الرئيسية » مطاعم » مطعم شبرياني ياس يحتفل بالعام الجديد وسط أجواء من الأناقة والرقي

مطعم شبرياني ياس يحتفل بالعام الجديد وسط أجواء من الأناقة والرقي

  • CiprianiYas_
  • CiprianiYas_Christmas Decor_08

مطعم شبرياني ياس

كشف مطعم ’ مطعم شبرياني ياس‘ ذو الطراز العالمي، عن إطلاق مجموعة من العروض الاستثنائية احتفاءً بحلول العام الجديد، حيث سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالعروض الحية لفرقة الجاز المميزة، يليها أروع الإبداعات الموسيقية لمنسق الأغاني الشهير ساماد وذلك سط إطلالاتٍ خلابة على عروض الألعاب النارية الساحرة التي يوفرها التراس الخارجي. وقد أبدع فريق الطهاة الإيطالي بإعداد قائمة طعام محضرة حسب الطلب، لتضمن للضيوف أمسيةً استثنائية لا تُنسى، سواء في درهة المطعم قبل بدء العروض الموسيقية أوخلال استمتاعهم بالأجواء الاحتفالية الرائعة.

ويبدأ المطعم عروضه من الساعة 9 مساءً وحتى منتصف الليل؛ حيث سيؤدي جوزيف ترتريان، المغني المحبوب من برنامج ’آرابز جوت تالنت‘، عرضاً غنائياً رائعاً يشاركه فيه الفنان فرانسيسك اكسافير على البيانو والبارعة جيلينا أليكسياديس على الكمان. وسيبدع الثلاثي الموهوب بتقديم أروع الأنغام الموسيقية العربية والإنجليزية، علاوةً على إيقاعات موسيقى الجاز الساحرة وسط أجواء احتفالية مميزة أثناء الاستمتاع بأشهى النكهات.

 كما سيوفر المطعم لرواده  قائمة طعام شهية محضرة حسب الطلب ، متيحاً لهم الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الشهية خلال فترة المساء؛ حيث تحفل القائمة بالنكهات الإيطالية العريقة التي تضمن للذواقة تجربة طعام مثالية. وسيحرص فريق الطهاة البارعين على تحضير باقةٍ من الأطباق الطازجة عالمية المستوى، بما فيها ’كارباتشيو ألا تشيبرياني‘ و’ريزوتو بريمافيرا‘ و’ميرانج بكريمه الفانيلا‘.

وسيتسنى للضيوف مع آخر دقائقٍ في هذا العام التوجه إلى التراس الخارجي لاستقبال عام 2019 بصحبة أحبائهم؛ إذ يمكنهم الاستمتاع بعروض الألعاب النارية الآسرة عند منتصف الليل وهي تزيّن سماء ’ياس مارينا‘ وتعكس أنوارها المتلألئة على المياه.

فضلاً عن ذلك، سيشعل منسق الأغاني اللامع ساماد الأجواء مع أروع الإيقاعات الموسيقية المتنوعة الي ستلبي تطلعات الضيوف، بما فيها: أشهر الأنغام العالمية وموسيقى الديسكو و’آر آند بي‘، حيث سيمكنهم الاستمتاع بالرقص حتى 2 بعد منتصف الليل. ويشتهر منسق الأغاني الباريسي الأصل ذو الجذور المغربية، بإضفاء لمسته الرائعة على الأجواء متيحاً للجمهور قضاء أمتع الأوقات.

ويواصل المطعم ترسيخ التزامه بتقديم الخدمات المخصصة حسب الطلب مع مراعاة الاهتمام بأدق التفاصيل، مايضمن لضيوفه المميزين الاستمتاع بكرم الضيافة الإيطالية الأصيلة يوم الاثنين 31 ديسمبر. حيث يشكل ’ تشيبرياني جزيرة ياس‘ وجهةَ مثاليةَ للضيوف لاستقبال العام الجديد بصحبة الأصدقاء والعائلة وقضاء أجمل الأوقات، وسط أجواء احتفالية لا تُنسى ليلة رأس السنة.

وهكذا يقدم مطعم ’تشيبرياني جزيرة ياس‘ عشية رأس السنة أمسيةً رائعةَ تحفل بالعروض الترفيهية الحية وعروض الألعاب النارية المذهلة، بالإضافة إلى قائمة طعام محضرة حسب الطلب وذلك يوم الاثنين 31 ديسمبر 2018، بدءاً من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل.

مطاعم كاسكيد ياس مول المشهورة و ما هو اطيب مطعم ؟