الرئيسية » اماكن سياحية » تجربتي في السفر الى فرنسا وما هي افضل الاماكن

تجربتي في السفر الى فرنسا وما هي افضل الاماكن

  • تجربتي في السفر الى فرنسا

تجربتي في السفر الى فرنسا

تجربتي في السفر الى فرنسا التي تعتبر أول بلاد العالم من جهة السياحة، خاصة وأنها تملك كافة المقومات التي تجعلها وجهة سياحية رائعة، وبها العديد من المزارات السياحية التي تقع في باريس وليون وستراسبورج، وبها جبال الألب التي يمكن القيام فيها برحلات تسلق جبال.

بالإضافة إلى منتجعات التزلج والشواطئ الساحرة والحدائق العامة والمتنزهات، علاوة على المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العربية والأجنبية، والفنادق الفخمة التي تستطيع فيها قضاء أمسيات رائعة ومُريحة.

أهم المزارات السياحية من خلال تجربتي في السفر الى فرنسا

برج ايفل

أيقونة فرنسا وعاصمتها باريس، يزيد طوله عن 1000 قدم، وتم بناؤه في عام 1889، ويعتبر وجهة سياحية مميزة جدًا في باريس يتردد عليها آلاف السياح، ويستطيع زواره ركوب المصعد الكهربائي والصعود إلى أعلى وتناول الطعام الشهي في واحد من المطعمين الموجودين فيه، والاستمتاع برؤية أجمل المناظر الطبيعية.

ديزني لاند باريس

أكبر مدينة ألعاب في أوروبا، مكان مناسب جدًا لقضاء عطلة عائلية ممتعة، فهي مكان ترفيهي متكامل به الألعاب والسينمات والفنادق الفخمة، وتستطيع أن تزور فيه مواقع تصوير وإعداد مجموعة من أشهر أفلام شركة ديزني.

قصر غارنييه

يعود عمر هذا القصر إلى القرن التاسع عشر، يستوعب القصر أكثر من 2000 شخص، وهو موطن أوبرا باريس الوطنية، وما يزال المركز الأساسي لعروض الباليه، ويوجد به متحف مكتبة الأوبرا.

ليزانفاليد

مجمع مباني تم بناؤه لتكريم الجيش الفرنسي، يعود عمره إلى عام 1670 كمستشفى ومنزل يعيش فيه الأطباء البيطريين، ولا يزال يقدم بعض الخدمات حتى الآن، كما أنه مقر للمتاحف العسكرية وبه كنيسة كبيرة دُفن فيها بعض الحرب بما فيهم نابليون بونابرت.

متحف رودان

تم افتتاح المتحف في عام 1919، وبه أكثر من 6600 منحوتة وتمثال، و8 آلاف صورة، و8 آلاف صورة قديمة وسبعة آلاف تحفة فنية، ويستقبل المتحف أكثر من 700 ألف زائر سنويًا. وبه مجموعة متنوعة من أعمال النحات الفرنسي أوغست رودان. وما يزيده المتحف جمال هو الحدائق الواسعة المحيطة به.

أشهر الفنادق في فرنسا

Le Chardon Mountain Lodges

يقع هذا الفندق المميز في خمسة شاليهات يملكها الاسكتلنديون، ويضم مطبخ من طراز خاص يقدم أشهى المأكولات، مع خدمة خاصة ومتميزة جدًا، وهو مكان مناسب وخاص جدًا ومناسب لعشاق العزلة والسرية.

La Bastide de Gordes

من أفضل وأفخم الفنادق في فرنسا، تم إعادة ترميمه بتكلفة وصلت إلى 18 مليون جنيه استرليني، ويتميز هذا الفندق بتقديمه لأشهى المأكولات العالمية، كما أن الخدمة فيه تعتبر من أفضل ما يكون.

Cap d’Antibes Beach Hotel

يقدم هذا الفندق خدمة خمس نجوم لزواره، والذين يستطيعون الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة و يستلقون على الشاطئ طوال النهار، ثم يذهبون إلى المطعم الذي يقدم أشهى وألذ المأكولات الفرنسية. وتم تصوير عدد كبير جدًا من الأفلام في هذا الفندق.

Villa Maïa

من أجمل الفنادق في فرنسا، ويتميز بديكوره الخاص المليء بالتحف واللوحات الفنية العريقة والقديمة، كما يوفر سبا ومكان خاص بالتدليك والمساج، بالإضافة إلى حديقة واسعة بها أنواع نادرة من النباتات والزهور.

Domaine Les Crayeres

يعد هذا الفندق من أفخم الفنادق الفرنسية، خاصة وأنه كان قصر قديم، به ثريات فخمة ولوحات فنية عريقة، ومطعم يقدم أشهى المأكولات.