الرئيسية » اماكن سياحية » اماكن هادئة للخروج فى القاهرة

اماكن هادئة للخروج فى القاهرة

  • اماكن هادئة للخروج فى القاهرة

اماكن هادئة للخروج فى القاهرة

اماكن هادئة للخروج فى القاهرة يبحث عنها الكثيرون فهناك الكثير من المزارات السياحية ومواقع الجذب في العاصمة المصرية القاهرة، كما يوجد هناك عدد من الأماكن الهادئة التي تسمح لك بقضاء وقت ممتع والاستمتاع بجو هادئ ومريح للأعصاب، وإليك أجمل هذه المناطق وأفضلها.

اماكن هادئة للخروج فى القاهرة

المقر

تم أنشاء هذا المكان خصيصاً ليناسب العقليات والأفكار المختلفة، حيث يتكون من مجموعة من الغُرف، والتي توفر لك جو ملائم للدراسة والعمل أو عقد اجتماعات، ويمكنك الصعود إلى السطح الجميل حيث تستطيع إنجاز عملك في الهواء الطلق. ويقام هناك دورات تدريبية وورش عمل لتطوير المهارات الشخصية وغيرها من المناسبات الاجتماعية. يقع المقر بشارع صلاح سالم بمصر الجديدة.

Room Art Space & Café

مكان لطيف ومريح يقع في جاردن سيتي، ووسط البلد، كما أنه مكانًا مناسب للدراسة أو العمل أو لتبادل الأحاديث. يُقيم المكان أيضًا العديد من الفعاليات من ورش العمل، والحفلات الموسيقية وليالي الأفلام والمحادثات.

مكتبة ديوان

يوجد للمكتبة الكثير من الفروع في جميع أنحاء مصر، فديوان هو مكتبة معروفة. يحتوي المكان على قسمين، أحدهما للكتب وقسم آخر للاستمتاع بالقراءة أو الدراسة أو أي شيء يتطلب الصفاء، وتستطيع تناول القهوة والوجبات الخفيفة والاسترخاء مع الموسيقى الهادئة في الخلفية.

فلك

يقع في جاردن سيتي، ويحتوي على قسم للكتب والقطع الفنية واللوحات الأصلية والحرف اليدوية وقسم آخر يقدم لك القهوة والطعام. يمكنك الذهاب إلى هناك سواء كنت ترغب في الدراسة أو العمل أو لمجرد الاستمتاع بشرب كوب من القهوة وتناول وجبة لطيفة بالإضافة إلى سماع الموسيقى الهادئة.

صوفي

تقع مكتبة صوفي في الزمالك، وهي مكان مثالي للدراسة أو القراءة أو العمل أو حتى قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء في جو مريح. ويوجد هناك العديد من القطع الفنية، وتعقد مكتبة صوفي العديد من الفعاليات والحفلات الموسيقية وورش العمل وليالي السينما.

الكُتب خان

له فرعين في المعادي، يعتبر الكتب خان دار نشر مستقلة ومكتبة. الشرفة هناك مثالية حيث تمكنك من الدراسة أو العمل أو القراءة والتمتع بمنظر جميل وهادئ. تأسست في عام 2006 بغرض أن تكون مركزًا ثقافيًا. سواء أكنت تبحث عن الكتب المترجمة، أو الإنجليزية أو العربية، ستجدها جميعًا هناك.

ميرميد القاهرة

مطعم إيطالي صغير ولطيف بالمعادى، ستتناول طعامك في جو هادئ ومريح للأعصاب، مع الاستمتاع بالموسيقى الهادئة الموجودة في الخلفية.

ذا ديستريكت القاهرة

من أول أماكن العمل الجماعي التي تم افتتاحها في القاهرة، تم تأسيس The District لتوفير مناخ جيد يساعد على زيادة الإنتاجية والإبداع. يحتوي المكان على غرف اجتماعات كبيرة ومساحات عمل فردية ومكتبة ومطبخ بالإضافة إلى سطح. كما أنه يعقد الندوات وورش العمل.

مركز وورك هوب

يقع في مدينة نصر، وهو مكان يوفر جوًا لطيفًا يساعدك على التركيز، ويوفر خدمة واي فاي جيدة، وتستطيع أن تتناول هناك مشروبات القهوة اللذيذة، كما يوجد غرفة ترفيه مجانية واستخدام مجاني للمطبخ وغرف اجتماعات مفتوحة لكل طلب. يمكنك الاختيار بين الحصول على عضوية للمكان أو الدفع في اليوم الواحد.

بيكيا كافيه مدينة نصر

يقع في مدينة نصر، وهو واحد من أهم المراكز الثقافية في القاهرة، والتي تعتبر مثالية أيضًا لإنجاز بعض الأعمال أو الدراسة في بيئة هادئة ومريحة. وهو عبارة عن مكتبة ومتجراً للكتب المستعملة، ويقام هناك حفلات استضافة ثقافية وورش العمل الفنية.