الرئيسية » اماكن سياحية » ما هي أشهر مطاعم اسطنبول

ما هي أشهر مطاعم اسطنبول

  • أشهر مطاعم اسطنبول
    أشهر مطاعم اسطنبول،تعد مدينة اسطنبول من أجمل المدن في العالم، فهي مدينة ساحرة تحمل بداخلها الكثير من الأسرار القديمة، وشهدت على أحداث تاريخية عديدة.

أشهر مطاعم اسطنبول

أشهر مطاعم اسطنبول،تعد مدينة اسطنبول من أجمل المدن في العالم، فهي مدينة ساحرة تحمل بداخلها الكثير من الأسرار القديمة، وشهدت على أحداث تاريخية عديدة، كما أن بها عدد كبير من المزارات السياحية مثل المتاحف والمعابد والقصور والمساجد.

بالإضافة إلى أنك تستطيع الاستمتاع هناك بنزهة على البوسفور، أو قم بالاستلقاء على أحد شواطئها ذات الرمال الذهبية الناعمة، علاوة على ذلك، تتميز بأسطنبول بمطاعمها الكثيرة التي تقدم أشهى المأكولات والحلويات التركية والعالمية والعربية، والتي اخترنا لك أشهرها، حتى لا تفوتك زيارتها إذا ذهبت إلى هناك.

أشهر مطاعم اسطنبول

Aman Da Bravo Bistronomique

يقع المطعم في شارع هادئ جدًا، بعيد عن مركز المدينة الصاخب، طعامه الشهي واجوائه المريحة ستجعلك عميلاً دائمًا. ويقدم لزواره خدمة من الطراز الأول. Lokanta Maya

Gram Kanyon

يقدم المطعم السلطات الباردة واللحوم الطازجة وساندوتشات البرجر اللذيذة، وفطائر الخضروات، والبسطرمة محلية الصنع والسلطة الحمص بلمسة تركية تقليدية تجعلك تشعر بمتعة لا مثيل لها.

Petra Roasting Co

مطعم ومقهى تم افتتاحه في عام 2013، وأصبح في وقت قصير من أشهر المطاعم وأكثرها اكتظاظًا في اسطنبول، يشتري المطعم الفول من مصادر موثوق فيها، يشتري المطعم حبوب البن ويحمصها على دفعات صغيرة لكي تكون القهوة طازجة وشهية دائًما، كما أنه يقدم مجموعة من المشروبات الباردة التي تساعد على فتح الشهية والشعور بالاسترخاء.

Cherry Liqueur–Filled Chocolate

واحد من أفضل المطاعم التي تقدم حلويات الشوكولاته في أسطنبول وتركيا، كما أنه يقدم أشهى أنواع الكعك وعصير الليمون المثلج والبارد.

Kebab at Adana Ocakbasi

محل صغير يقدم مشويات شهية جدًا، ورغم صغر مساحته إلا أنه كسب شهرة كبيرة ويتردد عليه عدد كبير من السياح والسكان المحليين، الذين يذهبون إلى هناك للاستمتاع بأشهى المأكولات والتي من بينها الكباب مع الطماطم المشوية والفلفل، والبصل مع السماق، والكبدة المشوية والعيش الطازج.

Lahmacun at Tatbak

يقدم المطعم الحزب المسطح الذي يعلوه اللحم والخضروات المفرومة والأعشاب، تم افتتاحه منذ عام 1960 ويعتبر من أشهر المطاعم في اسطنبول، ومن أفضل الوجبات التي يقدمها الكباب مع اللبن الزبادي وصلصة الطماطم، أسياخ اللحم الضأن.

Pickle Juice

أشهر مطعم في اسطنبول يقدم المخلل والحوادق، يقدم المطعم أشهى العصائر المخلل وبجانبها تناول وجبة من المخلل المقرمش والمالح والحار أو العادي، ستختبر في هذا المطعم تجربة لا تنسى.

Kantin

من أفضل المطاعم في اسطنبول، يغير قائمة طعامه بشكل يومي، ويقدم الوجبات الموسمية فيخصص في فصل الربيع وجبات معينة مثل البازلاء واللحم والخبز، وفي فصل الصيف يقدم الباذنجان المشوية مع الطماطم، يُقدم الطعام على طاولات أنيقة عليها مفارش بيضاء، ووضع على المناضد زهريات بها زهور طبيعية ذات رائحة جميلة.

Eggs at Kuzguncuk Çınaraltı Cafe

مكان مثالي لتناول طعام فطور شهي ولذيذ، خاصة في إجازات نهاية الأسبوع، يقدم البيض المقلي في الزبدة، مع الجبنة الذائبة، والسجق المقلي في زيت الزيتون وبجانبه سلطة من الطماطم والخيار والزيتون، وهذا كله مع الخبز الطازج.