الرئيسية » كاروسال » مطعم ذا هايد دبي وجهة لاطيب شرائح اللحم

مطعم ذا هايد دبي وجهة لاطيب شرائح اللحم

  • مطعم ذا هايد دبي
  • Meatopia Brunch

مطعم ذا هايد دبي

اختر ما يحلو لك من قائمة الطعام ثم أضف إليها ما ترغب به من العصائر وتمتع بالأجواء الأمريكية من حولك، هذا هو “برنش ميتوفيا” في مطعم مطعم ذا هايد دبي .

سيختبر عشاق الطعام باقة متنوعة من أطباق اللحوم المطهية بطرق مختلفة تمثل أسلوب “ذا هايد” في اختيار أجود النكهات ليغير بها مفهوم وجبة الإفطار المتأخر في إمارة دبي.

استوحيت فكرة “ميتوفيا برنش” من أشهر المطاعم في أمريكا وستضم أشهى شرائح اللحم المطهية بعناية في أجواء عائلية من الصباح حتى المساء إذ يستطيع الزوار اختيار واحد من ثلاثة مواعيد تناسبهم.

يتضمن “ميتوفيا” باقة من ألذ المقبلات من بينها بسطرمة البط مع دجاج بارفيه، والقريدس المشوي، وتاراتار لحم البقر، وشرائح اللحم التقليدية التي تقدم جميعها مع ألذ الأطباق الجانبية.

كما تتوفر خيارات من أطباق المشاركة تتضمن شريحة لحم الضلع المشوي المطو ببطئ، وكتف لحم الضأن المطهو ببطئ، بالإضافة إلى الدجاج مع العسل، إلى جانب مجموعة مختارة من الحلويات مثل فطيرة التفاح والمثلجات مع المارشميلو المشوي، كل ذلك على إيقاعات دي جي المطعم الخاص الذي سيعزف أشهر المقطوعات الموسيقية في شمال أمريكا لتكتمل بها أجواء ميتوفيا.

ذا هايد أول مطعم أمريكي متخصص بتقديم اللحوم، يقع في مدينة الجميرا، بفندق جميرا القصر يشرف عليه كبير الطهاة الشيف براين فولزينج والشيف التنفيذي نك كوادرادو.

افتتح المطعم في أكتوبر 2015 من قبل مجموعة جميرا دبي، وتضم قائمة الطعام باقة من الأطباق الكلاسيكية المعروفة في أمركيا إّذ أخذ المطعم على عاتقه تحضير أطباق اللحوم من قصات اللحم المنسية والتي لم تعد تحضر، من بينها اللحم المعتق الفاخر بالإضافة مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية والحلويات المشهورة في شمال أمريكا.

يتسع المطعم لنحو 100 شخص في قسم المطعم الرئيسي و98 شخض في قسم التراس الخارجي، ويتمتع بديكور رائع يمزج ما بين الطابع العصري والريفي من خلال لمسات من الحجر والخشب مع الزجاج ذو الطراز القديم، كما تتوفر ردهة منفصلة لتناول المشوربات.

قد يهمك ايضاً

مهرجان القهوة والشاي في دبي

معلومات عن مهرجان القهوة والشاي في دبي

مهرجان القهوة والشاي في دبي مهرجان القهوة والشاي في دبي يعتبر  من اهم الفعاليات التي …