الرئيسية » اماكن سياحية » سايام باراغون مول افخر مواقع التسوق في تايلند

سايام باراغون مول افخر مواقع التسوق في تايلند

  • مجمع سيام بانكوك
  • b
  • lk

سايام باراغون مول افخر مواقع التسوق في تايلند

سايام باراغون مول ، المعروف بكونه أحد أفخر مواقع التسوق حول العالم، يقع في قلب العاصمة التايلندية بانكوك. وهي المحطة المجاورة لقطار سكاي التابع لبانكوك ماس ترانزيت سيستم “محطة سيام”. ويشتهر المول بأنه “أكثر الأماكن في العالم التي تم تسجيل الوصول فيه عبر موقع انستاغرام” في العام 2013، بحيث يتقدم بذلك على موقع “تايمز سكوير” في نيويورك صاحب المرتبة الثانية، وديزني لاند “كاليفورنيا” صاحبة المرتبة الثالثة. يرحب سايام باراغون بأكثر من 90 مليون زائر محلي وعالمي سنويًا. فهو بالتأكيد أفضل مكان يمكن لأي شخص زيارته.

في مساحة تمتد على 450,000 متر مربع، وبعرضه لأكثر من 500 ماركة عالمية فاخرة مثل بالينسياغا، بوتيغا فينيتا، بيربري، بولغاري، كارتيير، سيلين، شانيل، ديور، دولتشي أند غابانا، فيندي، فرانك مولر، جيفنشي، هيرميز، لو وي، لوي فيتون وجميع الماركات الفاخرة الأخرى التي يمكن أن تخطر ببالك، بجانب الماركات المحبوبة الأخرى مثل سي أو أس، أتش آند أم، يونيكلو، زارا وغيرهم، يأتي “سايام باراغوم” في المقام الأول لدى المولعين بالتسوق أو محبي الماركات العالمية لتدليل أنفسهم.

وبعيدًا عن مختلف ماركات الترف والموضة، يقدم سايام باراغون أيضًا نمط حياة متكامل وترفيهي لجميع الأعمار بدءًا من كيدزانيا الشهيرة، أشهر مدينة تفاعلية في العالم المصممة خصيصًا للأطفال ومعرض الأحياء المائية العالمي الذي يستمتع به الأطفال والعائلات على حدٍّ سواء. وتحت سقفٍ واحدٍ، توجد أيضًا صالة العرض التي تعرض سيارات عالمية بدءًا من سيارات آستون مارتين، بينتلي، ماسيراتي ورولز رويس والتي تنتظر زائريها لخوض تجربة استثنائية.

ولمحبي الطعام مكان أيضًا، حيث يوجد باقة رائعة من المطاعم في المول منها التايلندية، واليابانية، والصينية، والإيطالية وفيوجن وغيرها من المطاعم العالمية وصولًا إلى الطعام والوجبات السريعة المحلية الصحية المضمونة مثل لحم الخنزير المشوي مع الأرز الدبق، الموز المقلي وغيرهم، والتي تكاد تكون منتشرة في كل ركن من أركان المكان. بالتأكيد سينجذب الزائرون إلى أحد الأطعمة الشهية في جنة المأكولات هذه.

فضلًا عن أن مول باراغون الكبير، وهو أحد أكبر المولات في آسيا، يحتل مساحة تفوق 70,000 متر مربع، ولا يضم فحسب مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل مواد التجميل، الرعاية بالبشرة، العطور، أزياء للسيدات والرجال، الأحذية والحقائب، الساعات والمجوهرات، الملابس الداخلية، منتجات الأطفال والرضع، الألعاب، الملابس والمعدات الرياضية، أدوات المطبخ، المصنوعات اليدوية، الأجهزة المنزلية وغير ذلك الكثير، ولكنه يقدم أيضًا مجموعة واسعة من الماركات لتناسب جميع القدرات. وفي داخل متجر باراغون، يوجد مكان آخر لا غنى عن زيارته وهو سوق غورميت، موقع الذواقة العالمي حيث يمكنك تذوق ما لذّ وطاب من الوجبات المطهوة المباشرة من أفضل المصادر حول العالم. هذا فضلًا عن “غورميت ثاي” وهو الخيار الأفضل لمحبي الذوق المحلي ذلك لجمعه أكثر المختارات جذبًا من أجود الهدايا التي يسعى إليها الجميع من حول تايلند، مثالًا على ذلك، الفاكهة المجففة، والوجبات المحلية الخفيفة، وغيرها.

في شهر نوفمبر القادم، سيقدم متجر باراغون شيئًا لطالما انتظره المتسوقون من حول العالم. فسيُطلق بدءًا من 11 من نوفمبر مهرجان باراغون بانكون للتسوق ليكن البداية الأولى لأكبر ظاهرة تسوق في بانكوك بتخفيضات تصل إلى 50%* في المتاجر. بعد ذلك، سيقام حدث التسوق هذا أسبوعيًا وسيستمر حتى 2 من ديسمبر. وفيما يلي قائمة ليدونها جميع عشاق التسوق.

⦁ 11 من نوفمبر – يوم تسوق العزّاب مفتوح أمام السيدات والرجال العزّاب للتسوق حتى الإنهاك. ومع ذلك، إن جميع المخطوبين والمتزوجين مدعوون أيضًا للتمتع بالخصم.

⦁ من 16 إلى 18 من نوفمبر – حدث التسوق الخاص والمصمم فقط لمتجر باراغون.

⦁ 24 من نوفمبر – السبت الأبيض حيث يمكنك التمتع بخصم ضخم من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل.

⦁ 28 من نوفمبر – 2 من ديسمبر – وأخيرًا تسوق منتصف الليل للعام.

فلؤلائك الذين لم يسبق لهم زيارة متجر باراغون أبدًا من قبل، فهذا هو التوقيت الأنسب والذي لا يمكنك أن تفوته. وللذين سبق لهم زيارته عدة مرات، ستعيش في هذا الحدث تجربة تسوق استثنائية لم تحظى بها من قبل. وأخيرًا وليس آخرًا، لن تكتمل أي رحلة تسوق بدون زيارة مهرجان باراغون بانكون للتسوق.

⦁ ملحوظة: تطبق الشروط والأحكام.