الرئيسية » مطاعم » ماهي أفضل مطاعم البحرين للفطور و للغداء

ماهي أفضل مطاعم البحرين للفطور و للغداء

  • افضل مطاعم البحرين

أفضل مطاعم البحرين

أفضل مطاعم البحرين حيث يوجد عدد كبير جدًا من المطاعم الفاخرة، التي تقدم أشهى وألذ المأكولات العالمية، والتي يعدها أشهر وأكبر الطهاة في العالم، والذين حصلوا على الكثير من الجوائز العالمية في الطهي. وتتميز هذه المطاعم بموقعها المميز الذي يوفر إطلالات رائعة وساحرة. واخترنا لك مجموعة من أفضل المطاعم في البحرين، والتي يجب أن تذهب إليها لتذوق ألذ المأكولات العربية والعالمية.

أفضل مطاعم البحرين ما هي ؟

مطعم ماسو البحرين

أحد افخم المطاعم في البحرين، تحيط به أشجار النخيل، ويقع في مبنى عصري ورائع، يأخذ طراز وأسلوب حياة منطقة البحر الأبيض المتوسط، ويحتفي المطعم باللحظات العائلية والأوقات التي يمكن قضاؤها مع أصدقاء. ويقدم أشهى المأكولات ويقدم المنتجات العضوية الخاصة به والتي يقوم بزراعتها في حديقته الخاصة، ويوفر المطعم جو مريح ويساعد على الاسترخاء، وهو مكانًا مثاليًا لتناول الطعام مع العائلات والأصدقاء.

Asian Cuisine by Wolfgang Puck

يقع المطعم في الدور الخمسين في فندق الفورسيزون، ويقدم أشهى المأكولات وألذ الوجبات مع التمتع بإطلالات ساحرة. ويقدم المطعم أشهى المأكولات الآسيوية مثل فطائر الدجاج الحارة وسمك السلمون المطهى على البخار والكعك المُعد على الطريقة الكورية، كما يوفر قوائم طعام خاصة بالمأكولات النباتية، والمكرونة الصينية والباذنجان.

مطعم زوي البحرين

مكان مناسب جدًا للسكان المحليين والسياح، مكان نظيف وديكوره معاصر، يقدم قوائم طعام مميزة ومختلفة، ويقدم أطباق طعام ملونة ورائعة ومُفعمة بالحيوية.

وهو مكان مثالي لتناول عشاء رومانسي أو الاحتفال بمناسبة خاصة، ومن أشهر الوجبات التي يقدمها الجمبري المشوي، والسمك السلمون.

وبإمكان رواد المطعم الاستمتاع بالمشروبات في الصالة الواسعة الموجودة في المطعم، والتي تقدم عروض موسيقى حية تساعد على الاسترخاء والراحة.

مطعم الأمير البحرين

يقع في فندق سوفتيل البحرين، ويعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية، ويتميز بإطلالته الرائعة، كما أنه يتيح لرواده فرصة مشاهدة الطهاة وهم يعدون لهم طعامهم.

ويقدم المطعم الأطباق المميزة مثل سمك السلمون مع الزيتون الأسود وزيت الكمأة، ونبات الكبر وبلح البحر، كما تحتوي قائمة طعامه على البط واللحم الضأن. وبالنسبة للحلويات فهو يقدم قبة الشيكولاتة المملؤة بالشيكولاتة الذائبة، وكعك التوت.

مطعم ماكي البحرين

يقدم المطعم وجبات يابانية أشاد بها كل من تذوقها، وتم إنشاء أول فروع المطعم في الكويت، ثم تم فتح مطعم جديد في البحرين. ويقدم المطعم المأكولات اليابانية والعالمية، والتي تتجاوز حدود الثقافات والبلدان. كما يقدم مجموعة من الوجبات السريعة والأطباق الصحية التي تلبي رغبات عشاق الطعام الياباني في منطقة الشرق الأوسط.

ويتميز هذا المطعم بتصميمه العصري والأنيق، أما عن تصميمه الداخلي فتم بأحدث التقنيات التكنولوجية، من بينها قوائم الآي باد التي تعرض صور ملونة وواضحة لجميع الأطباق المُقدمة، والتي تتيح لرواد المطعم طلب الوجبات والمأكولات بضغطة زر واحدة.