الرئيسية » كاروسال » مطعم سي لا في يفتتح أحدث وجهة له في داون تاون دبي

مطعم سي لا في يفتتح أحدث وجهة له في داون تاون دبي

  • EYNI0h-g
  • GsF7vVgs
  • YeCHyFq4
  • ZJ2H-ozQ

مطعم سي لا في يفتتح أحدث وجهة له في داون تاون دبي

المطعم يفتح أبوابه رسمياً ضمن حفل افتتاح ضخم في موقعه على سطح فندق العنوان سكاي فيو الجديد.

تمّ افتتاح مطعم سي لا في دبي رسمياً في أعقاب حفلٍ ضخمٍ أذهل جميع الحاضرين، وقد أصبح جاهزاً ليقدّم لروّاده تجربة طال انتظارها ملؤها الترفيه والفخامة. وقد حضر الحفل نخبة من الشخصيات المرموقة في المدينة للاحتفال مع القيّمين على مطعم سي لا في بافتتاحه الكبير، وعلى رأسهم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ومارك بيدنغهام ورافي ثكران فضلاً عن شخصيات بارزة أخرى.

تلذّذ الضيوف بتشكيلة فاخرة من الأطباق الشهية من قائمة سي لا في المستوحاة من المطابخ الآسيوية والتي تشتمل على محار برات-أو-كوم، شريحة خاصرة لحم بقر واغيو أي 5 نيجيري، كعكة السلطعون مع كافيار أوسيترا، رافيولي بالبازيلا مع طحالب البحر وصلصة كاسيو بيبي، وتذوّقوا باقة تجريبية مُذهلة من الكوكتيلات المميزة التي ابتكرتها مجموعة من أشهر خبراء خلط المشروبات في دبي. كما استمتعوا بالأجواء الترفيهية التي أحياها دي جاي سي لا في المقيم إلى جانب الدي جاي بريندان فاليس الأكثر شعبيةً حول العالم.

يُعتَبَر مطعم سي لا في دبي الذي يقع على سطح فندق العنوان سكاي فيو، الفرع السادس للعلامة، مع العلم أنه يضمّ فروعاً في أشهر الوجهات حول العالم، بما فيها: سنغافورة، كولومبو، تايبيه، شنغهاي وطوكيو. استمدّ سي لا في إلهامه من منطقة جنوب شرق آسيا ويحتفي بالمقولة الفرنسية الشهيرة “هذه هي الحياة”. يترسّخ جوهر العلامة في التأثيرات الفنية للمنطقة بما فيها المنحوتات، اللوحات والهندسة المعمارية.

يقع سي لا في على ارتفاع 220 متراً فوق مستوى سطح البحر ليكون إحدى أكثر الاستراحات ارتفاعاً في المدينة، وهو يحتضن مطعماً آسيوياً معاصراً، وسكاي بار، وكلوب لاونج ومنصة حوض السباحة. يجمع هذا المطعم بين أسلوب الحياة الفاخر والأجواء الترفيهية الرائعة والمأكولات الشهية تحت سقف واحد، ويعكس فنّ الضيافة الآسيوية الاستثنائية وسط المناظر الخاطفة للأنفاس لبُرج خليفة المهيب.

علاوةً على ذلك، يسلب التصميم المُبتكر ألباب الضيوف بدءاً من التراس المُذهل على سطح المبنى وصولاً إلى الكلوب لاونج. كما يتباهى المطعم بتصميمه الداخليّ المميّز الذي يتّسم بزجاج شفّاف وفواصل معدنية متشابكة عند المدخل، فضلاً عن أعمدة الخيزران المزدانة بمصابيح آسيوية الطراز والجدار المكسوّ بجلد الفطر (MuSkin) لإضفاء عمق على الديكور. عندما تطأ قدماك عتبة هذا المطعم المميز، يولّد التوازن المبهر بين المواد المستعملة على غرار الأحجار والأقمشة والنحاس المصقول في نفسك شعوراً آسراً، كما أنك لن تتمكّن من إبعاد نظرك عن التصميم الداخلي المعاصر والمستوحى من منطقة جنوب شرق آسيا.

يطلّ سي لا في على مناظر أخّاذة لأفق دبي، ويقدّم لضيوفه تجارب تناشد الحواس وتبقى محفورة في ذاكرتهم. فإذا كنت تنشد خوض تجربة ممتعة، ستجد ضالتّك بين أحضان هذا المطعم بدءاً من كرم الضيافة، مروراً بالأجواء الترفيهية وصولاً إلى الكوكتيلات المميزة والأطباق الشهية.

الموقع: الطابق 54، فندق العنوان سكاي فيو، البرج 2، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ص.ب: 251869، دبي، الإمارات العربية المتحدة
للحجز: [email protected]
رقم الهاتف: 111 826 4 971+

قد يهمك ايضاً

مطعم ولاونج بلاي في دبي يقدم أشهى الحلويات لضيوفه

مطعم ولاونج بلاي في دبي يسلّط مطعم ولاونج بلاي الذي يُعَدّ وجهة الطعام الأكثر أناقةً …