الرئيسية » مطاعم » افضل مطاعم جميرا دبي ما هي ؟

افضل مطاعم جميرا دبي ما هي ؟

  • مطاعم جميرا دبي

مطاعم جميرا دبي

مطاعم جميرا دبي سواء كان الضيوف يبحثون عن تناول أشهى أطباق الديك الرومي المزينة، وشرائح اللحم مع الأطباق الجانبية، والبوفيهات الفاخرة أم كانوا يرغبون بقضاء أجمل الأوقات خلال المساء، تقدم الحملة أكثر من 70 منفذ مع سلسلة من أبرز الخيارات العالمية لتناول الأطعمة والمشروبات خلال عشية ويوم العيد، وفي اليوم التالي للعيد، وعشية ويوم رأس السنة الجديدة.

تشمل حملة احتفالات الأعياد مزيجا رائعا من أنشطة تناول وجبات الغداء والبرانش والعشاء والأنشطة الخاصة في جميع أنحاء المدينة بفضل تواجدها في 6 مشاريع تابعة لمجموعة جميرا بدبي – بما فيها جميرا النسيم، الفندق الجديد كلياً من فئة الخمس نجوم والمقرر افتتاحه في منتجع مدينة جميرا يوم 1 ديسمبر.

تقدم الحملة طيفاً متنوعاً من منافذالأطعمة والمشروبات الموزعة فيكل من فندق برج العرب جميرا الفاخر، وجميرا بيتش هوتيل، وجميرا القصر، وجميرا ميناء السلام، وجميرا النسيم في منتجع مدينة جميرا، وجميرا زعبيل سراي، وجميرا أبراج الإمارات، وجميرا الخور.

الاسعار

تتراوح الأسعار بين 200 درهم إماراتيلحضور احتفالات شاي بعد الظهيرة في مقهى “بالم كورت” في فندق ومنتجع جميرا بيتش هوتيل بين يومي 22 – 26 ديسمبر. في حين تتوافر ثلاث باقات لحضور برانش العيد تتراوح بين 520 و750 درهم إماراتي بين يومي 23 و25 ديسمبر في مطعم لاتيتيود في فندق ومنتجع جميرابيتش هوتيل، أو 950 درهم إماراتي مقابل عشاء شهي مكون من ستة أطباقمن تحضير الشيف ’ناثان آوتلو‘ في فندق برج العرب في ليلة ويومالعيد. وتتوفر باقات العروض في 24و25و26 ديسمبر في جميع أنحاء المشاريع التابعة للمجموعة مع أسعار تناسب الجميع.

سوق الاحتفالات السنوية في جزيرة القلعة

ترحب مدينة جميرا بعودة فعالية سوق الاحتفالات السنوية في جزيرة القلعة خلال شهر ديسمبر القادم.وباعتبارهاواحدةً من أكثر الفعاليات المفضلة من قبل العائلات خلال موسم الشتاء،تفتتح السوق أبوابها دون فرض أي رسم للدخول يومياً بين 17 – 27 ديسمبر، من الساعة 3 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 12 ظهراً حتى1 بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وستشهد فعالية سوق الاحتفالات تواجد شجرة احتفالات مزينة ومتلألئة، إلى جانب الفرقة الموسيقية التي تؤدي أجمل الأغاني الخاصةبموسم الأعياد ومجموعة من جولات الركوب ومسارات التزحلق وغيرها من الألعاب.كما تتألق الفعالية مع ظهوررجل العيديومياً لإلقاء التحية على الأطفال بين الساعة 5 و7 مساءً، فضلاً عن قطار القطب الشمالي للصغار، ومسارين لأداء قفزات البانجي للمراهقين، ومنطقة كرة الثلجالتي تناسب الأطفال من جميع الأعمار.كما يمكن للأطفال أيضاً الاستمتاع بجولات العبرة مع رجل العيد وتزيين منزل الزنجبيل الضخم وحديقة الكعك.