الرئيسية » مطاعم » افضل مطاعم اسطنبول على البسفور على البحر

افضل مطاعم اسطنبول على البسفور على البحر

  • افضل مطاعم اسطنبول على البسفور

افضل مطاعم اسطنبول على البسفور

افضل مطاعم اسطنبول على البسفور يوجد في تركيا الكثير من المناطق المُطلة على البحر، والتي تم استغلالها لبناء المطاعم الفخمة لكي يستمتع زوارهم بالمناظر الخلابة مع أشهى وأطيب المأكولات التركية والعالمية والشرقية.

أفضل مطاعم تركيا على البحر

Reina

هو عبارة عن مجمع مطاعم يطل على البوسفور ,فيمكنك الاختيار بين (Park Şamdan وKöşebaşı وDragon وNinja Sushi وBlue Topaz ومطعم Reina) وكل مطعم من هذه المطاعم يطل علي إطلالات رائعة بمضيق البوسفور,وبإمكان زوارها تناول أطباق لذيذة والاستمتاع بأجواء لا مثيل لها.

أفضل مطاعم دبي مول للفطور

Suada

يقع في وسط البوسفور مع إطلالة بانورامية من جميع الجهات، ويحتوي Suada على 6 مطاعم راقية حيث يمكنك احتساء الكوكتيلات العالمية وتناول العصير، وتناول أرقي أنواع السوشي في Itsumi، وتذوق الأطباق المحلية الشهية في Suda Kebap ومطعم Aslan أو تناول المأكولات الإيطالية في Mezzaluna، أو الاستمتاع أطباق السمك الشهية في G Balık.

Safran

يوجد هذا المطعم بأخر طابق بفندق انتركونتيننتال، وهو يطل على مناظر خلابة وفريدة ومتنوعة، فسوف تشاهد المساجد والقصور التاريخية التي تطل علي مضيق البوسفور، كما أنك ستستمتع بسماع موسيقى Fasıl الكلاسيكية الرائعة عند جلوسك بالمطعم، الذي يقدم أفضل المأكولات التركية والعثمانية.

Ulus 29

هو مطعم كلاسيكي في اسطنبول يُقدم طعام رائع، وكوكتيلات مختلفة، كما أنه يطل على مناظر خلابة على مضيق البوسفور، ويقع هذا المطعم  في حي أولوس الراقي، ويقدم مأكولات البحر المتوسط العصرية، وأطباق عالمية وتركية.

اسعار مطعم مجلس البحر في برج العرب

Vogue Restaurant

يتميز مطعم Vogue بإطلالة بانورامية على مضيق البوسفور وإطلالات رائعة على مدينة أسطنبول، وقد كان من بين الأماكن الأكثر جمالاً في إسطنبول منذ يوم افتتاحه، ويقدم المطعم قائمة مختارة من المأكولات العالمية، بما في ذلك مأكولات بنكهات البحر الأبيض المتوسط، وأكثر من 70 نوعًا من السوشي.

Sunset Grill and Bar

أول مطعم اسطنبول يوفر بار خاص بالسوشي، ويقدم أفضل الأطباق التركية وأطباق البحر المتوسط، والأطباق اليابانية. وهو مكان مناسب ايضًا لإقامة حفل عيد ميلاد أو أي احتفال به، كما أنه يطل على مناظر خلابة على مضيق البوسفور.

Anjelique Istanbul

 هو مكان للتسلية والاسترخاء والتمتع الكامل بإطلالة رائعة على البوسفور، ويقع في قصر على شاطئ البحر, ويتكون من 3 طوابق، ويقدم المأكولات الآسيوية وأطباق البحر الأبيض المتوسط اللذيذة. أما بعد العشاء، يتحول  المطعم إلى أحد أشهر الملاهي الليلية في اسطنبول، وتستمر المتعة به حتى الفجر مع موسيقى مختلفة في كل طابق.

Tuğra Restaurant & Lounge

هو واحد من أكثر الأماكن رومانسية في العالم خاصة وأنه يتميز بإطلالة خاصة على البوسفور، ويقع في الطابق الأول من قصر Çırağan، ويمتاز  بديكور عثماني أصيل وموسيقى تركية كلاسيكية حية.

La Maison

هو مطعم كلاسيكي في اسطنبول لديه سمعة طيبة للغاية، يطل على مضيق البوسفور، وهو مكان مناسب لعشاق المأكولات الفرنسية. ويمتاز بالأجواء الرومانسية والموسيقى الخالدة التي تساعد على عيش يومًا لا يُنسى.

افضل مطاعم دبي مول للغداء و للفطور

Aqua

يوجد في مطعم Aqua شرفة كبيرة تساعد على الاستمتاع بإطلالة جميلة على مضيق البوسفور، ويقدم تشكيلة متنوعة من مأكولات البحر المتوسط اللذيذة، والأطباق الإيطالية والأطباق المميزة مثل السمك ولحم الضأن.

Frankie Istanbul

يقع المطعم في الطابق العلوي من فندق The Sofa، ويعد واحدًا من أرقي المطاعم في أسطنبول، يوفر أجواء أنيقة ونابضة بالحياة، ويقدم مزيج مثير من مأكولات البحر الأبيض المتوسط المبتكرة والنكهات المحلية، كما أنه يطل علي إطلالات رائعة على المدينة.