الرئيسية » اماكن سياحية » شهر العسل في إسبانيا 2019 ما هي اجمل الاماكن؟

شهر العسل في إسبانيا 2019 ما هي اجمل الاماكن؟

  • شهر العسل في إسبانيا 2019

شهر العسل في إسبانيا 2019

شهر العسل في إسبانيا 2019 إذا كنت تخطط لقضاء شهر عسل مختلف وجديد فبتأكيد إن إسبانيا هي من أفضل الاختيارات، مع شواطئها الشهيرة في العالم والمروج الخضراء والوديان الخضراء والتلال والجبال الثلجية، وتعد أفضل وقت لزيارة أسبانيا لقضاء شهر عسل هي إبريل ومايو ويونيو وسبتمبر وأكتوبر.

إسبانيا من البلدان المليئة بالمتاحف والمعالم الآثرية للتعرف على أشهر معالم تاريخية وحضارية وشواطيء المذهلة للاسترخاء والاستجمام، فهناك العديد من الأماكن المدهشة للاختيار:

شهر العسل في إسبانيا 2019 اين اذهب ؟

1- برشلونة

التي تقع على البحر الأبيض المتوسط وتشتهر بهندستها المعمارية الرائعة وتضم العديد من المباني من قبل أنطونيو غاودي.

2- مدريد

شهر العسل في اسبانيا غير مكتمل دون زيارة للعاصمة، فهي تعد مكانًا مثاليًا للزوجين، وتمزج بين الطراز الحضري الكبير والطاقة، خاصة لمحبي  الفن والحدائق المشذبة ومناطق الجذب التاريخية، مثل متحف ديل برادو هو متحف الفن الأكثر أهمية في البلاد.

3- إشبيلية

هي واحدة من أجمل المدن في أوروبا، وتضم المدينة أكثر من 4000 بار تاباس حيث يمكنك تذوق الطعام والنبيذ المحلي.

4- فالنسيا

هي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا، وتقدم عددا من مناطق الجذب السياحي، بما في ذلك كاتدرائية فالنسيا، و Llotja de la Seda “أحد مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو”.

5- جزر الكناري

تعد مكانًا شهيرًا لقضاء العطلات وشهر العسل، حيث تجتذب أكثر من 12 مليون زائر كل عام، فهي تتمتع بمناخ شبه استوائي دافئ وتتميز بمناظر التضاريس الصخرية والخلفيات الخلابة على الشواطئ ذات الرمال البيضاء الطويلة.

6- توليدو

للحصول على شهر عسل لا ينسى، تعد توليدو مدينة محاطة بالأسوار المحصنة، مع قلعة في الأعلى ونهر في الأسفل، وتهمس الرومانسية في كل زاوية، كما أن  شوارعها مرصوفة بالحصى والجدران القديمة والمطاعم المريحة.

7- الأندلس

مما لا شك فيه أن الأندلس تعد وجهة مثالية لقضاء شهر العسل في إسبانيا، فهي تحتوي على كل شيء كالشمس والبحر والرمل والملاذات والتلال والأحياء الغجرية، ومن المؤكد أنها ستكون رحلة لا تنسى مع نصفك الأفضل.

8- غرناطة

غرناطة وجهة مميزة نسبيا عن بقية مدن إسبانيا، لما فيها الطراز المعماري المزخرف، والمباني ذات النقوش المعقدة والسحر الأصيل في الكثير من معالمها السياحية، ولعل في مقدمتها القلعة الحمراء التي بنيت على يد المغاربة في القرن العاشر الميلادي، والتي تعد أحد البقع الأكثر رومانسية في إسبانيا.

9- مايوركا ، جزر البليار

تقع في جزيرة البحر الأبيض المتوسط الأكثر شعبية في إسبانيا، فهي من بين مواقع شهر العسل الأكثر مثالية في إسبانيا، بها مسارات للمشي وركوب الدراجات، ومرافق اليخوت الخاصةها كل من يرغب في قضاء وقت ممتع ومسترخي.

10- ابيزا

تشتهر جزيرة البليار في ابيزا بمناظرها الروحية وأكثر من 50 شاطئًا من الرمال البيضاء، مما يجعلها مكانًا مثاليا للعروسين الجدد الذين يبحثون عن شهر العسل في إسبانيا.

11- غاليسيا

عادة ما ترسم الشواطئ المهجورة والكهوف الخاوية أجمل اللوحات للباحثين عن وجهات مثالية لقضاء شهر العسل، ولعل مدينة غاليسيا في إسبانيا هي أحد تلك المناطق التي نسجت بين شواطئها ومواقعها المختلفة أجمل القصص الرومانسية، فما بين الشواطىء المذهلة وأفضل المأكولات البحرية في العالم مع مجموعة من الفنادق والخدمات الراقية ستستمتعان كثيرا بعطلتكما.

12- سيغوفيا

سيغوفيا مدينة تمتلك كل الإغراءات لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى لا سيما بين الأزواج من محبي التاريخ، فما بين البلدة القديمة المدرجة على قائمة اليونسكو والعمارة القديمة ومشاهد القرون الوسطى علاوة على متاهات الأزقة الضيقة.