الرئيسية » مطاعم » من لندن الى الرياض – المطعم العالمي ال باريتو هو الوجهة الأولى للمطاعم في مركز الملك عبد الله المالي “كافد” ( KAFD )

من لندن الى الرياض – المطعم العالمي ال باريتو هو الوجهة الأولى للمطاعم في مركز الملك عبد الله المالي “كافد” ( KAFD )

  • 1
  • 2
  • 3

في يوم 19 نوفمبر 2021 سيشهد مركز الملك عبدالله المالي في مدينه الرياض افتاحا للمطعم الإيطالي”ال باريتو Il Baretto” كما يعد من المطاعم الكلاسيكية المعروفة في بريطانيا – لندن وسيبدأ بتوثيق بصمته الأولى في قلب مركز الملك عبدالله المالي “كافد” (KAFD)

يمتد مركز الملك عبد الله المالي “كافد” (KAFD)على مساحة 1.6 مليون متر مربع، وهو عبارة عن مدينة ذكيّة حائزة على جوائز تشكل محوراً مالياً محليا وأقليميا. يُعدّ مركز الملك عبد الله المالي “كافد” (KAFD) مقرا لبعض المكاتب والعناوين السكنية الأكثر تميزا في الشرق الأوسط، وهيئة للاستدامة معترف بها دوليا ووجهة ديناميكية أساسية للأعمال والترفيه.

شارك في تأسيس ال باريتو “أرجون وانيArjun Waney ” شريك مؤسس مطاعم “زوما” Zuma، “روكا” Roka، “كويا” Coya، مطعم “لا بتيت ميزون” LPM و”ذي آرتس كلوب” The Arts Club، بالإضافة إلى “جوليانو لوتو” Giuliano Lotto، مُؤسّس مطاعم “زافيرانو” Zafferano، “ميموري أوف شاينا” Memory of China و”أوبرجين” Aubergine. ويشتهر مطعم “ال باريتو” بقائمة الطعام الإيطالية الأصيلة التي تستمد وحيها من المنتجات الإيطالية الإقليمية والأطباق االمميزة. تم إطلاق مطعم “ال باريتو” ، الذي يؤدي دوراً محوريا في تطوير مركز الملك عبد الله المالي “كافد” (KAFD) بالشراكة مع صاحب المطاعم السعودي البارز محمد جاوه، الذي يتمتع بخبرة 18 عاما في السوق المحلية. ومن االمقرر أن يطلق مشاريع أخرى أيضاً في المركز، منها مطاعم “زوما” Zuma، “أمازونيكو” Amazonico، “مستر تشاو” Mr. Chow، “أ و ك” AOK و”بلاك تاب” Black Tap.

سيتم تقديم جميع أطباق مطعم “ال باريتو” المُميّزة التي تشمل قائمته أفضل الأطباق الإيطالية المحبوبة بالإضافة إلى الأطباق الكلاسيكية كطبق لحم العجل ميلانيز، طبق سمك السي باس، طبق باستا اللينجويني مع اللوبستر، طبق كارباتشيو السلمون وأطباق البيتزا المخبوزة على الحطب على طريقة شمال إيطاليا.

يعتبر مطعم ال باريتو المطعم الأول في المركز المالي، يستوحي مطعم ال باريتو تصميمه من طراز مركز الملك عبدالله المالي مدموجا بهويه فرعه الأصلي في منطقة مارليبون ويتميز أيضا بتصميمه الداخلي الساحر ليستقبل روّاده في صالة الطعام الرئيسيّة وعلى التراس الأنيق في الهواء الطلق؛ ويُقدّم تجربة مريحة للاستمتاع بالأطباق الإيطاليّة المُميّزة والتي تعكس روح الفرع الرئيسي في لندن.

سيفتح مطعم “إل باريتوIl Baretto” أبوابه في 19 من نوفمبر 2021 كما يُمكنكم الآن القيام بالحجز في المطعم عبر الرقم 920012508