الرئيسية » مطاعم » مطعم مازهر نكهةٌ لبنانيةٌ عريقة في قلب دبي

مطعم مازهر نكهةٌ لبنانيةٌ عريقة في قلب دبي

  • مطعم مازهر

مطعم مازهر

مطعم ’مازهر‘ إضافةً منعشةً لتشكيلة مطاعم دبي كأفقٍ جديدٍ كلياً في عالم المطبخ اللبناني الأصيل، يجمع ’مازهر‘ باحترافٍ ما بين كرم الضيافة اللبنانية التقليدية وتراثها الزاخر بأشهى المأكولات. وبفضل موقعه الإستراتيجي في مركز دبي التجاري العالمي ووسائل الراحة الداخلية والخارجية المؤمنة فيه، يتمكن ’مازهر‘ من تلبية حاجات مجموعةٍ كبيرة من ضيوفه في دبي، سواء كانوا من رجال الأعمال أو الباحثين عن الترفيه، أو من المقيمين في المدينة أو زوارها.

قائمة الطعام

تم إعداد لائحة الأطعمة في ’مازهر‘ بشكلٍ أنيقٍ من قِبل الشيف إبراهيم أيوب والحائز على جائزة ’أفضل شيف عربي لعام 2014‘ في الإمارات العربية المتحدة. وهو  مشهورٌ عالمياً لحرفيته في مجال تقديم الطعام، وتحديداً في مجال الطبخ اللبناني الأصيل، ولا يزال حتى اليوم ساعياً للكمال في إبداعاته ليقدم أرقى المأكولات بأفضل جودة.

شوارع بيروت في مطعم

تبرز الروح اللبنانية في جميع جوانب المكان كما أُعدّت تجربة الزوار من الصباح وحتى المساء خصيصاً لكي تعكس سحر الثقافة اللبنانية الأزليّ. سيشعر زوّار ’مازهر‘ خلال النهار وكأنهم في شوارع بيروت الحيوية حيث سيختبرون ’شعور الكافيتريا العفوي‘ الخاص بالمطعم، تمتزج الوجبات الخفيفة مع رائحة المناقيش اللبنانية الشهية والقهوة الطازجة قبل الاختيار من بين تناول ’طبق اليوم‘ مع وجبات جديدة يومياً أو قضاء غداء عمل مثمر.

امسيات حميمية

تتسم الأمسية في ’مازهر‘ بحيويةٍ مميزة حيث قام المطعم بخلق تجربة عشاء فاخرة تتخللها العروض الترفيهية اليومية. كما يتميز المطعم بوجود مجموعة كبيرة من الأطباق القابلة للمشاركة وبفرصةٍ لتذوق أطباق الشيف أيوب الخاصّة أثناء الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية، والتي تنسجم جميعها بالروح الاجتماعية اللبنانية الشهيرة.

يتغنّى ’مازهر‘ بروح لبنان الحقيقية في قلب دبي. حيث تم إعداد كل عنصر من عناصر المطعم لخلق جوّ أصيلٍ يمتزج برقّة مع المأكولات المعدة باحتراف لترضي رغبات جميع المتذوقين. كما تعدّ منطقة تناول الطعام ذات التصميم الأنيق المكان الأمثل للاستمتاع بهذه النكهة اللبنانية العريقة، مع لائحة الطعام التي تزدان بأشهى الأطعمة اللبنانية من أبسطها وحتى أكثرها فخامةً.

يعتبر ’مازهر‘ من أكثر الأماكن حيوية في دبي، حيث يعدّ موقعه الفريد في مركز دبي التجاري العالمي من أهم المواقع وأكثرّها تميّزاً في المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة جميع الأطباق اللبنانية الشهية سواءً ضمن أجواء المقهى المريحة أو المطعم الساحر. يوفّر ’مازهر‘–الذي تأسس عام 2016 من قبل مجموعة ’صن ست‘-  للزوار أطباقاً تجسّد المذاق اللبناني الحقيقي.