الرئيسية » اماكن سياحية » تايلاند وجهة المسافر الأولى للعلاجات والاستجمام

تايلاند وجهة المسافر الأولى للعلاجات والاستجمام

  • تايلاند
  • 258_thai_wellness_chonburi_thai_spa_05ss_1 (1)
  • thai_wellness-foot_massage_0071po (1)
  • thai_wellness-medical_2 (1)
  • thai_wellness-medical_1 (1)

تايلاند

تشتهر تايلاند بطبيعتها الجميلة، وبحفاوة الضيافة التي يستقبلك بها سكانها، وبثقافة الشارع النابضة بالحياة، وشمسها المشرقة على مدار العام، مما يجعلها وجهة مثالية للعلاجات والاستجمام. فمن ملاذات خلابة للتأمّل فوق جبال تشيانغ ماي الممتدة إلى مخيّمات التدريب في فوكيت والمستشفيات ذات الطراز العالمي في بانكوك، تقدم تايلاند مجموعة واسعة من التجارب المميزة والمراكز المصممة لمساعدة الضيوف للوصول إلى الحالة الصحية المثالية التي يحلمون بها.

تتوافد أعداد كبيرة من السياح الذين يتوجهون إلى تايلاند بغرض التعالج والاسترخاء وهو ما ساهم في تحسين وتنويع الخدمات التي توفرها، حيث تمتلئ شوارع بانكوك بالمتاجر الصغيرة التي تبيع مستلزمات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى المقاهي التي توفر خيارات صحية، مما يظهر الاهتمام بخدمات الصحة والاستجمام في العاصمة التي اشتهرت لزمن طويل بأجواء الحياة الليلية المفعمة بالحياة.

وجُهزت المستشفيات في جميع أنحاء المملكة بأحدث الخدمات والمرافق وتقدم مجموعة متنوعة من العلاجات المصممة كي تناسب مختلف متطلبات الزوار من حول العالم. كما تتوفر العديد من الخدمات الطبية التي تشمل علاجات مكافحة الشيخوخة، والطب التجديدي والتكاملي والكثير غير ذلك من العلاجات المخصصة.

وتشتهر تايلاند بالعلاجات الشاملة المستوحاة من الثقافات الشرقية والغربية، مقدمة مجموعة متنوعة من الباقات مع خيارات تناسب متطلبات كل شخص. كما تعتبر اليوغا، والتأمل، والوخز بالإبر، والعلاج الطبيعي بالأعشاب، وتطهير القولون، وعلاجات الساونا بالأشعة تحت الحمراء، والعلاج بالطاقة (الريكي) من بين العديد من الخدمات المتوفرة في المنتجعات والملاذات المتنوعة.

كما حازت العديد من المستشفيات في تايلاند على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المستشفيات (JCI) والتي توفر معايير للجودة في خدمات المستشفيات تحدد من قبل مجلس إدارة دولي. وتشمل العلاجات والخدمات المقدمة للزوار من مختلف أنحاء العالم علاجات الأسنان والخصوبة بالإضافة إلى العمليات الجراحية كجراحة القلب والأوعية الدموية وعمليات الليزر والتجميل.

وتتنوع العلاجات المقدمة من البسيطة مثل تبييض الأسنان بالليزر وشفط الدهون في الجسم، إلى علاجات أكثر تعقيدًا مثل جراحة استبدال مفصل الورك وجراحة القلب وزرع الشعر. وأيّا كان الغرض، فتايلاند تضم نخبة من أمهر الأطباء ذوي الخبرة الدولية وتوفر علاجات بأسعار زهيدة من دون تكبّد عناء انتظار المواعيد.

تشكل تايلاند الوجهة المثالية للراغبين بتحسين حالتهم الصحية الجسدية والذهنية. وسواء كان الضيف مسافرًا بمفرده أم مع العائلة، بمزانية محدودة أو باحثًا عن وجهة فاخرة، فهناك مجموعة غير محدودة من خيارات على خدمات الصحة والاستجمام في أرض الابتسامات.

 

تكلفة الإقامة في تايلاند لشخصين بالتفصيل

 

قد يهمك ايضاً

السياحة في بانكوك

السياحة في بانكوك المدينة المذهلة

السياحة في بانكوك السياحة في بانكوك التي كانت في السابق مدينة متواضعة تخدم مملكة أيونايا …