الرئيسية » فنادق » 28 طريقة مذهلة للاحتفاء بيوم الحب في دبي عبر فنادق ومنتجعات مجموعة “جميرا”

28 طريقة مذهلة للاحتفاء بيوم الحب في دبي عبر فنادق ومنتجعات مجموعة “جميرا”

  • High_resolution_300dpi-Jumeirah Al Naseem - Rockfish Interior
  • High_resolution_300dpi-Jumeirah Al Naseem - Rockfish
  • High_resolution_300dpi-Jumeirah Al Naseem - Summersalt
  • High_resolution_300dpi-JAN-Kayto-image21

28 طريقة مذهلة للاحتفاء بيوم الحب في دبي عبر فنادق ومنتجعات مجموعة “جميرا”

جميرا النسيم

كايتو

سيقدم مطعم كايتو، الذي يحتفي بالمزيج الفريد للمطبخين البيروفي والياباني والشهير باسم “نيكي” (Nikkei)، لزواره أمسية استثنائية بإطلالات خلابة على فندق برج العرب – جميرا علاوة على تجربة تناول طعام استثنائية عبر قائمة من الأطباق المميزة سيحضرها الشيف كريستيان غويا إضافة إلى هدية مميزة للمحتفلين بيوم الحب بسعر 800 درهم للزوجين.

روك فيش

إلى جانب أجمل الإطلالات على فندق برج العرب – جميرا، سيقدم مطعم المأكولات البحرية الشهير والذي يديره الشيف ماركو غارفاغنيني لزواره باقتين مميزتين للاحتفاء بيوم الحب في دبي عبر تجارب تناول طعام رومانسية. تشمل الباقة المسائية قائمة طعام عشاء للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى اكوكتيل منعش بسعر 495 درهماً للشخص الواحد. كما سيوفر “روك فيش” لرواده قائمة طعام غداء للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى مشروبات منعشة وعزف حي على الجيتار بسعر 495 درهماً للشخص الواحد.

 

تجربة عشاء تحت النجوم

في يوم الحب هذا العام سيقدم فندق جميرا النسيم لزواره تجربة تناول طعام عشاء شاطئية ساحرة عبر قائمة للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى كوكتيل منعش بسعر 3000 درهم للزوجين. ولأولئك الراغبين بالاستمتاع بتجربة أكثر تميزاً، سيقدم فندق جميرا النسيم باقة “مقصورة الكابانا الشاطئية المميزة” والتي تشمل قائمة للمشاركة مكونة من ستة أطباق إضافة إلى كوكتيل منعش وهدية مميزة وباقة زهور بسعر 5000 درهم للزوجين أو 4000 درهم بدون عصير الكوكتيل.

ردهة المنظر

تقدم ردهة المنظر المميزة بأجوائها المذهلة والهادئة لمرتاديها يوم 14 فبراير باقة يوم الحب لشاي الأصيل بسعر 250 درهماً للشخص الواحد.

سمر سولت

سيقدم نادي “سمر سولت” الشاطئي الشهير بإعداد أطباق تجمع بين أساليب طهي مختلفة لزواره المحتفلين بيوم الحب يوم 14 فبراير باقة بوفيه برانش بسعر 1000 درهم تشمل عدداً غير محدود من المشروبات ومقصورة كابانا خاصة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 5 مساءً. وفضلاً عن ذلك، يمكن للأزواج حجز تذكرة دخول يومي بقيمة 375 درهماً للشخص الواحد والاستمتاع بحسم على المأكولات والمشروبات بنسبة 25%. كما سيشهد بوفيه البرانش المميز بأطباقه المتنوعة عزف موسيقى DJ حية طوال فترة ما بعد الظهيرة.

