الرئيسية » اماكن سياحية » افضل اماكن سياحية في كوالالمبور للاطفال

افضل اماكن سياحية في كوالالمبور للاطفال

  • اماكن سياحية في كوالالمبور للاطفال
    سياحية في كوالالمبور للاطفال، كوالالمبور من أكبر وأجمل المدن الماليزية، فهي عاصمة المركز الثقافي والمالي والاقتصادي

اماكن سياحية في كوالالمبور للاطفال

اماكن سياحية في كوالالمبور للاطفال والتي تعتبر من أكبر وأجمل المدن الماليزية، فهي عاصمة المركز الثقافي والمالي والاقتصادي، وتضم عدد كبير من المتاحف والمزارات الأثرية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات. وتعتبر كوالالمبور مكان سياحي مميز لقضاء عطلة سياحية عائلية، حيث يوجد بها عدد من الأماكن السياحية المناسبة للأطفال.

اجمل اماكن سياحية في كوالالمبور للأطفال

أكواريا عالم البحار ماليزيا

يقع في الطابق السفلي من مركز المؤتمرات في كوالالمبور، هو واحد من أكبر أحواض السمك في جنوب شرق آسيا. تضم أكثر من 150 نوعًا من الأسماك البحرية، وتشتمل معالمها النجمية على أسماك القرش المخيفة وأفاعي البحر المميتة والأشعة الزرقاء والأسماك المرجانية المشرقة وفرس البحر وغيرها. كما أنه يحتوى على 5000 مخلوق يعيش في المياه العذبة، بما في ذلك الارابيما الضخمة، وأسماك الثمار وغيرها. ويتميز هذا المتحف البحرى بالخزان العملاق الذي (يضم حطام سفينة أصيل المظهر) ونفق يمر عبره 90 م مع ممر متحرك في وسطه. في الداخل سوف تكون محاطة بأسماك قرش النمر الرملية، وأسماك الراي اللساع الضخمة وأكثر من ذلك.

مركز بتروساينس كوالالمبور

هو مركز اكتشاف علمي تفاعلي يتألف من 7000 متر مربع يقع في الطابق الرابع من برجى Petronas Twin Towers وهو مكان جيد لقضاء ساعات من المرح، وهو عبارة عن مجمع واسع مخصص بشكل كبير لمجال علوم البترول ويقدم العلوم والتكنولوجيا بطريقة مرحة ومسلية. يحتوى المعرض على اللافتات التى توضح المعلومات بطريقة سهلة وبسيطة حتى يستطيع أن يفهمها الأطفال.

صنواي لاجون في ماليزيا

يعتبر هذا المنتزه أكثر من مجرد متنزه مائي. حيث تبلغ مساحته 80 فدانًا ويحتوى على زحاليق مائية مذهلة، كما يمكنك القيام بنزهة نهرية هادئة من صنع الإنسان، ويحتوى على شاطئ ركوب الأمواج، وبركة الأمواج، وسفينة قرصنة دوارة 360 درجة وأكثر من ذلك بكثير. تم بناء المنتزه الترفيهي في موقع منجم ومحجر سابق، ويضم خمس مناطق مختلفة – الحديقة المائية ومتنزه Scream ومنتزه ترفيهي ومنتزه إكستريم ومنتزه الحياة البرية، حيث يمكن للزوار التفاعل مع أكثر من 90 نوعًا من الحيوانات، بما في ذلك الزباد، gibbons hornbills. يقع المنتزه على بعد 30 دقيقة من وسط مدينة كوالالبمور وبالقرب من مول Sunway Pyramid للتسوق.

كيدزانيا كوالالمبور

مركز للترفيه ينقل الأطفال إلى مكان العمل. يشبه مدينة صغيرة، وبه نسخ متماثلة بحجم الأطفال من مباني المكاتب والسيارات، والأطفال يحصلون على العمل حيث يختارو بين أكثر من 90 نوع مختلف من الوظائف، بما في ذلك الجراح، الطيار، العميل سري، المحام، والمذيعة الأخبار ورجال الإطفاء. ويتم إعطاء الأطفال الوظائف على محمل الجد حيث يقومون بالتجوال فى كل المدينة لأنهاء عملهم، وتحظى الفتيات الأصغر سناً بسحب في “تشيكا لوكير فاشون بوتيك” حيث ستحصل على فرصة لتقديم عرض أزياء.

سكاي تريكس كوالالمبور

يحظى من يذهب لهذا المكان على تجربة رائعة، حيث يذهب الزوار في رحلة مبهجة عبر الغابة تطل على بحيرتين، ويستقرون على جذوع الأشجار في الهواء. يقع هذا المكان داخل حديقة شاه علم الزراعية الوطنية، ومن يذهب هناك سيحظى بمغامرة رائعة للحصول على ضخ الدم واستعادة توازنك وقوتك على المحك. هناك 15 تحدي معروضة (بدرجات متفاوتة من الصعوبة) و Little Adventure مثالية لأولئك الذين لديهم أطفال صغار. مع الحد الأدنى لمتطلبات الارتفاع 1.1 م، فهي عبارة عن مغامرة آمنة ومسلية وموجهة بالكامل للصغار.

برجايا تايمز سكوير

هو منتزه ترفيهي يقع في مركز Berjaya Times Square للتسوق، وهو أكبر متنزه داخلي في كوالالمبور.تم تصميمه على طراز المتنزه الكلاسيكي وينقسم إلى منطقتين: واحدة للكبار وواحدة للأطفال. إذا كنت ترغب لتجربة ركوب السفينة الدوارة،أو ركوب الخيل الرائع مثل السفينة الدوارة التي يبلغ طولها 800 متر يجب أن تذهب لهذا المنتزه.

قد يهمك ايضاً

مهرجانات كوالالمبور

اشهر مهرجانات كوالالمبور لعشاق التذوق

مهرجانات كوالالمبور مهرجانات كوالالمبور في ماليزيا ستناسبك تماما إن كنت من عشّاق المغامرة والطبيعة فإنّ هذه …