الرئيسية » مطاعم » مطاعم عربية في باريس رخيصة نوعاً ما

مطاعم عربية في باريس رخيصة نوعاً ما

مطاعم عربية في باريس

مطاعم عربية في باريس عاصمة النور والجمال، فهي من أجمل المدن في العالم لما يوجد فيها من مناظر طبيعية ساحرة، ومتاحف وقصور وحصون شهدت على أهم الأحداث التاريخية التي غيرت مصير أوروبا بأكملها، ما جعلها مكان مثالي للقيام بعطلة سياحية رائعة، ويوجد في باريس عدد لا بأس به من المطاعم، ولكن إذا لم تكن من هواة الطعام الأوروبي، ستجد هناك مجموعة من المطاعم العربية والتي اخترنا لك بعضها.

مطاعم عربية في باريس

مطعم ميسون عيسى

يقع في الحي الخامس عشر، ويُعرف بهذا الاسم نسبة للشيف حسن عيسي الشهير. وبإمكانك أن تتناول هناك أفضل الأطباق اللبنانية مثل الشاورما الرائعة وأطباق المقبلات مقابل 10 يورو فقط، كما يمكنك الحصول على شطيرة الشاورما اللذيذة التي تقدم مع الفلافل، أو الحمص، التبولة والمقبلات الأخرى، إلى جانب أطباق تقليدية أقل شهرة مثل المقلوبة، ساق دجاج متبلة تقدم على سرير من الأرز بنكهة الباذنجان، أو البيض المخبوز مع السماق، الكوسة والبصل كونفيت. والحلوى مثل البقلاوة الرائعة والفطائر اللبنانية للحلوى، بالإضافة إلى عصير الليمون الطازج أو الشاي أو السهلاب، وهو مشروب حليب دافئ به قرفة.

مطعم بلدي باريس

يقع المطعم في شارع Jean Jaures في الدائرة 19 في باريس، يُقدم طعام لبناني بسيط وجديد مثل أسياخ الحمص ولحم الغنم. والزبائن يقفون في طوابير على أبوابه. وقائمة طعامه تحتوي على الحمص، بابا غنوج، اللبنة، الفلافل، السمبوسك، الفتوش، التبولة. و مجموعة متنوعة من الأطباق مثل السندويشات اللبنانية مقابل (4.50 يورو)، ملفوف “غاليت” مزخرف بالحمص (أو بابا غنوج) والطماطم. و brochette الضأن، وأطباق اللحوم الكبيرة، و الفلافل أو اللبنة.

مطعم ليب شوب باريس

إذا كنت تبحث عن مأكولات عربية ذات جودة عالية وجيدة، فإن Libshop هو أفضل مكان تذهب إليه، حيث يقدم أكلات عربية مثل شوربة العدس الحمراء مع البرغل والقمح والأعشاب مقابل 6 يورو، والبابا الغنوج المدخن، والتبولة والشاورما اللذيذة، والسندويشات بقيمة 5 يورو. وشطيرة الباربي وهى مزيج لذيذ من كباب والخضروات والحمص والبطاطس المهروسة مغطاة بخبز صغير. وفطائر لبنانية، بنكهة زهر البرتقال وبها حلقات الفستق. كما أن جميع الوجبات تكون لذيذة وطازجة.

Chez Nagi

إذا كنت تتطلع لتناول الطعام لذيذ دون إنفاق الكثير على وجبة الغداء، فإن مطعم Chez Nagi هو المكان المناسب لك. ولكن لسوء الحظ، يكون المطعم مزدحم في أغلب الأوقات، ولا يوجد المزيد من الطاولات بحلول الساعة 12:3ظهرا. لذلك من الأفضل القيام بحجز. قائمة الطعام بالمطعم غنية جدًا حيث تشمل مجموعة واسعة من أطباق المقبلات، والمشويات، والشاي والحلوى. ومن أشهر اطباقه الحمص والبابا غنوج ، و اللبنة (جبنة بيضاء لذيذة مثل اللبن الزبادي اليوناني) و سيخ الدجاج اللذيذ (شيش طاووق). أما عن الحلو، فمن أفضل الأطباق طبق البقلاوة. والخدمة بالمطعم سريعة.

مطعم ليزا باريس

يُقدم المطعم أطعمة شهية من بيروت المعاصرة، مثل العدس والبصل المقلي وسلطة البرتقال لذيذة، وكذلك الكبة (لحم الخروف المطبوخ المفروم) وجبن الحلوم المشوي مع حبيبات المشمش المصنوعة محلياً. والأطباق الرئيسية مثل لحم الغنم المفروم مع السبانخ والكزبرة والأرز، وعليك أن تتناول حلوى آيس كريم الهالفا مع دبس الخروب. وعند تناول الغداء يتم تقديم القهوة والشاي وعصائر الفواكه مع أطباق مثل الحمص أو التبولة أو بابا غنوج أو سلطة عربية عبارة عن سلطة من قلوب الخس والطماطم والخيار والبصل. أو يمكنك أن تجرب الفول، وحساء الفاصولياء والحمص، والمناقيش، والبيتزا الصغيرة، والدجاج المشوي مع الأرز البسمتي والمقبلات اللبنانية التقليدية.

مطعم السنابل باريس

من أرقى المطاعم العربية بباريس، سيلفت انتباهك مفارش الموائد الوردية الجميلة، والمقاعد الجلدية السوداء والثريات المتلألئة، فهو مكان مريح لتناول وجبة شرقية لذيذة. ويقدم أطباق قائمة الطعام الساخنة والباردة التي تشمل اللحوم المشوية والأسماك والسلطات. ويمكنك أختيار المقبلات المفضلة لك، أو اختيار قائمة محددة مثل التبولة والحمص المتبّل أو اللبنة مع طبق دو جور، أو شوربة لحم العجل أو لحم الضأن.