لمزيد من المعلومات حول باقات جميرا النسيم للاحتفاء بيوم الحب يرجى الاتصال بنا عبر: 04 432 3232 أو [email protected]

جميرا القصر

تجربة العشاء الشاطئي الشاعري الأكثر تميزاً

يعد جميرا القصر لزواره المحتفلين بيوم الحب عدداً من باقات تجارب تناول الطعام الحصرية على شاطئه الخاص بدءاً من باقتي “الخيمة البيضاء” و”الخيمة العربية” الشاعريتين بسعر 5000 درهم و4000 درهم على التوالي، وتتضمن كل باقة قائمة عشاء بأربعة أطباق إضافة إلى عصير كوكتيل منعش وباقة زهور وجلسة تصوير فوتوغرافي وشوكولاتة. كما توفر “الخيمة العربية” للزوار باقة أخرى بسعر 3500 درهم. وللراغبين بالاستمتاع بأمسية فريدة، يمكنهم اختيار باقة “عشاء تحت النجوم” والتي تشمل طاولة خاصة على الشاطئ والتمتع بالخدمة الشخصية و العشاء المميز على ضوء الشموع بأسعار تتراوح ما بين 3500 و5000 درهم. جميع الباقات متاحة حصرياً في يوم الحب بدءاً من الساعة 8 مساءً.

سيليست

سيستضيف “سيليست” بمناسبة يوم الحب هذا العام أمسية ” Black Tie and Bare Foot” على الشاطئ وتشمل عصير كوكتيل منعش وثلاثة خيارات من مقبلات كانبيه بسعر 750 درهماً للزوجين. ستقام هذه الأمسية المميزة والهادئة يوم 14 فبراير ما بين الساعة 6 و8 مساءً.

تجربة شاي الأصيل على متن العبرة

استمتعوا برفقة أحبائكم في يوم الحب لهذا العام بتجربة شاي الأصيل على متن قوارب العبرة بينما تتجولون عبر الممرات المائية الساحرة في مدينة جميرا وترتشفون عصير الكوكتيل المنعش بسعر 1500 درهم تشمل باقة من الزهور.

بوفيه برانش عيد الحب المميز

سيقدم جميرا القصر للزوار يوم 14 فبراير بوفيه البرانش المميز والأكثر تفضيلاً بمناسبة يوم الحب. وسيحظى الزوار بفرصة الفوز بجلسة مساج في تاليس سبا مخصصة للزوجين الأكثر أناقة. كما ستفوز السيدة “الأكثر أناقة” بإقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في جميرا القصر. سيتم تقديم بوفيه البرانش ما بين الساعة 12:30 ظهراً والساعة 4 عصراً ويشمل ثلاث باقات بسعر 480 درهماً و577 درهماً و795 درهماً.

ذا هايد

سينظم مطعم ذا هايد للمأكولات الأمريكية في 14 فبراير المقبل حفلاً للعزاب وذلك لتشجيع مجموعات الأصدقاء على زيارة المطعم والاستمتاع بقائمة مأكولاته المميزة.

لمزيد من المعلومات حول باقات جميرا القصر للاحتفاء بيوم الحب يرجى الاتصال بنا عبر: 04 4323232 أو [email protected]

جميرا ميناء السلام

هنايا

يعد مطعم هنايا وجهة مثالية للاحتفاء بيوم الحب هذا العام والاستمتاع ببوفيه العشاء ذو اللمسة الشاعرية ما بين الساعة 6:30 مساءً والساعة 10:30 ليلاً بسعر 250 درهماً للشخص الواحد. كما سيحظى الأطفال من عمر 4 – 11 عاماً بحسم نسبته 50%.

ردهة السمر

استمتعوا بتجربة شاي الأصيل احتفاء بعيد الحب لهذا العام في ردهة السمر. تشمل الباقة مخبوزات وحلويات تلبي تطلعات الذواقة. العرض متاح بسعر 189 درهماً للشخص الواحد في الفترة ما بين 13 و15 فبراير من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً.

مقهى بحري

أما الأفراد العزاب الباحثين عن وجهة لقضاء أوقات رائعة بعيداً عن احتفالات يوم الحب، تنتظرهم أمسية مميزة في مقهى بحري بأجواء مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي. ستبدأ الحفلة عند الساعة 4 عصراً وسيكون الدخول مجاناً للجميع.

