الرئيسية » عروض سفر » مطاعم برج العرب في دبي كم يبلغ سعر العشاء ؟

مطاعم برج العرب في دبي كم يبلغ سعر العشاء ؟

  • مطاعم برج العرب في دبي

مطاعم برج العرب في دبي

مطاعم برج العرب في دبي، يعتبر فندق برج العرب جميرا أيقونة عالمية للفخامة، ويعد من أرقى فنادق العالم كما أنه رمز لمدينة دبي العصرية.

أنشأ الفندق على جزيرة اصطناعية تبعد مائة متر عن شاطئ مدينة دبي، وبالإضافة إلى ديكوراته الراقية فهو يمنح السياح إطلالة مميزة على منطقة الجميرا السياحية.

يمتاز فندق برج العرب في دبي بجودة الخدمة التي يقدمها لزواره والتي لا تضاهى على مستوى العالم، ليحول الرحلة السياحية إلى مغامرة ممتعة يتشوق أبطالها إلى تجربة المزيد.

من أهم ما يميز فندق برج العرب جميرا مطاعمه الراقية والحاصلة على جوائز عالمية مرموقة لتوفر للزوار تجربة استثنائية تجمع بين الطعم العالمي المبتكر واللذيذ في إطار من كرم الضيافة العربي الأصيل.

إليكم جولة في أشهر مطاعم برج العرب في دبي:

المنتهى

يقدم المطعم الذي يقع في الطابق السابع والعشرين مزيجا مبتكرا من أفضل النكهات الأوروبية العصرية مع أجواء راقية على ارتفاع يبلغ مائتي متر فوق مستوى سطح البحر ليتمتع الزوار بمتعة الطعام على إطلالة خلابة لشاطئ الجميرا وجزيرة النخلة.

جونسوي

يقدم مطعم جونسوي تجربة فريدة حيث الفخامة في قاعات مكسوة بكريستالات سواروفسكي الشهيرة، ويأخذ الزوار في اثني عشر محطة من الطهي المباشر يقدم من خلالها أشهر الأطباق الآسيوية من المطبخ الياباني والصيني والاندونيسي والكوري.

المحارة

«المحارة» مطعم فريد للمأكولات البحرية، يبدأ الزوار مغامراتهم في غواصات تأخذهم إلى المطعم والذي عبارة عن حوض أسماك ضخم ليتناول الزوار طعامهم وسط أسراب من الأسماك التي تسبح حولهم.

الإيوان 

المطعم العربي يقدم المأكولات العربية التقليدية في أجواء من الفخامة مع إطلالة خلابة على جزية نخلة جميرا الشهيرة، يقع المطعم في الطابق الأول من الفندق على أطول ردهة زجاجية في العالم ويتميز بديكوراته الأنيقة والبسيطة.

مجلس البحر

مطعم فاخر يقدم أشهر الأكلات الشرق الأوسطي وسط أجواء رومانسية على رمال الشاطئ الخاص بالفندق.

باب اليم

يقدم هذا المطعم أطيب النكهات العالمية في التراس الفسيح لفندق برج العرب جميرا فيمنح الزوار فرصة تناول الطعام في الهواء الطبق على إطلالة رائعة على الخليج العربي، ومنح الزوار فرصة الاختيار بين البوفيه المفتوح أو قائمة الطعام.

مطعم ومقهى صحن الدار

مفهوم جديد للوجبات الخفيفة يجمع بين أصالة العرب وأجواء الرفاهية البسيطة، وهو بالتأكيد العنوان الأنسب لتناول شاي ما بعد الظهيرة مع الشطائر اللذيذة على الأنغام العربية الكلاسيكية والإضاءة الخافتة.

جولد أون 27 27

أحدث الإضافات في فندق برج العرب جميرا، وعنوان لا يضاهى للفخامة بديكوراته الذهبية وتصميماته الرائعة، يقدم مطعم جولد أون 27 27 مفهوم مبتكر للوجبات الخفيفة مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي وأنغام الموسيقى الحية.