الرئيسية » مطاعم » أفضل مطاعم ايرانيه في اسطنبول تعرف عليها

أفضل مطاعم ايرانيه في اسطنبول تعرف عليها

  • مطاعم ايرانيه في اسطنبول

مطاعم ايرانيه في اسطنبول

مطاعم ايرانيه في اسطنبول منذ عدة قرون كانت اسطنبول ملتقى طرق الحضارات والأحداث التاريخية الهامة. فاحتضنت المدينة التركية الحضارات والثقافات المختلفة، وأصبحت تُقدم في مطاعمها أشهى وألذ الوجبات والمأكولات العربية، ولهذا السبب قمنا بتجميع قائمة أفضل المطاعم الايرانية والشرق أوسطية في اسطنبول.

أفضل مطاعم ايرانيه في اسطنبول

منزل السلطان أحمد للكباب

يقدم أشهى الأطباق التركية والعربية، حيث يقدم الكباب علي نازك ودجاج السلطان، بالإضافة إلى أطباق المطبخ الشرقي وأطباق البحر المتوسط التقليدية والجميلة، سيتم الترحيب بك من قبل المالك نفسه كما أن جميع العاملين بالمكان ودودون ويقدمون ضيافة عربية ممتازة.

مطعم بابليون جاردن تراس

يبهج المطعم السكان المحليين والسياح منذ عام 2003. فهو يقع في منطقة السلطان أحمد الشهيرة وتديره عائلة كانت تعمل في مجال السياحة لأكثر من 20 عاماً. وبصرف النظر عن المأكولات البحرية الخاصة بهم، فلن تريد أن تفوت أطباق المطبخ العثماني التقليدي الخاص به.

Varka Antakya Lezzetleri

من أشهر مطاعم الشرق الأوسط في اسطنبول، بإمكانك أن تتناول هناك كباب تيبسي التقليدي ومزة الفلفل الأحمر، التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر في العالم. جعلها المالك شيء يميز هذا المطعم عن غيره تمامًا، حيث من الصعب طهوها لأنها تستغرق مدة طويلة جدًا في  الطهي، ويقع المطعم بالقرب من Istiklai Caddesi.

Sirvan Sofrasi

يقع في قلب اسطنبول، بالقرب من المسجد الأزرق وساحة السلطان احمد وبالقرب من مسجد Haggia Sofia ، يسهل الوصول إليه ويصعب تفويته. حيث أنه مطعم عائلى أنشئ منذ عقود. يقدم مزيج من الأطعمة التركية والعثمانية والأناضولية التى سوف تدهشك. يمكنك تجربة كباب اسكندر والكباب مع الطماطم في القائمة الخاصة بهم.

منزل نار جريل

نار جريل هو واحد من المطاعم التي تقدم مأكولات الشرق الاوسط في اسطنبول، كما أنه يعتبر المطعم الوحيد الذي يقدم شريحة لحم تُعد بطريقة خاصة ومميزة جدًأ. أما عن اللحم الضأن ولحم البقر الذي يقدمه المطعم، فهو يأتي من مزرعة صغيرة في تراقيا. أطباقهم التقليدية الباردة الأناضول تستحق بالتأكيد الانتظار. ستفوت على نفسك الكثير إذا لم تتذوق اللحم البقري المجفف الذى يقدمه المطعم.

مطعم الشيخ زادة

يُعتبر هذا المطعم من أرقى وأجمل المطاعم الشرقية بإسطنبول، حيث أن موقعه متميز فهويقع بمنطقة التقسيم. كما أنه بجانب الأطباق العربية التى يقدمها، بقدم العديد من العروض مثل عرض التنورة ,والعديد من السهرات الغنائية والموسيقية المميزة.

SallouraOğlu Restaurant

من المطاعم الراقية والمريحة بتركيا، حيث أنه يقدم أشهى الأطباق العربية كما انه مريح و الطقوس داخل المكان مناسبة لجميع الأعمار ما بين شباب و مسنين .