لمزيد من المعلومات حول باقات جميرا ميناء السلام للاحتفاء بعيد الحب يرجى الاتصال بنا عبر: 04 432 3232 أو [email protected]

جميرا بيتش هوتيل

لا باريا

بإطلالاته الخلابة من الطابق الخامس والعشرين لجميرا بيتش هوتيل وأطباقه المميزة المستوحاة من فنون الطهي اللاتينية، يعد مطعم لا باريا وجهة مثالية لقضاء أمسية شاعرية برفقة أحبائكم. سيقدم المطعم لزواره قائمة للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى عصير كوكتيل منعش وهدية مميزة وباقة زهور بسعر 1000 درهم للزوجين. وستكون باقة بوفيه البرانش التي سيطلقها مطعم لا باريا بمناسبة يوم الحب مفضلة لمحبي المطبخ اللاتيني، لاسيما وأنه سيضم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية علاوة على الفرقة الموسيقية اللاتينية والعصائر الفرنسية الفاخرة. وذلك بدءاً من الساعة 7 مساءً وبسعر 280 درهماً للشخص الواحد.

فيلا بيتش

يمكنكم اليوم اصطحاب شركائكم إلى فيلا بيتش احتفاء بيوم الحب والاستمتاع بتجربة تناول أشهى الأطباق الإيطالية على مقربة من شاطئ جميرا بيتش هوتيل. سيقدم المطعم لزواره قائمة للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى عصير كوكتيل منعش وهدية مميزة وباقة زهور بسعر 1000 درهم للزوجين. وعلاوة على ذلك، سيطلق المطعم الشاطئي الشهير بمناسبة يوم الحب باقة بوفيه البرانش والتي تشمل عصائر فرنسية فاخرة بسعر 280 درهماً للشخص الواحد وذلك بدءاً من الساعة 7 مساءً. وسيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بالرقص على أنغام موسيقى الديسكو التي ستعود بهم إلى أجواء فترة ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي. كما سيستمتع الزوار بدخول حصري طوال اليوم إلى شاطئ الفندق الخاص حال حجزهم باقة البرانش.

مقصورة كابانا شاطئية خاصة

دللوا أحباءكم واقضوا معهم أمسية عشاء شاعرية واستثنائية، واستمتعوا بإطلالات ساحرة وقائمة طعام مميزة من خمسة أطباق إضافة عصير كوكتيل منعش تحت النجوم بسعر 3000 درهم للزوجين.

مقهى أب تاون

بالتأكيد سيسهم تناول المشروبات المنعشة والمأكولات الخفيفة الشهية بينما نستمتع بإطلالات رائعة على مياه الخليج المتلألئة والنخلة والمدينة في إضفاء مزيد من الشاعرية على الأجواء. استمتعوا بالمحار وعدد غير محدود من العصائر المنعشة ابتداءً من الساعة 7 مساء بسعر 700 درهم للشخص الواحد.

دي آند إيه

احتفاءً بيوم الحب لهذا العام، سيقدم مطعم دي آند إيه الذي يمتاز بإنارته الطبيعية المشرقة وأجوائه المنعشة قائمة للمشاركة تضم عدداً من الأطباق البريطانية المميزة. وتشمل القائمة الخاصة بيوم الحب ثلاثة أطباق مختارة من قائمة المطعم بأسعار محددة.

كيتشن كونكشن

سيقدم مطعم كيتشن كونكشن للمحتفلين بيوم الحب هذا العام قائمة من المأكولات العصرية إضافة إلى عصير كوكتيل منعش ما بين الساعة 1 ظهراً و4 عصراً بسعر 280 درهماً للشخص الواحد. ولمزيد من البهجة في يوم الجمعة، سيحظى الزوار رفقة أحبائهم بفرصة الاستمتاع بالرقص على أنغام موسيقى الديسكو التي ستعود بهم إلى أجواء فترة ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

بيتش كومبرز

سيحظى عشاق الطعام الآسيوي بفرصة تجربة باقة بوفيه برانش يوم الحب في بيتش كومبرز بسعر 280 درهماً للشخص الواحد والتي تشمل عصائر منعشة وذلك ما بين الساعة 1 ظهراً والساعة 4 عصراً. وعلاوة على الإطلالة ساحرة على مياه الخليج المتلألئة، سيستمتع الزوار بالموسيقى الحية التي ستعزفها فرقة Duo Band Sam Tring.

