الرئيسية » مطاعم » ماهي افضل مطاعم لندن للعشاء و للفطور

ماهي افضل مطاعم لندن للعشاء و للفطور

  • ماهي افضل مطاعم لندن
    ماهي افضل مطاعم لندن، لندن هي واحدة من أجمل عواصم العالم وأكثرها إثارة، وتستقطب لندن 27 مليون زائر كل عام، وهي المدينة الأكثر زيارة في أوروبا، وتأسست المدينة على يد الرومان وقد ازدهرت على مر القرون، حتى أصبحت واحدة من أكثر المدن تنوعًا في العالم

افضل مطاعم لندن

افضل مطاعم لندن التي تعتبر من أجمل عواصم العالم وأكثرها إثارة، وتستقطب لندن 27 مليون زائر كل عام، وهي المدينة الأكثر زيارة في أوروبا، وتأسست المدينة على يد الرومان وقد ازدهرت على مر القرون، حتى أصبحت واحدة من أكثر المدن تنوعًا في العالم، ولديها تاريخ وثقافة غنية، هي موطن لما يقرب من 9 ملايين شخص.

و لندن بها الآلاف من الأماكن لتناول الطعام بها بداية من المطاعم الكلاسيكية حتى المطاعم الشعبية المميزة، ومن الصعب على أي مسافر اختيار المطاعم المناسبة لتجربتها، لذا نقدم لك إطلالة مميزة لتوجيهك في الاتجاه الصحيح من خلال إبراز المطاعم التي تتميز بإطلالة رائعة على المدينة أثناء تناول الطعام.

أفضل مطاعم لندن 

Tate Modern Restaurant

يقع المطعم في الدور السادس من متحف Tate Modern، ويقدم مجموعة واسعة من الطعام المميز، بالإضافة إلى الكعك مع إطلالة رائعة على نهر التايمز وكاتدرائية القديس بولس، والمطعم يستحق الزيارة حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون الفن الحديث، وهو أحد المطاعم الذي يقدم الخدمة بأسعار معقولة مقارنة بباقي المطاعم في المنطقة.

مطعم أكوا شارد

ويقع في الطابق الـ31 من أطول مبنى في الاتحاد الأوروبي، ويتميز المطعم بأسعاره المعقولة والتي قد تصل في حين الحصول على وجبة إفطار خفيفة مع العصير والقهوة، مع مجموعة مختارة من الحلويات لأقل من 10 جنيه استرليني.

ويتميز بتقديم وجبات المطعم بالكلاسيكية ويطل على آفاق واسعة على طول نهر التايمز من جسر البرج في الشرق.

مطعم Darwin Brasserie

هو واحد من أفضل 4 مطاعم في لندن، ويطل على طول نهر التايمز، ويتميز بتقديم الطعام الكلاسيكي مع الذوق الحديث.

مطعم The Coach

هو نوع من المطاعم العائلية المميزة، ويتميز بصالة طعام مشرقة ومتجددة الهواء، ويقدم أفضل أنواع الطعام على الطراز الفرنسي، وشوربة الثوم البري.

مطعم OXO

يعد مطعم OXO أحد المعالم البارزة في لندن ، ويتميز بتصميم رائع، ويقع على ضفاف نهر التايمز الجنوبي مباشرةً، حيث يتم تناول الطعام فيها في الهواء بواجهة مصنوعة من الزجاج، وبالتالي فإنه بغض النظر عن المكان الذي تختاره لتناول الطعام، فإنك ستحصل على مناظر رائعة للنهر وعلى المدينة التي تتميز بكاتدرائية القديس بولس والأبراج الشاهقة لمحاكم العدل الملكية، ويقدم المطعم خدمة ممتازة، بمطبخ بريطاني حديث مع لمسة آسيوية.

مطعم Coq D’Argent

تبدأ زيارة المطعم بركوب مصعد خاص فاخر، والذي يأخذ الضيوف إلى حديقة رائعة على السطح تطل على الحي المالي في لندن،  بالإضافة إلى الأبراج الشاهقة لناطحات السحاب في لندن ويقدم مجموة واسعة من الوجبات الفرنسية.

مطعم Sushisamba

يقدم قائمة فريدة من المأكولات البرازيلية واليابانية اللذيذة، وهو ثاني أطول مطعم في لندن ويطل على برج لندن ، وجسر البرج ، والحديقة الأولمبية، وهو مكان رائع للجلوس خلال أشهر الصيف، والاستمتاع بالشمس المشرقة المطلة على المدينة بأكملها.

مطعم سيتي سوشيال

يتميز بتقديم وجبات بأذواق بريطانية حديثة بنكهات آسيوية ومتوسطية، ويقع في قلب الحي المالي، وهو من أشهر المناطق الموجودة في لندن.

مطعم Galvin at Windows

افتتح في عام 2006، ويطل على بارك لين الفاخرة ومتنزه هايد بارك، فضلا عن أنه يطل على قصر باكنغهام، ويقدم طعام فرنسي، لكنه باهظ الثمن بسبب موقعه المميز والمناظر الطبيعية خاصة في الليل.

مطعم يلا يلا

وهو من أشهر المطاعم في لندن التي تقدم وجبات على الطريقة اللبنانية، ويتميز المطعم بتصميمه الفريد وديكوراته المعاصرة مع العبقرية والابداع فى فن الطهى.