الرئيسية » اماكن سياحية » افضل مطاعم في اسطنبول 2018

افضل مطاعم في اسطنبول 2018

  • افضل مطاعم في اسطنبول

افضل مطاعم في اسطنبول

افضل مطاعم في اسطنبول تعتبر مدينة اسطنبول التركية من أهم وأشهر الوجهات السياحية في العالم، حيث يوجد بها عدد كبير من المزارات السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة المبهرة، ويوجد في اسطنبول عشرات المطاعم التي يمكن فيها الاستمتاع بتناول وجبات لذيذة وشهية مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعي.

افضل مطاعم في اسطنبول في 2018

افضل مكان لـ السكن في اسطنبول للعوائل

Râna Meyhane

عُرف سابقا باسم Topaz، ويقدم هذا المطعم قائمة بأفضل مأكولات البحر المتوسط والأكلات العثمانية الأصيلة، ويطل على مضيق البوسفور،ويتمتع بتصميم معماري وديكور رائع سيُبهرك.

يقدم المطعم قائمتين للطعام (الحديث والتقليدي) الأولى تضم أطباق مبتكرة مثل توتة كبد الأوز مع مربى البرتقال والجوز، بينما تشمل الأخرى أطباق كلاسيكية مثل الرافيولي التركي مع اللحم البقري والزبادي .

Banyan

أحد مطاعم اسطنبول المميزة التي تشعر فيها بروح الشرق والغرب معًا، وسوف تستمتع بالأطباق مع رؤية اطلالات اسطنبول الرائعة. وتقدم قائمة الطعام أطباق شهية مثل شريحة لحم سيتشوان بالفلفل والبط الساتيه بالديم سم، وهذه ليست سوى نبذة عن الاطباق المميزة التي ستستمتع بها مع الشاي أو العصير الطازج أو الكوكتيل. فسواء كنت ترغب في تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق ، فمن المؤكد أن أضواء اسطنبول ستُبهرك.

St. Regis Brasserie

هذا المكان مخصص لعشاق الطعام الفرنسي، ويتميز بالتصميم المعماري الفريد لأنه مُزين بخشب البلوط والنحاس والعقيق. ويقدم قائمة الطعام تحتوي على أشهى الأطباق الفرنسية مع إضافة بعض اللمسات التركية. فهي تحتوي على السلطات، والمكرونة، والسندويشات المصنوعة يدويا. كما يمكنكم تجربة كرات اللحم، وسمك الصينية بالفلفل الأسود والكريمة من قائمة الكوكتيلات. وقائمة الحلوى التي تحتوي على كعكة التوت، وبودنغ الأرز، و تيراميسو، وكعكة الجبن ماسكاربوني.

اشهر الاكلات التركية في اسطنبول .. لا تفوتكم

Nar Lokanta

ستشعر في هذا المكان بعراقة اسطنبول والقرب من ثقافتها، لأن التراث التركي التقليدي يسيطر على أجواء المكان وعلى قائمة الطعام التي يقدمها، خاصة وأنها مكتوبة باللهجة التركية القديمة، ما يجعلك تشعر بأنك في العصور القديمة بالسلطنة العثمانية.

تحتوي قائمة الطعام على مأكولات عثمانية اصيلة مثل لحم الضأن، كتف الخروف، عرقوب الضأن المطهو، الحساء مع لحم الضأن، كما ستجد أطباق المأكولات البحرية مثل فيليه سمك القاروس والجمبري.

Maiden’s Tower

أشهر الأماكن باسطنبول ويرجع تاريخه إلي 250 عام، يقع في منتصف البوسفور حيث تلتقي القارتان اسيا و اوروبا، ويمكنك الاستمتاع فيه بتناول عشاء رومانسي، أو اقامة حفل أو زفاف.

كما يمكنك الذهاب اليه بأي وقت من اليوم لأنه يُقدم وجبات افطار أو غذاء أو عشاء،  وتستمتع بموسيقى هادئة مع تناول الطعام ومشاهدة مضيق البوسفور من جميع الجوانب وطيور النورس تحلق فوقه.

Asitane

أحد أشهر المطاعم التركية في اسطنبول، ويعتبر من الأماكن التاريخية حيث يطل على منطقة القرن الذهبي، وهو أحد الأماكن التي تم الاحتفاء بها، والحفاظ عليها منذ العصر البيزنطي. افُتتح هذا المطعم في عام 1991 وتنتمي أطباقه للدولة العثمانية القديمة. ويقدم أكثر من 450 وصفة شهية ولذيذة تم إعدادها وفقًا لطرق طهي عمرها 500 عام.

Feriye Palace

كان هذا المكان ملك لأحد مراكز الشرطة العثمانية، ويتميز بالديكور الكلاسيكي العثماني الذي يرجع للقرن ال19، ويقدم المطعم المأكولات العثمانية التي تعود إلى القرن الثاني عشر والقرن التاسع عشر، ويقدم أطعمة شهية مثل لحم البقر الحار والمانتي. وتُقام فيه حفلات مثل حفلات الكوكتيل.

مطعم كراب ماركت يفتتح أبوابه في دبي بقائمة متنوعة من ثمار البحر

HÜNKAR

يقدم الطعام الكلاسيكي، حيث يوجد في حي نيشان تاشي منذ عام 1950. وبمجرد دخولك يمكنك السير مباشرة إلى البوفيه للاختيار من بين الأطباق الطازجة. وتشمل الضأن المطبوخ مع الباذنجان واللحم مع الأرز والأعشاب  مع البيض والدقيق والوجبات المقلية.

Sunset Grill & Bar

يقع على لى قمة تل في أولوس بارك، ويطل على مناظر خلابة لجسر البوسفور والشاطئ الآسيوي، وهو من أكثر المطاعم رومانسية بأسطنبول، ويقدم قائمة متنوعة من المأكولات التركية والعالمية واليابانية.