الرئيسية » اماكن سياحية » تايلاند هي الوجهة السياحية المثلى لكل أفراد العائلة. تعرف على السبب!

تايلاند هي الوجهة السياحية المثلى لكل أفراد العائلة. تعرف على السبب!

  • image 1

تيلاند هي الوجهة السياحية المثلى لكل أفراد العائلة

لكل عائلة طريقتها الخاصة في السفر، لكن اختيار الوجهة المناسبة لقضاء عطلة عائلية عادة ما يتطلب توفر بعض الخصائص الضرورية. تقدم تايلاند كل ما تتمناه العائلة والآباء والأطفال عند السفر، مما يجعلها من بين الوجهات العائلية المفضلة في العالم عامًا بعد عام.

في البداية، فإن تايلاند أقرب مما تتصور، حيث تتوفر رحلات جوية مباشرة للوصول إليها من معظم المدن الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط في غضون ست أو سبع ساعات -وهي فترة قصيرة بما يكفي ليتحملها معظم الأطفال بكل سهولة.

كما تُعرف أيضًا تايلاند أيضًا بتميزها الفريد بالنظر للعدد الهائل والتنوع الواسع لمناطق الجذب والأنشطة لإرضاء كل فرد من أفراد الأسرة، حيث سيجد الأطفال والآباء والأجداد كل الأماكن والأنشطة التي تروقهم وتنال إعجابهم.

يمكن العثور على العديد من أفضل أماكن الجذب العائلية في الفنادق المنتجعات الكبرى. سلسلة الفنادق الرائدة في تايلاند، والتي حصلت على أعلى تصنيف من موقع TripAdvisor لأفضل الفنادق العائلية، تضم عددًا من مرافق المنتجعات العائلية المثالية للآباء والأطفال.

لا يمكن تفويت فرصة التسوق في تايلاند، فهي تعتبر وجهة تسوف من الدرجة الأولى وبأسعار تنافسية، بتوفرها على مجمعات تسوق ذات طابع حدبت للغاية وأماكن للترفيه ومجمعات متميزة للطعام، بالإضافة إلى المعارض الطبيعية وحدائق الأحياء المائية للمحيط، ومسارح iMax 3D، وفضاءات لعب الأطفال مناسبة لكل الأسرة، بالإضافة إلى اختيار المطاعم التي تقدم أطباقُا من جميع أنحاء العالم.

يطبع الثقافة التايلاندية روحها الودية العائلية كما تشتهر بكرم الضيافة وحسن الاستقبال، وهذا ما يُشعر العائلات والأطفال بالأمان والترحيب خلال عطلتهم وإقامتهم. وستلاحظ ذلك على الوجوه البشوشة والمبتسمة للناس في الأماكن العامة وعبر تحية واي (wai) التقليدية التي ترحب بك في الفنادق والمطاعم، ومن خلال الخدمة اللطيفة التي يسعد موظفون متعاونون بتقديمها لك، لتنعم بذلك بإقامة مميزة تنسج فيها ذكريات رائعة لا تُنسى.