكن القول إن نزلاء الفندق يحصلون على مزايا أكثر مقابل أسعار تنافسية تقل عما يمكن دفعه في فنادق أخرى بالمنطقة.

  • فندق مونتاج بيفرلي هيلز

أيضاً ما زلنا مع أفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس، وهذه المرة مع فندق مونتاج بيفرلي هيلز، الذي يقع في منطقة بيفرلي هيلز الراقية، ويقدم الفندق خدمات متنوعة، مثل الغرف الهادئة، والمسبح الموجود على السطح، وتراس مشمس، وهناك عدة خيارات لتناول الطعام مع توفر قائمة أكلات عالمية.  ولا يبعد الفندق عن مطار لوس أنجلوس سوى 30 دقيقة بالسيارة.

  • أوشيانا بيتش كلوب

يقع في منطقة سانتا مونيكا بجوار الشاطئ، ولذلك توفر بعض الأجنحة في إطلالة على المحيط، كما أن الغرف يتوفر بها خدمة الواي فاي مجاناً وبار صغير، ويشتمل الفندق على مسبح خارجي وخدمة المساج وخدمة تأجير الدراجات.

هذا بالإضافة إلى دروس رياضة ركوب الأمواج، ويعتبر الفندق أفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس للسائحين الذين لديهم شغف خاص بالسواحل ورحلات الطرق والإطلالات على الأفق.

  • فندق لندن ويست هوليوود

يعتبر فندق لندن ويست هولييود من أفضل أماكن للسكن في لو أنجلوس، ويقع الفندق في منطقة غرب هوليوود، وبالقرب من بيفرلي هيلز، ويقدم الفندق بوفيه إفطار يومياً مجاناً، كما يمكنك الاستمتاع بممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية.

وتحتوي الغرف على خدمة الواي فاي مجاناً وتليفزيون وقاعدة للآي بود، كما يمكنك زيارة صالون تصفيف الشعر والعناية بالأظفار والمكياج. ولا يبعد الفندق عن ممشى المشاهير في هوليوود سوى 10 دقائق فقط بالسيارة، وهو خيار ممتاز للسائحين الذين لديهم اهتمام بالحياة الليلية والطعام.

  • فندق وبنغلات فيرمونت ميرامار

يقع في منطقة سانتا مونيكا، ويطل على الشاطئ، ويوفر خدمات السبا والمسبح الخارجي وحوض الاستحمام الساخن، ويوفر أيضا خدمة نقل بالسيارة الخاصة مجاناً في نطاق 4,6 كيلومترات. وتتميز معظم الغرف بشرفة مميزة تطل على المحيط أو حديقة الفندق.

ويشتمل الفندق على مكتب مكتب للجولات السياحية، وخدمة رعاية الأطفال،  إضافة إلى خدمة الدراجات المجانية، مع إمكانية ممارسة الرياضة في مركز اللياقة بالفندق. ويقع الفندق على مسافة 17 دقيقة فقط من جامعة كاليفورنيا، ما يجعله يرقى لأن يوضع في قائمتنا لأفضل مكان للسكن في لوس أنجلوس.