الرئيسية » مطاعم » افضل 10 مطاعم حلال في أرمينيا معظمها لبنانية وسورية

افضل 10 مطاعم حلال في أرمينيا معظمها لبنانية وسورية

  • مطاعم حلال في أرمينيا

مطاعم حلال في أرمينيا

مطاعم حلال في أرمينيا الجميلة التي بها الكثير من المعالم والمظاهر السياحية، كما أنها تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والساحرة، نظرا لطبيعتها الجغرافية. وتحتضن أرمينيا الكثير من الثقافات والحضارات والديانات، ما جعلها تمتلك تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمأكولات، وتقدم في مطاعمها ألذ وأشهى الأطباق، كما أنها تحتوي على مجموعة من المطاعم التي تقدم الطعام الحلال.

لذلك اخترنا لك مجموعة من أشهى المطاعم الحلال التي تستطيع التردد عليها خلال زيارتك لأرمينيا من أجل الاستمتاع بألذ الطعام الحلال الخالي من الكحول والمُعد حسب الشريعة.

مطاعم حلال في أرمينيا

تبولة

مطعم تبولة يعتبر الخيار المثالي لعشاق الطعام اللبناني والعربي، وإذا كنت تبحث عن طعام حلال في أرمينيا فعليك بالذهاب إلى هناك، فهو مطعم مُريح وهادئ جدًا، وستشعر فيه بالحميمية.

Liban

خيار رائع لقضاء أمسية مُمتعة وسعيدة، يقدم المطعم مأكولات وأطباق لبنانية مثل التبولة والفلافل والكباب والحمص والشيش طاووق وغيرها من الأطعمة اللبنانية اللذيذة.

Tufenkian Kharpert

يقدم هذا المطعم أطباق أرمينية تقليدية، ويتميز بخدمته الرائعة، وهناك يستطيع الزوار العثور على تشكيلة متنوعة من اللحوم الحلال، ولا تتضمن قوائم الطعام الحلال التي يقدمها المطعم لحم الخنزير ولا يدخل في إعداد الطعام الكحول والخمور.

Jaco Restaurant

مطعم سوري يقدم أشهى المأكولات الشرق أوسطية والمتوسطية، والعربية واللبنانية، ووجبات مناسبة للأشخاص النباتيين بالإضافة إلى المأكولات الحلال، ويوفر خيارات لأطعمة خالية من الجلوتين، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها الفراخ المشويه والكباب. وأشاد زواره بالخدمة التي تلقونها هناك.

Shah Pizza

مطعم إيراني يقدم أشهى المأكولات الإيرانية والأرمينية والشرق أوسطية الحلال، ومن أشهر أطباق البيتزا والكباب المشوي. وأكد زواره إنه بمجرد الذهاب إلى هناك مرة واحدة ستكون زبون دائم، وستذهب إلى هناك باستمرار.

Sham Nargila

يتخصص المطعم في تقديم المأكولات الشامية اللذيذة، وهو مكان مثالي للنباتيين كما أنه يقدم العديد من الأطعمة الخالية من الجلوتين، بالإضافة إلى السلطات الشهية.

Jano Restaurant

يقدم المطعم المشويات والمأكولات الشرق أوسطية والأرمينية والمشويات وألذ الأطباق القادمة من أوروبا الشرقية، وكلها حلال، وأشاد رواده بالوجبات اللذيذة التي يقدمها وبالخدمة الرائعة التي يتلقونها هناك.

OOLIG-Fast Food

يقدم المطعم أشهى الوجبات السريعة، والشرق أوسطية واللبنانية والعالمية، وهو مكان مناسب جدًا للنباتيين وعشاق السلطات، ويتميز باعتدال أسعاره، وتقديمه تشكيلة كبيرة من الساندوتشات، كما أن العاملين فيه ودودين للغاية.