الرئيسية » مطاعم » احلى مطاعم سيتي ووك دبي للفطور و للغداء و للعشاء

احلى مطاعم سيتي ووك دبي للفطور و للغداء و للعشاء

  • احلى مطاعم سيتي ووك دبي للفطور و للغداء و للعشاء

احلى مطاعم سيتي ووك دبي

احلى مطاعم سيتي ووك دبي من أجمل مراكز التسوق بمدينة دبي مستوحى من الطراز الأوروبي، ويغطي مساحة كبيرة بدبي حيث أنه يصل إلى الوصل و جميرا، كما أنه يوجد به أفضل المطاعم والمقاهي التي ستحب زيارتها و إليك بعض منها:

أفضل , احلى مطاعم سيتي ووك دبي

عنب بيروت

مُصمم على الطريقة اللبنانية حيث أنه مزين بالأسقف المعلقة والطاولات الخشبية الموضوع عليها أكواب النعناع الطازج. ويقدم المناقيش اللذيذة, ووجبة الإفطار اللبنانية التقليدية من البيض المخفوق وجبن الفيتا المخبوزة وسلطة الباذنجان, وكثير من الأطباق الأخري الشهية، ولا يُنصح بأن تغادر المكان دون تذوق عصير الليمون الطازج.

زنوبيا

يقدم مأكولات الشرق الأوسط مع لمسة غربية،  مثل الأجنحة المدخنة والدجاج المشوي، كما أنه يقدم الطعام علي لوح من خشب الأرز الحقيقي, وبالنسبة للحلويات فالمطعم يُقدم الكنافة بالآيس كريم، وهذا الطبق يُعد من الأطباق الخاصة والمميزة بالمطعم.

The Brass Coffee & Community

يقدم في الصباح الموكا الطازجة مع المخبوزات اللذيذة, أو القهوة والسندوتشات العربية والتركية، حيث تضم قائمة الإفطار سبعة أطباق، تبدأ من التوست الفرنسي المغطى بالنوتيلا والفستق، وساندويتش سمك السلمون المدخن. كما ننصح بتناول عجة البيض البيضاء الخفيفة مع حشوة السبانخ المقلية، وإذا كنت تريد بداية صحية لصباحك، وتناول معها سوتيب الجوز المكونة من حليب على البخار، دقيق الأوركيد، قرفة ومغطاة بالجوز الطازج.

Butcha Steakhouse & Grill

يتميز بإطلالته الرائعة على شاطئ جُميرة ,وهو الفرع الثاني لمطعم ستيك هاوس التركي. كما أنه يُقدم قائمة طعام لذيذة تحتوي علي أفخر أنواع اللحوم مثل (الكباب،وكارباكسيو,وشرائح اللحم المُتبلة) .

Cocoa Kitchen

هذا المطعم مكان خاص لعُشاق الشوكولاتة, فكل اطباقه مصنوعة من الكاكاو، فمثلاً قائمة الطعام به تُقدم سيجار الشوكولاتة مع آيس كريم الفستق, وشوكولاتة الحليب الموسمية التي تحيط بها سحابة من الدخان, وزبدة السلمون وزبدة والبطاطا المهروسة مع الشوكولاته البيضاء, و كيكة الشوكولاتة، والشوكولاته المقلية.

Farzi Cafe

يقدم المطعم مأكولات عالمية مع لمسة هندية وعربية فريدة، كما أنه يقدم قائمة أطباق شهيرة مثل لحم المتن والكشمش الكشميري، وكريم الوسابي، وحمص بالتفاح الأخضر والصلصة.

Hummingbird Bakery

إذا كنت من عُشاق الكعك فيمكنك الذهاب لهذا المطعم لتناول أفضل الأنواع من الكب كيك أو الريد فيلفت الشهيرة.

Mo’s

يقدم أطباق كلاسيكية من البرغر, والهوت دوج, والمكرونة السباغيتي، مع كرات اللحم, والكاساديا. كما أنه يقدم أفضل أنواع المثلجات, فلديه قائمة خاصة للمثلجات فقط.

Rice Creamery

هذا المطعم يُقدم جميع أنواع بودنج الأرز الكريمى, حيث أنه يُقدمه بأكثر من 35 نكهة منها توفي الموز، جوز الهند، التوت البري, والجبن السائح. كما يمكنك اختيار حجم الكأس والصوص المفضل لك مع إضافة البسكويت المطحون, أو المارشميلو.

Saladicious Grillz

لا يُنصح بالذهاب لهذا المطعم لمن لا يحب تناول السلطات, فالمطعم يقدم شرائح اللحم والسندويشات, وأطباق المأكولات البحرية و لكن هو متخصص بالسلطات أكثر, فأفضل الأطباق التي يقدمها سلطة سيزر, والساشيمي (أكلة يابانية), والكينوا الآسيوية.

Sapori di BiCE

مطعم إيطالي يقدم سلة خبز إيطالية مُكونة من فطر الطماطم بالزيتون والكرز، ويقدم زيت الزيتون والخل البلسمي مع جبنة الماعز, وطبق البيستو بالريحان, وفطائر كالاماري مصحوبة بكوسا وعيش الغراب (مشروم)، كما أنه يقدم اللازانيا علي الطريقة التقليدية في مقلاة صغيرة من الحديد المصبوب, والمأكولات البحرية مع الأعشاب الطازجة .

serendipity 3

يُقدم أكلات عائلية تُشبه الوجبات المنزلية اللذيذة,كما أنه مزين بطريقة ملفته فطاولاته مطلية باللون الوردي و الأبيض, ويقدم سندوتشات البرجر والهوت دوج, ويقدم قائمة حلويات لذيذة.

Demoiselle by Galvin

مطعم باريسي يُقدم سلطة البوراتا مع سمك السلمون الاسكتلندي, ولحم البقر, ولحم المتن المطبوخة، و الحلوى مثل تارت التفاح وتارت الكراميل بالتفاح والقرفة.

قد يهمك ايضاً

مطعم 40 كونج دبي استراحة تتربع على أعلى سطح بحلة جديدة واطباق شهية

مطعم 40 كونج دبي  تأبى استراحة 40 كونع أن تخرج من دائرة التميّز، فها هي …