الرئيسية » اماكن سياحية » هل تصلح جورجيا للشباب ؟ وماهي الاماكن السياحية في جورجيا للشباب

هل تصلح جورجيا للشباب ؟ وماهي الاماكن السياحية في جورجيا للشباب

  • هل تصلح جورجيا للشباب

هل تصلح جورجيا للشباب

هل تصلح جورجيا للشباب ؟ وما هي الأماكن السياحية في جورجيا للشباب ؟ في الحقيقة يوجد في جورجيا عدد لا نهائي من المزارات السياحية والأمكان الأثرية المناسبة جدًا للشباب، كما أنها مكان مُناسب لممارسة العديد من الأنشطة والرياضات.

اذا هل تصلح جورجيا للشباب ؟

سافانا

من أجمل المدن في جورجيا، حيث أن شوارعها مرصوفة بالحصى ومظللة بأشجار البلوط القديمة، وتحيط بها القصور الجنوبية الرائعة، كما أنها تحتوى على الشواطئ الرملية البيضاء الموجودة في جزيرة تايبي وكثير من المعارض الفنية. يمكنك زيارة City Market ، واستكشف Savannah River Street لمشاهدة المعارض والمقاهي والمطاعم والمناظر الخلابة للنهر. كما أنه يوجد بأي وقت من السنة نوع من المهرجان لإخراج الجميع في الشوارع والسكان المحليين والزوار على حد سواء.

أتلانتا

هى عاصمة جورجيا، مدينة نابضة بالحياة، فقد لعبت دورا رئيسيا في تاريخ البلاد. عند الذهاب إليها يمكنك زيارة منتزه Centennial Olympic Park بمساحة 21 فدان والمتحف المائي. كما يمكنك أيضًا اصطحاب الأطفال إلى حديقة Six Flags White Water المائية ومركز LEGOLAND Discovery ، وزيارة متحف High Museum of Art، واستكشاف منزل مارجريت ميتشل، المبني على طراز من الهندسة المعمارية الجنوبية. كما يمكنك التنزه في حدائق أتلانتا النباتية في يوم حار حتى تنعم بالهدوء والاسترخاء، والاستمتاع بالعالم الخصب والنباتات الخضراء.

جزيرة تايبي

يقال إن جزيرة تايبي جنة تحت الشمس، حيث يوجد هناك شاطئ رملي مع الكثبان الرملية القديمة يبلغ طوله حوالي 5 أميال. كما أنها مليئة بالمناظر الطبيعية المذهلة، كما يمكنك المشاركة في حمامات الشمس، وصيد الأسماك، والإبحار، وركوب الزوارق، والمشي، وركوب الدراجات، أولا تفعل شيئا على الإطلاق وتجلس تحت ظل مظلة لكي ترتاح. ولا تفوت منطقة فورت سكريفن التاريخية مع منارة تايبي ذات المناظر الخلابة، تعرف على تاريخ الجزيرة في متحف تايبي.

جزيرة كمبرلاند

هي أكبر جزيرة غير مأهولة في جورجيا. وهى غنية بالتاريخ وتتميز بغابات بحرية قديمة و17 ميلاً من الشواطئ البكر والخيول البرية. يبلغ طول الجزيرة 17.5 ميل فقط، وتبلغ مساحتها 36415 فدانا، أكثر من 16.850 منها من السهول الطينية والمستنقعات وجداول المد والجزر. يمكنك الوصول للجزيرة عن طريق العبارة من St. Mary’s، وهي الطريقة الوحيدة للوصول إلى الجزيرة، بحيث تستمتع بإطلالة رائعة.

يمكنك استئجار دراجة أو حجز جولة مع حراس الحديقة، وفي كل الأحوال يُنصح بإحضار زوج من أحذية المشي المريحة، حتى تستطيع استكشاف الجزيرة دون الشعور بعناء. ويمكنك مشاهدة الخيول البرية تتجول بحرية، وحيوانات الراكون، والخنازير البرية، والتماسيح، والغزلان، والعديد من الطيور.

شاطئ دريفتوود ، جزيرة جيكيل

على بعد مسافة قصيرة من جزيرة جيكيل في جورجيا يمتد منتجع Villas By The Sea ومنطقة Clam Creek للنزهات، يعتبر شاطئ دريفتوود مكانًا رائع الجمال والمكان المثالى للتنزه الاستكشافي، وهو حلم المصورين ، حيث أنه منعزل وغالبًا ما يكون فارغًا. كما أنها خلفية رائعة لصور الزفاف ، لذلك لا تفاجأ إذا كنت ترى بعض الناس يرتدون ملابس أنيقة جدًا يتمشون حفاة على الشاطئ.

حدائق كالاواي النباتية

حدائق هائلة مساحتها 14000 فدان تقع على جبل باين في سفوح جبال أبالاتشي، صممها كاسون جاي كالواي وزوجته فيرجينيا كالاواي. وافتتحت في عام 1952، وبدأت الحدائق كمكان لزراعة الشجيرات النادرة، واليوم تضم مجموعة فريدة من المساحات الطبيعية والمعالم السياحية، بما في ذلك منتجع يوفر عددًا من الخيارات للإقامات القصيرة أو الطويلة.

ويوجد في الحديقة العديد من مسارات المشي وركوب الدراجات التي تمر عبر المناظر الطبيعية المتنوعة، كما تضم حديقة مجموعة من الحدائق الصغيرة، وشاطئ بحيرة روبن (أكبر شاطئ من الرمال البيضاء الناعمة من صنع الإنسان)، بالإضافة إلى مركز الفراشات مع أكثر من 1000 نوع من الفراشات التي تنتمي إلى 50 نوعًا وملعبين للغولف .