لمزيد من المعلومات حول باقات جميرا بيتش هوتيل للاحتفاء بعيد الحب يرجى الاتصال بنا عبر: 04 432 3232 أو [email protected]

جميرا أبراج الإمارات

عشاء في المصعد

سيتيح جميرا أبراج الإمارات للمحتفلين بيوم الحب هذا العام تجربة تناول طعام في المصعد بينما يستمتعون بإطلالات بانورامية خلابة على أفق دبي الساحر. وسيقدم جميرا أبراج الإمارات للعشاق وجبة مميزة من خمسة أطباق بينما يشاهدون أفق المدينة الخلاب. وسيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بهذه التجربة المميزة بأسعار تبدأ من 4000 درهم أو 4700 درهم في حال اختاروا إضافة زجاجة عصير منعش. أما أولئك الذي يتطلعون لتجربة استثنائية ومتفردة، فيمكنهم إضافة خيار الإقامة لليلية واحدة في غرفة ديلوكس والتي تشمل خدمات الليموزين وعلاجات المساج للأزواج في تاليس سبا مقابل 5500 درهم للزوجين.

ألتا باديا

بموقعه المميز في الطابق 50 لـ جميرا أبراج الإمارات، ينفرد مطعم ألتا باديا بعرض مميز للمحتفلين بيوم الحب لهذا العام بوجبة تشمل أربع أطباق ومشروباً ترحيبياً بسعر 350 درهماً للشخص الواحد.

موندو

سيقدم المطعم الذي يتسع لـ 142 ضيفاً والواقع في منطقة الردهة للمحتفلين بيوم الحب بوفيه مخصص لهذه المناسبة إضافة إلى مشروب ترحيبي بسعر 125 درهماً للشخص الواحد ابتداءً من الساعة 7 مساءً.

ذا ريب روم

يرحب مطعم ذا ريب روم بعشاق اللحوم للاحتفاء بشهر الحب بخصوصية تامة طوال فبراير بقائمة تشمل وجبة مكونة من أربعة أطباق ومشروب ترحيبي بسعر 600 درهم للشخص الواحد.

لمزيد من المعلومات حول باقات جميرا أبراج الإمارات للاحتفاء بيوم الحب يرجى الاتصال بنا عبر: 04 432 3232 أو [email protected]

جميرا فندق الخور

كيوبا

في يوم الحب لهذا العام، سينظم كيوبا فعالية “Love Bites” ويدعو العزاب للاستمتاع بأمسية حافلة بالموسيقى والمشروبات المميزة. ويمكن للسيدات الاستمتاع بعدد غير محدود من مشروبات الفندق وعصير الكوكتيل مقابل 50 درهماً بينما سيحظى الرجال بـ 3 كؤوس من مشروبات الفندق بسعر 100 درهم.

نوماد

استعدوا للمشاركة في أمسية شواء مميزة بجانب المسبح احتفاء بيوم الحب يوم 14 فبراير في مطعم نوماد. وسيرحب المطعم بالمحتفلين بهذه المناسبة بتجربة باقة بوفيه شواء رائع داخل مقصورة كابانا بجانب المسبح تشمل مشروبات الفندق وزجاجة من العصير الفوار وباقة زهور مقابل 550 درهماً للزوجين وذلك من الساعة 7 مساء حتى الساعة 11 ليلاً.

لمزيد من المعلومات حول باقات جميرا فندق الخور للاحتفاء بيوم الحب يرجى الاتصال بنا عبر: 04 432 3232 أو [email protected]