الرئيسية » كاروسال » افضل المطاعم العربية في جاكرتا

افضل المطاعم العربية في جاكرتا

  • افضل المطاعم العربية في جاكرتا

افضل المطاعم العربية في جاكرتا

افضل المطاعم العربية في جاكرتا ، جاكرتا هي العاصمة اندونيسيا، وتتميز بموقعها المميز، كما أنها مدينة تحتضن الكثير من الثقافات نظرًا لأزدحامها بالسكان المنحدرين من خلفيات، ويوجد في جاكرتا العديد من المطاعم الراقية والمميزة جدًا، بالإضافة إلى المطاعم العربية التي تقدم المأكولات المصرية واللبنانية والسورية، و المأكولات والوجبات الشرق أوسطية والقادمة من منطقة البحر المتوسط. واخترنا لكم مجموعة من أفضل المطاعم العربية التي يُنصح بزيارتها إذا ذهبتم إلى جاكرتا.

ما هي افضل المطاعم العربية في جاكرتا ؟

النافورة

تم تزيين المطعم على الطراز الخاص منطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط، فإذا ذهبت إلى هناك ستجد الجدران الحجرية الرخامية والأرضيات التراكوتا، ويقدم ألذ المأكولات اللبنانية والتي يتم طهيها في مطبخ مفتوح، لذلك بإمكان رواد المطعم مشاهدة الطهاة وهم يعدون الشاورما وتقديم الساندوتشات اللذيذة، وإعداد أطباق الأوزي اللبناني، واللحم الضأن الذي يُقدم مع الأرز، وسلطة الزبادي بالمكسرات.

The Halal Bro’s

يقدم المطعم وجبة الفراخ مع الأرز، كما أنه يقدم الأرز الأصفر والخبز الشامي مع طماطم الشيري مع الصلصات اللذيذة. ويمكنك أن تتناول هناك لحم الحملان والفراخ والبط والفلافل.

Larazeta Restaurant & Gallery

مكني غني بالأجواء الشرق أوسطية ويتميز بالمظهر الخارجي الفخم، ويقدم أشهى المأكولات من المطابخ اليمنية واللبنانية والمغربية والتركية، بالإضافة إلى الطعام الاندونيسي مع لمسة من الشرق الأوسط، كما يقدم بعض أطباق الأرز التي يتم طهيها بشكل تقليدي، مثل الأرز المندي وأرز الكبسة والبرياني والأرز والجمبري وأرز الكابولي.

أبو نواس

يقدم المطعم المأكولات العربية والشرق أوسطية والقادمة من منطقة البحر المتوسط. وأشاد زوار المطعم بالخدمة التي يتلقونها هناك، وبجودته وبالكميات التي تُقدم لهم، مؤكدين أنهم تناولوا هناك ألذ وأشهى المشويات. وهو مكان مناسب جدًا للعائلات والاحتفال بالمناسبات الخاصة.

مطعم النافورة اللبناني

مطعم لبناني رائع يوجد في فندق المريديان جاكرتا، ويوفر مكان واسع جدًا اجوائه مُريحة خاصة وأن جدرانه حجرية رملية دافئة وأرضيته من التراكوتا. وهو مكان مثالي لتناول طعام لذيذ، ومن أشهى الأطباق التي يقدمها هو اللحم الضأن الذي يُقدم مع الأرز والمكسرات، وسلطة الزبادي، مع الاستمتاع بعروض الموسيقى والرقص الحية في أيام السبت والأحد.

الجزيرة

يقدم المطعم أشهى وألذ المأكولات الشرق أوسطية، كما أنه يتميز بالأجواء المريحة. وأشاد رواده بالخدمة التي يتلقونها في المطعم وبالكميات الكبيرة من الطعام التي يحصلون عليها. ويشعرون بأنهم قاموا برحلة إلى الشرق الأوسط.

مطعم ومقهى الزين

يقدم المطعم المأكولات العربية والشرق أوسطية وهو مفتوح طوال 24 ساعة. ويقدم المطعم كل المأكولات بداية من المقبلات وحتى الحلويات. كما أنه يتميز بموقعه الاستراتيجي المميز لذلك إذا كنت تبحث عن مكان خاص ومميز لتناول الطعام فهذا المطعم هو الأنسب لك، وتستطيع هناك تناول ساندوتشات الفلافل، ولحم البرياني، وخيارات متنوعة من الحساء.