الرئيسية » مطاعم » مطعم Peyote دبي يطرح قائمته المنتظرة الخاصة بغداء الأعمال

مطعم Peyote دبي يطرح قائمته المنتظرة الخاصة بغداء الأعمال

  • Peyote Dubai
  • 9. Peyote Dubai - Interior
  • 7. Peyote Dubai - Pollito lechal en mole blanco - Business Lunch
  • 4. Peyote Dubai - Taco dorado de res - Business Lunch
  • 13. Peyote Dubai - Churros

مطعم Peyote دبي

أطلق مطعم  Peyote دبي، المطعم المكسيكي الراقي والحديث الكائن في قلب مركز دبي المالي العالمي، قائمته الأولى والمنتظرة الخاصة بغداء الأعمال في منتصف أيّام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 3:30 بعد الظهر لقاء سعر مميّز يبلغ 130 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

يحمل مطعم Peyote روح الثقافة المكسيكية الأصيلة إلى دبي، ويقدّم تجربة مميّزة تخاطب الحواس، تجمع بين جودة الطعام الفائقة والموسيقى النابضة بالحياة والأجواء الأنيسة وسط ديكور بغاية الروعة والجمال. وها هو اليوم يطرح قائمة غداء مؤلّفة من 3 أطباق تُرضي جميع الأذواق، تلائم الزملاء أو الأصدقاء أثناء استراحتهم السريعة أو اجتماعات العمل في المطعم.

يبدأ الغداء مع طبق صحي وخفيف، هو حساء الخضار Gazpacho verde أو الخضار النيئة Crudo de verduras. ثمّ يستطيع الضيوف اختيار من بين تشكيلة لذيذة من المقبّلات، تشمل طبق Tostada de atún y salmon المكوّن من التونة ذات الزعانف الصفراء وتارتار السلمون على الخبز المحمّص المحضّر من الذرة الزرقاء، وطبق كاساديا الدجاج Quesadilla de pollo وسلطة الكينوا Ensalada de Quinoa المكوّنة من السرمق والبندورة الكرزية وبذور دوّار الشمس مع صلصة الأفوكادو، وغيرها من الأطباق.

يلي ذلك خمسة خيارات من الأطباق الرئيسية المكسيكية الحديثة، منها طبق Mole de Olla، وهو عبارة عن أضلاع قصيرة مطهوة في طنجرة مع الفلفل الحار والكزبرة، وطبق  Selección de Tacos المؤلّف من تاكوس اللحم أو الخضار المقلية، كذلك تشمل القائمة طبق Pescado a la talla، ويشمل السمك الطازج المتبّل على الطريقة المكسيكية مع سلطة الهيكاما (اللوبيا البصلية).

يقدّم غداء العمل المعاصر من Peyote باقة جميلة ومميّزة من الأطباق المكسيكية المحضّرة بأجود المكوّنات. يمكن للضيوف أيضاً تذوّق حلوى الشوروز المقلية والقهوة التقليدية لقاء 35 درهماً إماراتياً أو احتساء كأس من النبيذ الأحمر أو الأبيض مقابل 35 درهماً إماراتياً.

في هذا الإطار، قال تارون ماروتري، مؤسّس Peyote: “نحن متشوّقون جداً لطرح أول غداء عمل في مطعم Peyote دبي، إذ ستتيح هذه القائمة لزوّارنا تذوّق تشكيلة من أطباقنا الشهية، ونعتبر أنّها تقدّم باقة مثالية من الأطباق المكسيكية الحديثة التي اشتهر بها المطعم. كما سيواصل Peyote المساهمة الفاعلة بنهضة مجال المطاعم في المنطقة”.

 

مطعم ماين أويستر جميرا بيتش ريزيدنس

قد يهمك ايضاً

مطعم peyote يحتفل بموسم الاعياد

مطعم Peyote يحتفل بموسم الأعياد بقوائم طعام من وحي العيد

مطعم Peyote مطعم  Peyote دبي، المطعم المكسيكي الراقي والحديث الكائن في قلب مركز دبي المالي العالمي، …